المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جـمـيـع الإســتــفــسـارات والأخـــبـــار هـــنـــا ... !!

الصفحات : [1] 2

MajD
14-11-09, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أحـــبـــتـــنــا الــكــرام

حــرصـــاً مــنــا عــلــى راحــتــكــم ... ولــسـهــولــة الإسـتـفـادهـ مـن الـمـعـلومـات الـمـطـروحـة

مــن قـبـلـكـم فـي جــمــيــع أقــســام الــتــعــلــيــم عــن بــعــد ... فـــتـــــم فـــتـــح هـــذا

الــمـــــوضــــوع لــجــعــلــهـــ مرجــعــاً لــجــمــيــع اســتــفــســاراتــكــم الــغــيــر مــتــعــلــقــهــ

بــالــمــواد الــدراســيــهـــ ....... أو الأخــبــار الــتـي يـتـم طــرحــهـــا فــي مــوقــع الـجـامــعــهــ ....

* سيتم دمج أي استفسار مستقل بموضوع وإدراجه هُنا !
وذلك تفادياً للفوضى لا أكثر ،،، :rolleyes:

MajD
19-12-09, 12:09 AM

الأخوة والأخوات الكرام .. مـــــن بـــاب أن تــعــــم الــفــائــدة لـلـجـمـيــع ...

نظراً لكثرة الإستفسارات التي يقوم الأخوة بطرحهـا بمواضيع مستقلة ...

سيطرح في هذا الموضوع "الأسئلة الأكثر شــيــوعــاً التي غالباً تطرح و الأجــوبــهــ عليــهــا "

الإستفسارات التي تخص طلاب التخصصات المستجدين "مستوى 1 " :-

س 1 : -- هل يوجد ترم صيفي لطلاب التخصصات.. !!

ج 9: - نـعم يوجد فصل دراسي صيفي .. ولم يعلن عن آلياتهـا إلى الآن ... وسيتم التحديث فور صدور المعلومات من قبل جامعهـ الإمام

س 2: - كيف يتم التسجيل في مراكز الإختبارات .. !!

ج 2: - من خلال نظام تدارس بإتباعكم للخطوات المشروحة بالصورهـ التاليهـ : -

http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/10/photo/041010020401tfg251fu31x209.jpg (http://www.tobikat.com/)

س 3 :- هل بكل مدينة من مدن المملكة يوجد بها مراكز اختبارات.!!!

ج 3:- أغلب مدن المملكة الرئيسية بها مراكز إختبارات مثل الـرياض ،، جدهـ ،ـ الدمام ،، حفر الباطن ،، تبوكـ

نـجــران ،، أبــهــا ،، وغــيـرهـــا الــعـــديـــد مــن الــمــدن .

س 4 :- في حال كنت في مدينة ولا يوجد بهـا مركز اختارات ماهو الحل ..!!!

ج 4 :- في هذهـ الحالة أمامكم طريقتين ...

الطريقة الأولى: تجميع 15 شخصاً يرسلون خطاب على فاكس الجامعة مرفقين صورة من الاثبات بطلب

فـتـح مـركــز اخـتـبـارات في الـمـنـطـقـة الـمـرغـوبـة ... ويمكنكم الإسـتـفـاضــهـ حـول هـذهـ

الـنــقـــطــهــ بـطـلـب رقم الفاكس وصـيـغـةالـخـطــاب من خـلال الاتـصـال بــعـمـادة الــجــامــعـــة

على الرقم 012588880 وداومهم من 8 صباحاً إلى 6 مساءاً

الـطـريـقـة الثـانيـهـ : الـتـسـجيـل في أقرب مركز إختبارات لمـنـطـقـتـكـم ...

نماذج لبعض استفسارات المستجدين والأجوبهـ عليهـا ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه جميعاً .. انا ماعندي لامذكرات ولاملخصات ولا شي ابي اعرف من وين اجيبها
جد قلبو راسي ناس تقول النت ناقصه وناس تقول اللي بالمكتبه ناقصه
ملخص الكلام ابي مقررات من وين اجيبها والمحاضرات المرئيه مدري السمعيه
قالو تنباع بعد من وين اجيبهم ابي اشوف المناهج الله يخليكم ماله داعي تجي الاختبارات وانا ماسويت شي
بلييز أفيدوني الله يجزاكم الخير وموفقين يارب

أول شي خلني أعطيكم فكرهـ عن طريقة المذاكرهـ الصحيحهـ لمواد التخصصات ...

إنتم عارفين إنهـ جميع المواد في التخصصات مالهـا اي ملازم معتمدهـ من قبل الجامعهـ .......

والمادهـ العلميهـ لجميع المواد هي عبارهـ عن محاضرات مرئية ومسموعهـ للمادهـ ...

يعني أنتم ملزمين بحضور المحاضرات المرئية للمواد تحديداً المواد العلميهـ الــبــحـــتــهــ .. زي الرياضيات والاحـصـاء والإنجليزي وغيرهـا ....

لأن الشرح والتفهيم كلهـ في كلام الدكتور .. .فالمواد هذهـ غالباً ... لا ينفع معهـا ملخصات أو تفريغات ... لأنهـ لازم لكم تشوفون الشرح الخاص بالدكتور لفهم المادهـ ...

والطريقة السلميهـ لدراسة مثل هذهـ المواد التفريغ الشخصي من قبل الطالب للمادهـ .. يعني شغل المحاضرات المرئية .... ومعاكم دفتر وقلام ... وتبدئون بالتفـريغ مع دكتور المادهـ ..وحل المسائل والتأكد من فهمهـا .....

أما المواد السهلهـ الغير علميهـ ... واللي ما يجتاج لهـا لشرح وأمثلهـ ومسائل ... زي مادهـ الحديث وأخلاقيات المهنهـ و العقيدهـ ... و ... الخ ... فيكتفى فقط في التفريغات الموجودهـ على شكل ملفات Word لأنهـ عملية الاستماع للمحاضرات وتفريع المعلومات اللي فيهـا بتاخذ منكم وقت ... وأخوانا السابقين ما قصروا الله يجزاهم الجنهــ ... ويمنكم أيضا دراستهـا من الملخصات المنتشرهـ ..... ولكن أحبذ دوماً لو كانت قراءهـ للتفريغات .. ثم المذاكرهـ من الملخصات .. لأنهـ سبحان الله قد يكون الملخص ناقص ولا فيهـ شي .... فالأفضل الرجوع للتفريغات ولا مانع من الحفظ من الملخصات .......

والتفريغات والملخصات والمحاضرات المرئية .... كلهـا .. لكم الخيار إما إنكم تحملونهـا من خلال الروابط المنتشرهـ بالملتقى ... وهي نفسهـا يمكن تشترونهـا من المكتبات ... ولكن أفضل دوماً تحميلهـا من خلال الملتقى لأنهـ قد يكون تم التعديل عليهـا لوجود أخطاء .. او تم إصدار نسخ جديدهـ منهـا ... الخ ....

أتمنى تكون الصورهـ وضحت لكم ....

وفقكم الله وسدد خطاكم

مسااء الخير
حبيت اشكر الطير المساافر
لنصيحته لي
والحمد الله الجامعه عادلت لي المواد اللي درستهااا
وانصح اي عضوو ...اذا كان دارس في الجامعه او حول لقسم ثااني
يعاادل المواد اللي درسها ....لانها من حق الطااالب والطالبه

ما شاء الله تباركـ الله .. الله يبشركم بالخير ...

ممتاز ومعلومة جديدة أضيفهـا لضمن معلوماتي .. وإن شاء الله نفيد بهـا كل مستفسر بإذن الواحد الأحد ..

وفقكم الله وسدد خطاكم

ممكن إفادة عن المحذوف من مادة مبادى الرياضيات

كما قال الأخ التميمي ، هذه رسالة حديثة بالموضوعات المحذوفة موجودة في الموضوع المثبت لمادة الرياضيات نقلاً عن الأخ أحمد الحنشل

25/03/2010 13:50:30 موضوع: المواضيع المحذوفة للفصل الثاني للعام الجامعي 1430-1431
أ.أحمد أبوبكر

منضم: 30/03/2010 15:20:27
رسائل: 376
غير متصل

هذه المواضيع المحذوفة من الكتاب (نسخة 2009) للعام الجامعي 1430-1431 وأيضا محذوفة من المحاضرات المرئية:

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 29-32) (إلى نهاية مثال 15)
2) كثافة الأعداد النسبية (صفحة 44-47) (إلى نهاية مثال 24)
3) العمليات الحسابية على الكسور العشرية (صفحة 48-49) (إلى نهاية عملية القسمة)
4) المسافة بين نقطتين على خط الأعداد الحقيقية (صفحة 69-70)
5) مثال (55) صفحة (91)
6) ثلاثي الحدود ، الحالة الثانية فقط (صفحة 115-116) (إلى نهاية مثال 13)
7) مثال (3) فرع (3و4) صفحة (168 )
8 ) الوسط الحسابي (صفحة 174-175)
9) الوسط الهندسي (صفحة 182-183)
10) اتصال الدالة عند نقطة (صفحة 239-245)
11) مشتقة الدالة عند نقطة وتفسيرها الهندسي (صفحة 245-253) (إلى نهاية مثال 9)
12) ايجاد معادلة المماس لدالة عند نقطة (في فصل التفاضل)
13) الدوال غير القابلة للاشتقاق (صفحة 264-266) (إلى نهاية مثال 19)
14) المساحة تحت المنحنى (صفحة 300-304)

وهذه المواضيع المحذوفة من الكتاب (نسخة 2008 ) للعام الجامعي 1430-1431 وأيضا محذوفة من المحاضرات المرئية:

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 27-30) (إلى نهاية مثال 15)
2) كثافة الأعداد النسبية (صفحة 43-45) (إلى نهاية مثال 24)
3) العمليات الحسابية على الكسور العشرية (صفحة 46-47) (إلى نهاية عملية القسمة)
4) المسافة بين نقطتين على خط الأعداد الحقيقية (صفحة 67-68 )
5) مثال (55) صفحة (89)
6) ثلاثي الحدود ، الحالة الثانية فقط (صفحة 113-114) (إلى نهاية مثال 13)
7) مثال (3) فرع (3و4) صفحة (166)
8 ) الوسط الحسابي (صفحة 172-173)
9) الوسط الهندسي (صفحة 180-181)
10) اتصال الدالة (صفحة 213-219)
11) مشتقة الدالة عند نقطة وتفسيرها الهندسي (صفحة 219-227) (إلى نهاية مثال 9)
13) الدوال غير القابلة للاشتقاق (صفحة 238-240) (إلى نهاية مثال 19)
14) المساحة تحت المنحنى (صفحة 274-278 )

والله يوفق الجميع

الله يعطيك العافيه يارب
مشكوره وماقصرتي والله

بس الرياضيات بيكون اختياري ؟؟؟
يعني مافيه حل؟؟

والقران كيف راح نسمعها ؟؟

حل الرياضيات يكون عن طريق الآلة أو في ورقة خارجية تكتبين خطوات الحل والنتيجة النهائية راح تلقينها ضمن الخيارات وبكذا عرفتي الإجابة الصحيحة.

وبالنسبة للقرآن المشرفات يقسمون الدفعة على أيام الأختبار ينزلون أسماء الطالبات كل يوم والمجموعة التي تختبر في اليوم المحدد
أو ينادون بالأسماء شفهي وقت اللجنة على الطالبات ويحددون أيام أختبارهم .

والطريقة كما قرأت في المنتدى بيكون فيه أربع كروت تختارين واحد وفيه يتحدد مقطع التلاوة والحفظ وتسمعينه للمشرفات وهم يقيمونك.

وياليت الأسئلة التي بخصوص المواد تكون في نفس مواضيعها المثبة لتنسيق والترتيب والإفادة أكثر .

أحب أستفسر عن درجات القرآن وذلك للضرورة ...

كم درجة على التلاوة وكم درجة عاى الحفظ؟

نأمل من الجميع الإفادة بس اللي يعرف فقط:5:

/

اهلين ياعسسسلَ ..
بالنسبه للتلاوهـ 60 درجه
وللحفظ 40 درجهَ
بالتوفيق يابطه ودعواتك ..:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا مستوى أول وابي ااسجل هل لي ان احذف واضيف من مواد مستوى ثاني مثلا

اهلين ياعسسسلَ ..
اتبعيً الخطه الدراسيه الليُ نزلتها الجامعه احسنَ شيُ
بالاصل 10 موـآد وراح تختارين 8
شلون تآخذين من مستوى ثاني ؟
ماعندي خلفيه ، ربي يوفقك .. :)

أبو ثابت
02-03-10, 09:31 AM
الإخوة الكرام

من باب التنسيق وحفظ الوقت وعدم تشتت الذهن والأفكار وحفاظا على الحماس والنشاط

لعلنا نفرد موضوع خاص وشامل لكل مادة ويحتوي هذا الموضوع كل ما يخص هذا المقرر من

تفريغات أو أسئلة أو استفسارات أو ملحوظات أو تنبيهات أو حتى روابط تعنى بهذا .... الخ

والهدف من هذا أن يجد الشخص بغيته فيما يخص هذا المقرر وحتى لا يضيع بين الروابط الكثيرة

ولعل مجموعتنا "مجموعة الابداع" لديها القدرات الهائلة لعمل كل شئ

فلذلك لديّ بعض الأمور أطرحها لعلها تفيد الجميع :

أولا : يفترض أن يستحضر المرء نيته في طلب العلم حتى يؤجر عليها

ثانيا : جميل أن نضع هدفا نسعى إليه أثناء الدراسة بالإضافة للأهداف الأخرى مثل طلب العلم والشهادة وتحصيل الفوائد

وليكن من أهدافنا مثلا أن نخرج بتفريغ لكل مقرر تستفيد منه دفعتنا وكل من يلحقنا من باقي الدفعات وقد رأيتم ما يعانيه البعض من ايجاد تفريغ

مناسب ويعتمد عليه .... وللمعلومية أتوقع أن هذا العمل الجبار لن يصعب على المبدعين خصوصا إذا وزع العمل على الجميع فلن يطال الواحد منا إلا

محاضرة واحدة تقريبا .... وبقية تنسيقات هذا العمل تأتي لاحقا إذا كانت هذه الفكرة مقبولة لديكم

ثالثا : بودنا لو يدخل كل عضو على هذه المواضيع بشكل مستمر ويضيف ما لديه ولا يبخل على إخوانه ويا أخي الكريم لا تحقرن من المعروف شيئا

وهذه المداخلات تشجع الجميع وتبعث الهمة والنشاط فاحرصوا عليها

رابعا : نرجوا من الكل المشاركة حيال هذه الأفكار وطرح بدائل أو تعليقات أو تأييد ... المهم نخرج بعمل يكون لنا في الدنيا والآخرة ولا تنسو أن

"أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس"

خامسا : أقترح أن يكون هذا الموضوع خاص في مقرر التوحيد

وفقكم الله لكل خير والدال على الخير كفاعله

ماءالورد
02-03-10, 11:54 AM
روابط ومواضيع تخص المادة

تفريغ المادة
http://www.mediafire.com/?lvmzazzmynz

المحاضرات الصوتية
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=65332

ملف عن التوحيد
http://www.arb-up.com/lpt94gwsjzzb/توحيد.rar.html

مختصرات
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=77056

أسئلة توحيد مع حلها
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=81048

.,ReeM,.
03-03-10, 01:05 PM
أبشركم تم تحميل جميع المواد العلمية من المحاضرات المسموعة ... + المخلصات + أسئلة الإختبارات ... الخ .. والروابط شغالة ،،

وفقكم الله وسدد خطاكم

بعثره
08-05-10, 12:52 PM
السلام عليكم عندي استفسار لو سمحتم
الي عندو جدول الاختبارات لهذا الفصل يعطيني الرابط او ينزل هنا من بعد اذنكم
لاني تايه ومااعرف شو عبصير
وشكرا

وعليكم السلام والرحمه
اللي اعرفه ياخوي انو الجدول تبع الاختبارات ماينزلونه الا قبل الاختبارات باسبوع
انت لاتفكر بالجدول كثير توكل على الله وذاكر كويس وربك يعين ان شاءالله..

بعثره
09-05-10, 11:35 AM
بعد السلام والتحية \
أعذروني على هذا السؤال بس مالقيت أحد أسأله
سؤالي يأخوان انا عندي مادة الرياضيات والقران مانزلتها من ضمن مقررات السنة للأنه عند أختياري للمواد كان يطلع لي زي الوقت أو عدد الساعات ورحت عدلت بختيار المواد ماعدا الرياضيات والقران يعني راح أحملها للفتره 2 ولا وش بيصير فيها طبعاً أول سنه لي
وشكرا............
القران والرياضيات راح تاخذهم بالمستويات الثانيه
وهاذى رابط للخطط الدراسيه راح يفيدك اكثر
http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/archive/********s/administ_plan.pdf

الله يوفقك يارب

MajD
12-05-10, 02:37 AM

أسعدتم صباحاً آجمعين ... شدوا الهمهـ جدول الاختبارات نزل ... وما أبي أروعكم بس صدق اللي قال " عند الإمتحان ... يكرم المرء أو يهـان " والله يجعلنا آجمعين من المكرمين دنيــا وآخرهـ يارب ...

كيفكم ياحلوين..

انا سويت شي وماادري كيف ..

حذفت الرياضيات واضفت نحو .. وانا مابديت مذاكرة للحين تتوقعون كذا زين .. والا اشيل النحو ..
اللي خبرة تكفون ردوا علي ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعافيكم انا ودي احذف مادتين من المواد الدسمه وابي اعرف هل يمكن اخذهم ترم صيفي ولا لا ؟؟

الي عنده اي معلومه بخصوص الخذف او الترم الصيفي يعطيني اي معلومه

اوكـــــــــــــــــي :9:

^
^
ايُ والله حتىآ انا خاطري احذف الاحصـآءْ والتاريخ > خاطرها تحذف كل المواد :( :11icon:
بس مدريُ راح يسمحون لي او لاَ او راحت علينـآ :smile13:
ردو علينا ربنـآ يسعدكمَ :5:

يا إخوان بالنسبة للخطهـ الدراسية انتم آحرار فيهـا ... كل شخص وضروفهـ ... كل شخص وأوضاعهــ ... كل شخص ونفسيتهـ للمذاكرهـ ....

يعني الشخص المتفرغ يمشي على الخطهـ الدراسية أفضل لهـ .. ولكن إن كان ذو همهـ مــاش ... وما عندهـ مشكلهـ يتأخر في تخرجهـ من الجامعهـ .. وكـــــاش "لأنهـ بتزيد عدد الفصول الدراسية وكل فصل دراسي = 2500 ريال " يخفف من المواد ويمشي براحتهـ :smile13:

أمـا ما هي المواد المفضل حذفهـا ... هم بعد ترجع للشخص نفسهـ ... شخص يحب الرياضيات .. شخص يكرهـ الرياضيات ... الخ ... يعني اعتمدوا على رغباتكم في حذف المواد :laugh3:

<<<=== ما يصرفكم بس كل واحد أدرى بنفسهـ :smile15:

وأما آخر موعد لتسجيل وحذف المقررات هو ...

نهاية اختيار المقررات5/6/1431 هـالأربعاء 19 مايو 2010 م

ووفقكم الله وسدد خطاكم

كم عدد ساعات التخرج من قسم إدارة أعمال ؟!

سؤال يستحال الإجابة عليهـ لسبب أن الخطهـ الدراسية والمواد المقررهـ لأخر سنتين ماحددوهـا إلى الأن ..

وفقكم الله وسدد خطاكم

النوار
12-05-10, 12:30 PM
الله يخليكم ردوا علي عااااااااجل

كيف أأجل الترم هذا ... عندي ظروف ولا اقدر اختبر هالترم راح أأجل للترم الجاي

تكفون ردوا علي لاني قريت أن اخر موعد للتأجيل أو الانسحاب يوم 1/6 وماباقي شي

للعلم ارسلت اوراقي لكن الرسوم ما سددتها ..

وجه البدر بما أنك ما سددت الترم يتأجل دايركت

موفق إن شاء الله

النوار
12-05-10, 01:20 PM
http://sub3.rofof.com/img4/05owfbv12.jpg (http://www.rofof.com)

AL.TMIMY
12-05-10, 04:31 PM
طيب والذي تأجل له الترم الماضي آلياً بسبب عدم الدفع هل يتأجل له أيضاً هذا الترم آلياً لنفس السبب ؟ وكم الحد المسموح بالتأجيل؟

نعم صحيح يكون التأجيل آلياَ

أما الحد المسموح لكِ بالتأجيل خلال دراستك بالجامعه 4 أترام فقط

بالتوفيق لكِ

AL.TMIMY
12-05-10, 04:49 PM
أهلاَ بكِ

تفضلي/012588880

MajD
13-05-10, 04:10 AM

اسعد الله اوقاتكم بطاعات ..

اود الاستفسار عن نظام التأجيل وماهي طريقته
وهل يبقى المبلغ المدفوع مثل ماهو ام اخسر المبلغ
انا اول مستوى اداره اعمال وحصل ظروف هذه الايام
ولا استطيع دخول الاختبارات
واريد تأجيل هذا الترم حتى احصل نتيجه مرضيه

افيدوني الله يبارك فيكم ويجزاكم الجنه

وعليكم السلام والإكرام ..

التآجيل سهل جداً وعن تجربهـ

<<=== مآجل هالترم الدراسي ومستانس :)

كل اللي عليكم فقط إلغاء تسجيلكم في المقررات من خلال نظام تدارس .. وبكذا النظام يحسبكم إنكم مآجلين هالترم الدراسي ...

وآخر موعد لإلغاء المقررات والتأجيل هو :

نهاية اختيار المقررات5/6/1431 هـالأربعاء 19 مايو 2010 م

وطبعاً الرصيد يبقى في حسابكم كأنكم شاحنين بطاقة سوا 300 ريال .. وتستفيدون منهـ في الترم الصيفي .. ولو كان الترم الصيفي على سبيل المثال 1000 ريال ... الــــ 1500 ريال تبقى في حسابكم وفي الفصل الدراسي الأول تدفعون فقط 1000 ريال ..

حركات الجامعهـ بس حسافهـ ما عندهم قطاف :)

وقكم الله وسدد خطاكم

MajD
15-05-10, 10:40 AM
ما شاء الله عليكم قمة في التعاون ... بوركتم ،،،

raeido
15-05-10, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني الأعزاء،،،
هل يضر في المعدل التراكمي إذا حذفت مادة الرياضيات لهذا المستوى ؟ وهل أستطيع تنزيلها في الترم الصيفي أم في المستوى الثاني؟ مع العلم بأنه توجد مادة مبادئ الإقتصاد الجزئي متطلبها هي إجتياز مادة الرياضيات للمستوى الأول.... وسبب نيتي حذفي للرياضيات هو لأني إلى الان لم أفتحها لظروف العمل القاهرة ورزقني الله بمولود... وللمعلومية إني الان بدأت المذاكرة الفعلية لكل المواد ما عدا الرياضيات. لا لأنها صعبة ولكن لأنها طويلة ويبغالها وقت ووقت ووقت وزيادة عشان الواحد يراجع مع المحاضرات اول بأول.

أرجوا التكرم بالرد علي.. شاكر لكم مقدماً ومؤخراً...

محمد الصبيح
15-05-10, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني الأعزاء،،،
هل يضر في المعدل التراكمي إذا حذفت مادة الرياضيات لهذا المستوى ؟ وهل أستطيع تنزيلها في الترم الصيفي أم في المستوى الثاني؟ مع العلم بأنه توجد مادة مبادئ الإقتصاد الجزئي متطلبها هي إجتياز مادة الرياضيات للمستوى الأول.... وسبب نيتي حذفي للرياضيات هو لأني إلى الان لم أفتحها لظروف العمل القاهرة ورزقني الله بمولود... وللمعلومية إني الان بدأت المذاكرة الفعلية لكل المواد ما عدا الرياضيات. لا لأنها صعبة ولكن لأنها طويلة ويبغالها وقت ووقت ووقت وزيادة عشان الواحد يراجع مع المحاضرات اول بأول.

أرجوا التكرم بالرد علي.. شاكر لكم مقدماً ومؤخراً...

مافيه شي يضيع ..
لن تحسب ساعات الرياضيات فقط ..
المعدل الفصلي سيكون علي ما تم دراسته والمحذوف سوف يحسب في معدل الفصل الذي تدرسه من ثم المعدل العام مثلها مثل اي ساعات

بالنسبه للصيفي الجامعه حتي الان فقط صرحت بوجود الصيفي والتفاصيل لم تنزل بعد ..
واعتقد انه نعم تستطيع دراستها صيفا وتحصيل حاصل لن تستطيع دراسه مبادئ الاقتصاد الجزئي

تبي الراي
شف لك مدرس واسبوع واحد يخلص منهجنا ..
انا شفت بس 15 محاضره مرئيه
ومو ذيك الصعوبه ...بس يبي تركيز وتدرب اكثر بعد الدرس علي التمارين
نصيحه لا تؤجل شي ...الحين ما صدقنا جاء الصيفي اسرع لنا نخلص بتأجل !! توكل علي الله وشف لك مدرس يساعدك
وربك بيسهلها

لوجـــين
15-05-10, 11:25 PM
انا محتااره مره وحايسسه

الحين انا ادرس دبلووم ادارة اعمال بجامعة الامام بالنفل هو طلع لي بعد ماارسلت فلوسي وقلت ابي اطلع من البيت يعني مليت وداومت فيه والحين انا مسجله بالانتساب المطور ادارة اعمال وبالدبلوم

الزبده انو اختباراتي بالدبلوم تبدا 29 - 6
والانتساب المطور يبدا 22 - 6

اول اسبووع حلو مافيه تعارض بس الاسبوع الي بعده بيصير تعارض والمشكله كلها بعد العصر

انا حطيت مركز الاختبارات بالنفل

وش رآييكم وش اسووي
الحين حذفت الحديث والتاريخ ونزلت النحو وباقي الاحصاء السبت واكيد بيكون معه اختبار ثاني بالدبلوم

وابغى أسال عن التأجييل كيف مو الانسحاب التأجييل

بلييز الي عنده اي حاجه تفيدني يرد لي بسرعه لانو ماابقى الا يومين على تعديل المواد

فارس القلم
16-05-10, 03:43 AM
هل معنى صدور جدول الإختبارات بهذا الشكل أن اختبر النحو مع مستوى ثاني في يوم الإثنين؟

النعيم
16-05-10, 04:59 AM
مواد الصيفيه نزلت ؟؟؟

MajD
16-05-10, 10:52 AM

انا محتااره مره وحايسسه

الحين انا ادرس دبلووم ادارة اعمال بجامعة الامام بالنفل هو طلع لي بعد ماارسلت فلوسي وقلت ابي اطلع من البيت يعني مليت وداومت فيه والحين انا مسجله بالانتساب المطور ادارة اعمال وبالدبلوم

الزبده انو اختباراتي بالدبلوم تبدا 29 - 6
والانتساب المطور يبدا 22 - 6

اول اسبووع حلو مافيه تعارض بس الاسبوع الي بعده بيصير تعارض والمشكله كلها بعد العصر

انا حطيت مركز الاختبارات بالنفل

وش رآييكم وش اسووي
الحين حذفت الحديث والتاريخ ونزلت النحو وباقي الاحصاء السبت واكيد بيكون معه اختبار ثاني بالدبلوم

وابغى أسال عن التأجييل كيف مو الانسحاب التأجييل

بلييز الي عنده اي حاجه تفيدني يرد لي بسرعه لانو ماابقى الا يومين على تعديل المواد

اللي إتضح لي تبون طريقة التآجيل للترم الدراسي ..... الطريقة سهلهـ جداً ... كل اللي عليكم تسونهـ تحذفون تسجليكم في المقررات كلهـا من النظام .. وبكذا يحسبكم النظام تلقائياً إنكم مآجلين ... وعدد الأترام المسموحة لكم بالتآجيل 4 فصول دراسيهـ.....
وآخر موعد للتسجيل وحذف المقررات هو :

نهاية اختيار المقررات5/6/1431 هـ الأربعاء 19 مايو 2010 م

وفقكم الله وسدد خطاكم

هل معنى صدور جدول الإختبارات بهذا الشكل أن اختبر النحو مع مستوى ثاني في يوم الإثنين؟

اي نعم يا طويلين العمر .. يعني المواد الخاصة بالمستوى 1 تاخذون مواعيد اختباراتهـا من جدول الاختبارات الخاص بالمستوى 1 ....
ومواد المستوى 2 تاخذون مواعيد الاختبارات لهـا من جدول الاختبارات الاخاص بالمستوى 2

ولا تعارض بينهما ...

وفقكم الله وسدد خطاكم

مواد الصيفيه نزلت ؟؟؟

لا توهـ بدري عليهـا .. وأتوقع والعلم عند الله رح تكون للمواد الأكثر رسوباً من الطلبهـ ..

الله يستر بس :smile13:

وفقكم الله وسدد خطاكم

ضيٌ القمر..
16-05-10, 01:47 PM

اللي إتضح لي تبون طريقة التآجيل للترم الدراسي ..... الطريقة سهلهـ جداً ... كل اللي عليكم تسونهـ تحذفون تسجليكم في المقررات كلهـا من النظام .. وبكذا يحسبكم النظام تلقائياً إنكم مآجلين ... وعدد الأترام المسموحة لكم بالتآجيل 4 فصول دراسيهـ.....
وآخر موعد للتسجيل وحذف المقررات هو :

نهاية اختيار المقررات5/6/1431 هـ الأربعاء 19 مايو 2010 م

وفقكم الله وسدد خطاكم

/
يعطيك العـآْفيه ياربَ انا ابيُ اجـل هالترم
بسَ مكتوبَ اخرَ يوم 1 / 6
يعطيك العافيه ياليت تنورنيُ اذا صح التآريخ عليك بآمكاننيُ اجله :(

MajD
16-05-10, 02:08 PM
/
يعطيك العـآْفيه ياربَ انا ابيُ اجـل هالترم
بسَ مكتوبَ اخرَ يوم 1 / 6
يعطيك العافيه ياليت تنورنيُ اذا صح التآريخ عليك بآمكاننيُ اجله :(

طيب ادخلوا الأن لنظام تدارس .. واحذفوا جميع المقررات إن قبل معاكم وعطاكم المستخدم غير مسجل في أي مقرر .. المفترض كذا اجارائتكم سليمهـ وتعتبرون مآجلون ...

وبعدهـا دقوا على العمادة للتأكد ليس إلا ...

رقمهم 012588880 دوامهم من 8 الصباح لين 2 عصراً ...

وفقكم الله وسدد خطاكم

ضيٌ القمر..
16-05-10, 02:24 PM
يعنيَ من الحذف ؟
تطلع لي عدد السـآعـآتَ سوف يكون اقل من الحد الادنىآ لعدد السآعات المقرر :(
انـْآ عدد ساعاتيُ 12 ساعه لاني حذفت كذا مـآدهـ
:
تقصد من الانسـحآبَ من فصل دراسيُ صح ؟
يعطيك العافيه رد عليَ :(

تبي الدراسه ومتوهقه
16-05-10, 10:42 PM

ارجوا الاهتمام بمشكلتي لاني محتاجه المساعده بأسرع وقت وبما انا بأول مستوى بكلية الاقتصاد وجتني ظروف صحيه ومتردده من الاختبارات لاني اخاف تضرني صحياً فأطلب مساعدتكم هل اذا انسحبت راح يترجع لي المبلغ ومتى اخر يوم لأسترجاع المبلغ خصوصا راح يتحدد مصيري نهاية الاسبوع الجاي يعني قبل الاختبارات بأسبوع او لو أجلت الاختبارات متى راح تكون يعني ممكن الاسبوع بعد الاختبارات ولا الترم الجاي

انتظر مساعدتكم

MajD
16-05-10, 10:55 PM

يعنيَ من الحذف ؟
تطلع لي عدد السـآعـآتَ سوف يكون اقل من الحد الادنىآ لعدد السآعات المقرر :(
انـْآ عدد ساعاتيُ 12 ساعه لاني حذفت كذا مـآدهـ
:
تقصد من الانسـحآبَ من فصل دراسيُ صح ؟
يعطيك العافيه رد عليَ :(

مضبوط أقصد الإنسحاب من فصل دراسي وتآجيلة لفصل آخر ودام يطلع لكم هذهـ الرسالة وما قبل حذف جميع المواد معناهـ أن التأجيل تم إنهائهـ

نهاية التأجيل أو الانسحاب من الفصل الدراسي1/6/1431 هـالسبت 15 مايو 2010 م

وفقكم الله وسدد خطاكم

ارجوا الاهتمام بمشكلتي لاني محتاجه المساعده بأسرع وقت وبما انا بأول مستوى بكلية الاقتصاد وجتني ظروف صحيه ومتردده من الاختبارات لاني اخاف تضرني صحياً فأطلب مساعدتكم هل اذا انسحبت راح يترجع لي المبلغ ومتى اخر يوم لأسترجاع المبلغ خصوصا راح يتحدد مصيري نهاية الاسبوع الجاي يعني قبل الاختبارات بأسبوع او لو أجلت الاختبارات متى راح تكون يعني ممكن الاسبوع بعد الاختبارات ولا الترم الجاي

انتظر مساعدتكم

بالنسبة للتآجيل يا طويلين العمر تم الإنتهاء منهـ ولا يقبل بالتآجيل حالياً ...

نهاية التأجيل أو الانسحاب من الفصل الدراسي1/6/1431 هـالسبت 15 مايو 2010 م

ولكن لعلى وعسى دام عندكم ظروف صحية وتقدرون تقدمون تقارير طبية الأفضل لكم تتصلوا على العمادهـ فهم أصحاب الشأن ...

رقمهم 012588880 دوامهم من 8 صباحاً إلى 2 عصراً ...

وشفاكم الله وجعلهـا طهور وكفارة .... ومتم في حفظ الرحمن

m-s
17-05-10, 09:50 PM
كان في موضوع عن جدول الاختبارت بجوالك
ياليت تعطوني الرابط لاني قريته ولا قدرت افتح الصفحه وقلت برجعلها بعدين
ولا لقيتها
ياليت تعطوني الرابط

m-s
18-05-10, 02:50 AM
يوووووووه
معقول محد مر عليه الجدول في المنتدى

دانة البحار
18-05-10, 03:07 AM
كان في موضوع عن جدول الاختبارت بجوالك
ياليت تعطوني الرابط لاني قريته ولا قدرت افتح الصفحه وقلت برجعلها بعدين
ولا لقيتها
ياليت تعطوني الرابط

يوووووووه
معقول محد مر عليه الجدول في المنتدى

هذا الرابط
http://http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=131552

raeido
18-05-10, 10:04 AM
مافيه شي يضيع ..
لن تحسب ساعات الرياضيات فقط ..
المعدل الفصلي سيكون علي ما تم دراسته والمحذوف سوف يحسب في معدل الفصل الذي تدرسه من ثم المعدل العام مثلها مثل اي ساعات

بالنسبه للصيفي الجامعه حتي الان فقط صرحت بوجود الصيفي والتفاصيل لم تنزل بعد ..
واعتقد انه نعم تستطيع دراستها صيفا وتحصيل حاصل لن تستطيع دراسه مبادئ الاقتصاد الجزئي

تبي الراي
شف لك مدرس واسبوع واحد يخلص منهجنا ..
انا شفت بس 15 محاضره مرئيه
ومو ذيك الصعوبه ...بس يبي تركيز وتدرب اكثر بعد الدرس علي التمارين
نصيحه لا تؤجل شي ...الحين ما صدقنا جاء الصيفي اسرع لنا نخلص بتأجل !! توكل علي الله وشف لك مدرس يساعدك
وربك بيسهلها

الله يعطيك العافية على الرد الجميل ولا أخفيك أخي الفاضل ، إنك فتحتها في وجهي الله يفتحها في وجهك ووجيه المسلمين والمسلمات... أشكرك والله يوفقك...
بالمناسبة ،، انا حذفت الرياضيات والتاريخ وقلت على مهلي خليها في الترم الصيفي اروق عليها ... أشكرك مرة أخرى.

cut girl
18-05-10, 01:45 PM
:1003:لو سمحتوا انا محاضرات الاحصاء عندي ناقصه اقصد ان لما اشوف المحاضرة ولما تنتهي واشوف المحاضرة اللي بعدها يعدي موضوع مو يعدي محاضرة اقصد يعني مايكمل شرح الموضوع اللي كان عليه يروح لموضوع ثاني ايش اسوي
مثل محاضرة 4 الدكتور يشرح الى موضوع عرض البيانات الكيه المتقطعه كامله ولما ينتهي اروح لمحاضرة 5 مايكمل المواضيع الي بعدها اللي هي الجدول المتجمع الصاعد يروح للهابط على طول على ان الدكتور في بدايه المحاضرة 5 يقول في المحاضرة السابقه شرحنا الجدول المتجمع الصاعد
بليز مساعده :1003:

أيمان خالد
18-05-10, 01:47 PM
لدي استفسار .. متى التقديم ع الدبلومات المسائية ؟؟

MajD
18-05-10, 01:54 PM

:1003:لو سمحتوا انا محاضرات الاحصاء عندي ناقصه اقصد ان لما اشوف المحاضرة ولما تنتهي واشوف المحاضرة اللي بعدها يعدي موضوع مو يعدي محاضرة اقصد يعني مايكمل شرح الموضوع اللي كان عليه يروح لموضوع ثاني ايش اسوي
مثل محاضرة 4 الدكتور يشرح الى موضوع عرض البيانات الكيه المتقطعه كامله ولما ينتهي اروح لمحاضرة 5 مايكمل المواضيع الي بعدها اللي هي الجدول المتجمع الصاعد يروح للهابط على طول على ان الدكتور في بدايه المحاضرة 5 يقول في المحاضرة السابقه شرحنا الجدول المتجمع الصاعد
بليز مساعده :1003:

هذهـ هي المادة العليمة المقدمهـ من قبل الجامعهـ .. ولا يوجد عندكم نقص في المحاضرات ...

ودكتور الإحصاء فيهـ اخطاء كثيرهـ بمحاضراتهـ و شرحهـ ... و ... و .. ولكن الملخصات وموجودهـ ولو ترجعون لموضوع المادة المثبت بتحصلون منزل لكم ملفات تذاكرون منهـا و و و و .. ومتساعد ومتعاون جدا مع الطلبة .. الله يوفقكم ويسهل عليكم ... وإذا أي شي ما فهمتوهـ تقدرون تطرحون سؤالكم في موضوع المادة المثبت والكل ما رح يقصر وياكم ..

وفقكم الله وسدد خطاكم

لدي استفسار .. متى التقديم ع الدبلومات المسائية ؟؟

مافي دبلومات مسائية بالنسبة لتعليم عن بعد .. ما ادري بالنسبة للإنتظام وش النظام عندهم ..

ولكن ممكن تكملوا العمادة وتستفسرون منهـا رقمهم 012588880 دوامهم من 8 الصباح إلى 2 العصر .. وفقكم الله وسدد خطاكم

طير الحب
18-05-10, 03:19 PM

مساااااااكم عسل

انا مؤظف في احد شركات الاتصالات في الرياض ودخلت الجامعه من باب ابي الشهاده
ويوم سجلت وخلصت التاهيلي حصل عندي ضغوطات من ناحية في دوااامي ما اطلع الا 5 العصر من نا حيات اخرى
:1003::1003:
المهم ما لكم بالطويله
:smile13::smile13:
ابي اكون طمااع في معلوماتكم :5::5:
ابي احد يعطيني اختصارات لكل ماده او اسئله مهمه
ويا ليت تخدموني لاني ما سويت اي شي والا ختبارات قريبه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكم التوفيق ............................ ياليت اللي عنده معلومات زياده ما افهمها الا بالصوت :110:

يراسلني ع الخاص

MajD
18-05-10, 07:35 PM

مساااااااكم عسل

انا مؤظف في احد شركات الاتصالات في الرياض ودخلت الجامعه من باب ابي الشهاده
ويوم سجلت وخلصت التاهيلي حصل عندي ضغوطات من ناحية في دوااامي ما اطلع الا 5 العصر من نا حيات اخرى
:1003::1003:
المهم ما لكم بالطويله
:smile13::smile13:
ابي اكون طمااع في معلوماتكم :5::5:
ابي احد يعطيني اختصارات لكل ماده او اسئله مهمه
ويا ليت تخدموني لاني ما سويت اي شي والا ختبارات قريبه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكم التوفيق ............................ ياليت اللي عنده معلومات زياده ما افهمها الا بالصوت :110:

يراسلني ع الخاص

الله يكون بعونكـ ويعطيكـ العافيهـ ..

يا طويل العمر الأمر هين إن شاء الله ... عندكـ مواضيع مثبتهـ لكل مادهـ .. ادخل على المواد اللي انت منزلهـا هالفصل الدراسي وبتحصل كل ما يخص المادهـ داخل الموضوع المثبت ... وتحديداً في أوائل المشاركات ...

وبالمختصر ... مادة الإنجليزي والرياضيات والاحصاء .. لا بد من مشاهدة المحاضرات المرئية ..

بقية المواد ... يكـتـفـى مذاكرتهـا من الملخصات الموفرهـ ....

وفقكم الله وسدد خطاكم

الامتياز
20-05-10, 05:13 PM
اذا فتحت اي موضوع اقرا وابغئ انتقل للصفحه الثانيه لااستطيع لايوجد ترقيم اسفل الصفحه للانتقال الى الصفحه الثانيه

وش السالفه افيدونا جزاكم الله خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامتياز
20-05-10, 06:26 PM
هل المشكله تواجه الجميع افتونااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟ جزاكم الله خير

شموع حائرة
20-05-10, 07:02 PM
كنت في فترة أواجه نفس المشكلة ،

الآن ، لا

الامتياز
20-05-10, 07:08 PM
وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم كرهت المنتدئ بسبب المشكله هذي................

ويعطيك العافيه على مرورك طيب كيف تجاوزتي هذي المشكله

أبو ثابت
20-05-10, 07:35 PM
ليس لدي مشكلة حاليا

راسل المشرفين

AL.TMIMY
20-05-10, 07:38 PM
ترقيم الصفحات يوجد أعلى الصفحه من جهة اليسار

مثل موضوع الإستفسارات :
http://img105.herosh.com/2010/05/20/41150970.jpg (http://www.herosh.com)

الامتياز
20-05-10, 07:57 PM
لايوجد لدي لااعلى الصفحه ولا اسفل مادري وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شئ غريب

AL.TMIMY
20-05-10, 08:03 PM
ماهو المتصفح التي تعمل به قد تكون به المشكله

أنصحك بالمتصفح فاير فوكس

مدلعتـــــهم
20-05-10, 08:05 PM
8

8

8

انا مايطلع نفس اللي فووقي ,,,

يطلع سهم صغير مثل كذاا جنب الرد ع الموضوع ,,,

http://www.giantup.com/get-5-2010-Giantup_CoM_zzvle7jp.bmp (http://www.giantup.com)

هي اللي تنتقل من صفحه لاخرى :5:

وانتم شووفوو اللي ينااسبكم :smile13:

أبو ثابت
25-05-10, 04:48 AM

أخواني الأعزاء قروب إدارة أعمال المحـــــترمين .
انا التبس علي بعض المواضيع الموجودة والدروس المحذوفة !!؟
هل المواضيع المحذوفة في قسم الرياضيات صحيحة ومحذوفة من قبل دكتور المادة نفسه .
لأن بعض الأسئلة الموجودة والتوصيات فيها بعض المواضيع المحذوفة ..
وكذلك التواريخ المهمه بمادة التاريخ على حسب ما وجدت أنه هناك حوالي ( 11 تاريخ محدد)
هي اللي معنا بالأختبار والباقي غير مطالبين فيه .. هل هذا التحديد من نفس الدكتور أو أجتهادات من بعض الأعضاء.
فياليت ياأخواني وأخواتي لو يتم توضيح هذا الشي في كل قسم وكذلك توضيح المواضيع المحذوفة والمهمه لكل مادة
ووضع نماذج للأسئلة السابقة وتكون نماذج مختلفة واحد أو أثنين وليست مكررة .
لأنه خلاص الحين الأمتحانات على الأبواب ومعاد يمدينا على شي ..

أتمنى التوفيق والنجاح للعموم وعسى الله يعدي هالأختبارات على خييييييير ..

التواريخ نعم هي من تحديد الدكتور
أعان الله الجميع

ينابيع الأمل
07-06-10, 03:34 PM
ايه وينها

نبيها

هنا
اسئله الطلاب رياضيات
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=134687 (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=134687)

وهنا اسئله طالبات رياضيات
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=134532 (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=134532)

وهنا الموضوع المثبت تجمع لمناقشه الماده
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=128956 (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=128956)

وهنا عن استخدام الحاسبه
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=133476 (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=133476)
وهنا نموذج للاختبار
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=133999 (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=133999)

alfaifi_n
11-06-10, 08:37 PM
للاستعلام عن الرقم السري لدخول الخدمات الذاتية

من هنا
http://212.138.48.5/admissions/std_pin.htm

وللحصول على الرقم الجامعي من هنا
http://212.138.48.5/admissions/std_no.htm

ولتسجيل الدخول الى الخدمات الذاتية بعد الحصول على الرقم السري من هنا
http://iussb.imamu.edu.sa:7710/pls/PROD/twbkwbis.P_WWWLogin

وطبعا اسم المستخدم هو نفسه الرقم الجامعي ..

ويجب الحرص على الدقة والتركيز أثناء القيام بالخطوات لأنها في البداية تحتاج الى تغيير الرقم السري ووضع سؤال سري واجابة سرية
في حال نسيان الرقم السري ..

والخطوات مشروحة بشكل مفصل عند تنفيذ كل خطوة فقط تحتاج الى تركيز ..

وفق الله الجميع

شذى الرياض
19-07-10, 03:52 AM
هذا رقمهم وبالتوفيق
012588880

قـاهـرهـم
19-07-10, 09:03 AM
ايه صارت معي كثير

تصفحي عن طريق الاكسبلور

سانجي_سان
20-07-10, 06:09 PM
اخواني الأفاضل أنا سجلت الترم اللي راح ادارة اعمال وانسحبت من الترم بعد مادفعت الرسوم يعني لس ما درست ولا شيء:
السؤال. هل استطيع أن احول من ادارة اعمال إلى الدعوة وهل بيحولوا لي الرسوم اذا حولت لقسم الدعوة أم ان الفلوووووووووس رايح تطير مني:1003::dance1::nonono:

العجرميه
20-07-10, 06:11 PM
يابنات انا راسبه بالرياضيات وجدا مسببلي عقده وبدخل صيفي بس اخاف الاسيله تجي صعبه وانا مافيني شده ولااقدر ادفع مره ثانيه مره خايفه ايش تنصحوني ادخل ترم صيفي اواتراجع الله يجزاكم كل خير عطوني نصيحتكم

أم هاجر
22-07-10, 02:14 PM
حياك الله

ياليت يحول سؤالك للأخ مجد لإنه اعرف بهالامور احسن مني

تمنياتي لك بالتوفيق

سانجي_سان
22-07-10, 03:15 PM
:1003: طيب وين ألاقيه الأخ مجد هذا :1003:

AL.TMIMY
22-07-10, 08:50 PM
أهلاَ بك كاتب الموضوع

بالنسبه لإستفسارك بإمكانك التحويل وليس هُناك مانع بتحويلك لقسم آخر، ولكن وقت التحويل لم يحن وقته وليس لك إمكانية في تنزيل مواد بالترم الصيفي أو التحويل في هذا الشهر .

بالتوفيق لك

سانجي_سان
23-07-10, 03:15 AM
مشgggggggggggggggggggggggggggggggk ر ررررر

مفهيه خانم
26-07-10, 03:20 AM
مرحبا
انا ارسلت المبلغ تاريخ 12 يعني قبل امس ولحد الحين ما فتحت لي خانت التسجيل
وش اسوي ردو الله يعافيكم ويريح بالكم يارب

انسان واضح
26-07-10, 03:56 AM
افظل حل اتصلي على العماده 012588880

الحل الثاني افتحي هذا الرابط سوف تجدين نموذج ثم قومي بتعبئتها

http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/Pages/deposits_form1.aspx

مفهيه خانم
26-07-10, 04:44 PM
جزاك ربي الجنه ولا حرمك الاجر

آنسه جبنة
26-07-10, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ياليت اللي يعرف متى يبدا التسجيل للمستوى الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن وين عرفتوا لاني دورت القويم وما لقيت شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم بلغنا رمضان

ينابيع الأمل
27-07-10, 12:26 AM
قصدك تسجيل المواد
مع بدايه الفصل الدراسي الأول

hakeim RX
27-07-10, 02:03 PM
لم يوضع يشي الى الأن ........

تحياتي

ولد برزان
27-07-10, 10:32 PM
بشهر شوال ان شاء الله

مافيش اسم
29-07-10, 06:17 AM
اعتقد ان التحويل بداية الترم

عااصي
02-08-10, 03:31 AM
حابه استفسر
فيه وحده معي تعليم عن بعد م1 اداره
وتبي تحول لكليه المزاحميه تتوقعون تقدر ولالا
ارجوا الرررد تكفووون
يعني يوافقون على التحويل من جامعه لجامعه وهي تعليم عن بعد يعني يصلح تحووول
تكفوووووووووووون رررررررررررددددددددددددددووووووووووو:1003:

النوار
03-08-10, 02:50 PM
قسم ادارة الاعمال
يحتاج نسبة ولالا

إذا في نظام الإنتساب المطور ( تعليم عن بعد )

فلا يحتاج نسبه ولا ينظر لسنة التخرج ولا التخصص (علمي / أدبي)

كل ما عليك أن تكون ناجح بالثانوي بأي نسبة كانت

أما في الإنتضام فيختلف النظام

عذايب111
04-08-10, 03:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله
حبيت اسال امتحان الرياضيات بأي وقت صباحي ولا مسائي زي أول
الف شكر

عذايب111
04-08-10, 09:34 PM
وووووووووووووووووووووووووووووووووووولا أحد تكرم ورد علي

روحي فداه
04-08-10, 10:19 PM
الاختبار وقته في الصباح

من الساعه 9 الى 10 ونص

وبالتوفيق.....

تبي الدراسه ومتوهقه
08-08-10, 04:07 AM
حبيت استفسر عن موعد نتائج الترم الصيفي

آنسه جبنة
08-08-10, 11:19 PM
الف شكر ياللي رديتوا على استفساري <<<<<<<<<<< الله يعطيكم العافية

أبو ثابت
14-08-10, 05:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إخوتنا الكرام

إخوانكم مشرفي قسم المستوى الأول ونتمنى منكم وضع ملحوظاتكم هنا والتي تخص الأمور الفنية

أما ما يخص الاستفسارات الأخرى فلها رابط مثبت أعلى الصفحة يمكنكم مراجعته قبل الاستفسار

وكذلك وضع استفساركم فيه وستجدون من يرد عليكم بإذن الله

ونحن جميعا إخوة نخدم بعضنا

قال صلى الله عليه وسلم: << أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم ، أو يكشف عنه كربه أو يقضي عنه ديناً أو يطرد عنه جوعاً ، ولأن أمشي مع أخ في حاجه أحب إليَّ من أن أعتكف في هذا المسجد - مسجد المدينة - شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته ، ومن كتم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رجاءً يوم القيامة ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تهيأ له أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام .. >> صححه الألباني

وبحكم كثرة المواضيع المتشابهة بودي لو تقترحون عناوين رئيسية لمواضيع مهمة فنحن لا نريد حذف مواضيع لأحد أو دمجها فأعينونا

أيضا نرحب باقتراحاتكم الثمينة التي ستجد بإذن الله الاهتمام والرعاية

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

MajD
16-08-10, 06:05 AM

أحـــبـــتـــنــا الــكــرام

حــرصـــاً مــنــا عــلــى راحــتــكــم ... ولــسـهــولــة الإسـتـفـادهـ مـن الـمـعـلومـات الـمـطـروحـة

مــن قـبـلـكـم فـي جــمــيــع أقــســام الــتــعــلــيــم عــن بــعــد ... فـــتـــــم فـــتـــح هـــذا

الــمـــــوضــــوع لــجــعــلــهـــ مرجــعــاً لــجــمــيــع اســتــفــســاراتــكــم الــغــيــر مــتــعــلــقــهــ

بــالــمــواد الــدراســيــهـــ ....... أو الأخــبــار الــتـي يـتـم طــرحــهـــا فــي مــوقــع الـجـامــعــهــ ....

* سيتم دمج أي استفسار مستقل بموضوع وإدراجه هُنا !

وذلك تفادياً للفوضى لا أكثر ،،، :rolleyes:

الأخوة والأخوات الكرام .. مـــــن بـــاب أن تــعــــم الــفــائــدة لـلـجـمـيــع ...

نظراً لكثرة الإستفسارات التي يقوم الأخوة بطرحهـا بمواضيع مستقلة ...

سيطرح في هذا الموضوع "الأسئلة الأكثر شــيــوعــاً التي غالباً تطرح و الأجــوبــهــ عليــهــا "

الإستفسارات التي تخص طلاب التخصصات المستجدين "مستوى 1 " :-

س 1 : -- هل يوجد ترم صيفي لطلاب التخصصات.. !!

ج 9: - نـعم يوجد فصل دراسي صيفي .. ولم يعلن عن آلياتهـا إلى الآن ... وسيتم التحديث فور صدور المعلومات من قبل جامعهـ الإمام

س 2: - كيف يتم التسجيل في مراكز الإختبارات .. !!

ج 2: - من خلال نظام تدارس بإتباعكم للخطوات المشروحة بالصورهـ التاليهـ : -

http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/10/photo/041010020401tfg251fu31x209.jpg (http://www.tobikat.com/)

س 3 :- هل بكل مدينة من مدن المملكة يوجد بها مراكز اختبارات.!!!

ج 3:- أغلب مدن المملكة الرئيسية بها مراكز إختبارات مثل الـرياض ،، جدهـ ،ـ الدمام ،، حفر الباطن ،، تبوكـ

نـجــران ،، أبــهــا ،، وغــيـرهـــا الــعـــديـــد مــن الــمــدن .

س 4 :- في حال كنت في مدينة ولا يوجد بهـا مركز اختارات ماهو الحل ..!!!

ج 4 :- في هذهـ الحالة أمامكم طريقتين ...

الطريقة الأولى: تجميع 15 شخصاً يرسلون خطاب على فاكس الجامعة مرفقين صورة من الاثبات بطلب

فـتـح مـركــز اخـتـبـارات في الـمـنـطـقـة الـمـرغـوبـة ... ويمكنكم الإسـتـفـاضــهـ حـول هـذهـ

الـنــقـــطــهــ بـطـلـب رقم الفاكس وصـيـغـةالـخـطــاب من خـلال الاتـصـال بــعـمـادة الــجــامــعـــة

على الرقم 012588880 وداومهم من 8 صباحاً إلى 6 مساءاً

الـطـريـقـة الثـانيـهـ : الـتـسـجيـل في أقرب مركز إختبارات لمـنـطـقـتـكـم ...

نماذج لبعض استفسارات المستجدين والأجوبهـ عليهـا ...

يعطيكم العافيه جميعاً .. انا ماعندي لامذكرات ولاملخصات ولا شي ابي اعرف من وين اجيبها
جد قلبو راسي ناس تقول النت ناقصه وناس تقول اللي بالمكتبه ناقصه
ملخص الكلام ابي مقررات من وين اجيبها والمحاضرات المرئيه مدري السمعيه
قالو تنباع بعد من وين اجيبهم ابي اشوف المناهج الله يخليكم ماله داعي تجي الاختبارات وانا ماسويت شي
بلييز أفيدوني الله يجزاكم الخير وموفقين يارب

أول شي خلني أعطيكم فكرهـ عن طريقة المذاكرهـ الصحيحهـ لمواد التخصصات ...

إنتم عارفين إنهـ جميع المواد في التخصصات مالهـا اي ملازم معتمدهـ من قبل الجامعهـ .......

والمادهـ العلميهـ لجميع المواد هي عبارهـ عن محاضرات مرئية ومسموعهـ للمادهـ ...

يعني أنتم ملزمين بحضور المحاضرات المرئية للمواد تحديداً المواد العلميهـ الــبــحـــتــهــ .. زي الرياضيات والاحـصـاء والإنجليزي وغيرهـا ....

لأن الشرح والتفهيم كلهـ في كلام الدكتور .. .فالمواد هذهـ غالباً ... لا ينفع معهـا ملخصات أو تفريغات ... لأنهـ لازم لكم تشوفون الشرح الخاص بالدكتور لفهم المادهـ ...

والطريقة السلميهـ لدراسة مثل هذهـ المواد التفريغ الشخصي من قبل الطالب للمادهـ .. يعني شغل المحاضرات المرئية .... ومعاكم دفتر وقلام ... وتبدئون بالتفـريغ مع دكتور المادهـ ..وحل المسائل والتأكد من فهمهـا .....

أما المواد السهلهـ الغير علميهـ ... واللي ما يجتاج لهـا لشرح وأمثلهـ ومسائل ... زي مادهـ الحديث وأخلاقيات المهنهـ و العقيدهـ ... و ... الخ ... فيكتفى فقط في التفريغات الموجودهـ على شكل ملفات Word لأنهـ عملية الاستماع للمحاضرات وتفريع المعلومات اللي فيهـا بتاخذ منكم وقت ... وأخوانا السابقين ما قصروا الله يجزاهم الجنهــ ... ويمنكم أيضا دراستهـا من الملخصات المنتشرهـ ..... ولكن أحبذ دوماً لو كانت قراءهـ للتفريغات .. ثم المذاكرهـ من الملخصات .. لأنهـ سبحان الله قد يكون الملخص ناقص ولا فيهـ شي .... فالأفضل الرجوع للتفريغات ولا مانع من الحفظ من الملخصات .......

والتفريغات والملخصات والمحاضرات المرئية .... كلهـا .. لكم الخيار إما إنكم تحملونهـا من خلال الروابط المنتشرهـ بالملتقى ... وهي نفسهـا يمكن تشترونهـا من المكتبات ... ولكن أفضل دوماً تحميلهـا من خلال الملتقى لأنهـ قد يكون تم التعديل عليهـا لوجود أخطاء .. او تم إصدار نسخ جديدهـ منهـا ... الخ ....

أتمنى تكون الصورهـ وضحت لكم ....

وفقكم الله وسدد خطاكم

مسااء الخير
حبيت اشكر الطير المساافر
لنصيحته لي
والحمد الله الجامعه عادلت لي المواد اللي درستهااا
وانصح اي عضوو ...اذا كان دارس في الجامعه او حول لقسم ثااني
يعاادل المواد اللي درسها ....لانها من حق الطااالب والطالبه

ما شاء الله تباركـ الله .. الله يبشركم بالخير ...

ممتاز ومعلومة جديدة أضيفهـا لضمن معلوماتي .. وإن شاء الله نفيد بهـا كل مستفسر بإذن الواحد الأحد ..

وفقكم الله وسدد خطاكم

ممكن إفادة عن المحذوف من مادة مبادى الرياضيات

كما قال الأخ التميمي ، هذه رسالة حديثة بالموضوعات المحذوفة موجودة في الموضوع المثبت لمادة الرياضيات نقلاً عن الأخ أحمد الحنشل

25/03/2010 13:50:30 موضوع: المواضيع المحذوفة للفصل الثاني للعام الجامعي 1430-1431
أ.أحمد أبوبكر

منضم: 30/03/2010 15:20:27
رسائل: 376
غير متصل

هذه المواضيع المحذوفة من الكتاب (نسخة 2009) للعام الجامعي 1430-1431 وأيضا محذوفة من المحاضرات المرئية:

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 29-32) (إلى نهاية مثال 15)
2) كثافة الأعداد النسبية (صفحة 44-47) (إلى نهاية مثال 24)
3) العمليات الحسابية على الكسور العشرية (صفحة 48-49) (إلى نهاية عملية القسمة)
4) المسافة بين نقطتين على خط الأعداد الحقيقية (صفحة 69-70)
5) مثال (55) صفحة (91)
6) ثلاثي الحدود ، الحالة الثانية فقط (صفحة 115-116) (إلى نهاية مثال 13)
7) مثال (3) فرع (3و4) صفحة (168 )
8 ) الوسط الحسابي (صفحة 174-175)
9) الوسط الهندسي (صفحة 182-183)
10) اتصال الدالة عند نقطة (صفحة 239-245)
11) مشتقة الدالة عند نقطة وتفسيرها الهندسي (صفحة 245-253) (إلى نهاية مثال 9)
13) الدوال غير القابلة للاشتقاق (صفحة 264-266) (إلى نهاية مثال 19)
14) المساحة تحت المنحنى (صفحة 300-304)

وهذه المواضيع المحذوفة من الكتاب (نسخة 2008 ) للعام الجامعي 1430-1431 وأيضا محذوفة من المحاضرات المرئية:

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 27-30) (إلى نهاية مثال 15)
2) كثافة الأعداد النسبية (صفحة 43-45) (إلى نهاية مثال 24)
3) العمليات الحسابية على الكسور العشرية (صفحة 46-47) (إلى نهاية عملية القسمة)
4) المسافة بين نقطتين على خط الأعداد الحقيقية (صفحة 67-68 )
5) مثال (55) صفحة (89)
6) ثلاثي الحدود ، الحالة الثانية فقط (صفحة 113-114) (إلى نهاية مثال 13)
7) مثال (3) فرع (3و4) صفحة (166)
8 ) الوسط الحسابي (صفحة 172-173)
9) الوسط الهندسي (صفحة 180-181)
10) اتصال الدالة (صفحة 213-219)
11) مشتقة الدالة عند نقطة وتفسيرها الهندسي (صفحة 219-227) (إلى نهاية مثال 9)
13) الدوال غير القابلة للاشتقاق (صفحة 238-240) (إلى نهاية مثال 19)
14) المساحة تحت المنحنى (صفحة 274-278 )

والله يوفق الجميع

الله يعطيك العافيه يارب
مشكوره وماقصرتي والله

بس الرياضيات بيكون اختياري ؟؟؟
يعني مافيه حل؟؟

والقران كيف راح نسمعها ؟؟

حل الرياضيات يكون عن طريق الآلة أو في ورقة خارجية تكتبين خطوات الحل والنتيجة النهائية راح تلقينها ضمن الخيارات وبكذا عرفتي الإجابة الصحيحة.

وبالنسبة للقرآن المشرفات يقسمون الدفعة على أيام الأختبار ينزلون أسماء الطالبات كل يوم والمجموعة التي تختبر في اليوم المحدد
أو ينادون بالأسماء شفهي وقت اللجنة على الطالبات ويحددون أيام أختبارهم .

والطريقة كما قرأت في المنتدى بيكون فيه أربع كروت تختارين واحد وفيه يتحدد مقطع التلاوة والحفظ وتسمعينه للمشرفات وهم يقيمونك.

وياليت الأسئلة التي بخصوص المواد تكون في نفس مواضيعها المثبة لتنسيق والترتيب والإفادة أكثر .

أحب أستفسر عن درجات القرآن وذلك للضرورة ...

كم درجة على التلاوة وكم درجة عاى الحفظ؟

نأمل من الجميع الإفادة بس اللي يعرف فقط:5:

/

اهلين ياعسسسلَ ..
بالنسبه للتلاوهـ 60 درجه
وللحفظ 40 درجهَ
بالتوفيق يابطه ودعواتك ..:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا مستوى أول وابي ااسجل هل لي ان احذف واضيف من مواد مستوى ثاني مثلا

اهلين ياعسسسلَ ..
اتبعيً الخطه الدراسيه الليُ نزلتها الجامعه احسنَ شيُ
بالاصل 10 موـآد وراح تختارين 8
شلون تآخذين من مستوى ثاني ؟
ماعندي خلفيه ، ربي يوفقك .. :)

----

بنت الأردن
22-08-10, 09:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخواني وأخواتي حابه أسألكم للذين لم يأخذو صيفي هل نزل لكم المعدل والدرجات لكل ماده أم فقط
a b.........)لأن لين هذا الوقت لم تتغير نتيجتي مازالت مقبول لم تتغير إلى ناجح أم تتغير لما أنتهي من السنة الأولى أفيدوني ربي يجزاكم الخير يارب العالمين..

whgpugdhgrvkd
22-08-10, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته يا اخوان انا محتاج محاضرات من مادة الانجليزي لاني بحثة عنها وحصلت محاضرات من 1 الى 20 مع العلم انو الماده تحوي على 30 محااضره واتمنى الي عنده المحاضرات من 21 الى 30 واكون له جزيل الشكر والتقدير والسلام ختام

بنت الأردن
26-08-10, 03:37 AM
معقولة ما أحد عارف....

عاامر
28-08-10, 02:22 AM
السلام عليكم

كيف حالكم يااخووان مطول عليكم

الحين الي خلص مستوى اول بس رسب بمادة شنو وضعه المستوى الجاي وكيف ياليت احد يوضحي شنو راااح يصير والف شكر

النوار
28-08-10, 10:12 PM
تضل النتيجه بالتقادير حتى بالمستويات القادمه إن شاء الله

أ+ / أ / ب+ .... الخ

لكن إذا حابه تعرفي درجاتك اعتقد فيه طريقه تسوينها وتظهر لك الدرجات

أبو ثابت
28-08-10, 11:06 PM
السلام عليكم

كيف حالكم يااخووان مطول عليكم

الحين الي خلص مستوى اول بس رسب بمادة شنو وضعه المستوى الجاي وكيف ياليت احد يوضحي شنو راااح يصير والف شكر

عليكم السلام

إذا سددت رسوم المستوى الثاني ستنزل لك المقررات ومن ضمنها المادة التي رسبت بها

اختر ماشئت من المقررات

موفق

آمنه عبدالله
28-08-10, 11:37 PM
اني كمان حملت محاضرات الانجليزي لكن ناقصه محاضره 18 و6 و4 اتوقع اما العشرينات عندي اخوي whgpugdhgrvkd وراه مانتساعد اللي عندي احملهم لك بموقع واحط الرابط هنا للفائده واللي مش عندي تحمله لي وتحط الرابط هنا.....

آمنه عبدالله
29-08-10, 12:06 AM
عدددت

هذا رابط تفريغ مادة الانجليزي ملف بي دي اف كاامل اتمنى الافاده منه

http://sub5.rofof.com/05lqcyu29/Tfrygh_ghyr.html

واتمنى الدروس كامله وصحيحه ياليت يشيكو ع الرابط المشرفين حتى الكل يستفيد منه

NOW OR NEVER
03-09-10, 10:59 PM

عند استفسار لو سمحتوا

انا اجتزت الدورة التأهيلية الفصل الدراسي الاول من العام الماضي وارسلت اوراق وحددت تخصصي ولكن لظروف ما سددت ولا بديت بالدراسة في الفصل الثاني من العام الماضي

انا الحين ابي التحق بالجامعة في الفصل الدراسي الاول اللي راح يبدى بعد العيد بإذن الله

هل اسدد الرسوم فقط واكمل الاجراءات زي ما هو مكتوب في التقويم الدراسي ؟

او انه في اجراء لازم اسويه قبل ذلك بسبب اني انقطعت فصل دراسي كامل عن الجامعة

تحياتي

النبراس22
07-09-10, 03:25 PM
اول شي عيد الله عليكم مبارك مقدم
ثاني شي هل المنسب يقدر يحول انتظام وتخصص غير تخصصه وهل فيه ماجستر للمنسبين وكم المعدل
ومشكورررين

آمنه عبدالله
08-09-10, 02:59 AM
عندي استفسار هل تتغير المناهج؟ ام نبدأ بطباعه التفريغات للمواد من الحين؟؟

النوار
08-09-10, 04:08 AM

عند استفسار لو سمحتوا

انا اجتزت الدورة التأهيلية الفصل الدراسي الاول من العام الماضي وارسلت اوراق وحددت تخصصي ولكن لظروف ما سددت ولا بديت بالدراسة في الفصل الثاني من العام الماضي

انا الحين ابي التحق بالجامعة في الفصل الدراسي الاول اللي راح يبدى بعد العيد بإذن الله

هل اسدد الرسوم فقط واكمل الاجراءات زي ما هو مكتوب في التقويم الدراسي ؟

او انه في اجراء لازم اسويه قبل ذلك بسبب اني انقطعت فصل دراسي كامل عن الجامعة

تحياتي

بمجرد عدم تسديدك الترم الماضي تآجل المستوى آلياً

الآن كل ماعليكِ تسددين وبعد وصول المبلغ تسجلين المواد عادي

وتكملين بالتوفيق

النوار
08-09-10, 04:10 AM
عندي استفسار هل تتغير المناهج؟ ام نبدأ بطباعه التفريغات للمواد من الحين؟؟

المناهج لم تتغير منذ بداية النظام

تقدرين تطبعين المذكرات من الآن ,,

وبالتوفيق

النوار
08-09-10, 05:15 AM
اول شي عيد الله عليكم مبارك مقدم
ثاني شي هل المنسب يقدر يحول انتظام وتخصص غير تخصصه وهل فيه ماجستر للمنسبين وكم المعدل
ومشكورررين

وعليكم السلام وكل عام وأنتم بخير

بالنسبة للتحويل من الإنتساب إلى الإنتضام فهو متاح بشروط حسب مانشرت العماده

أما الماجستير فهو قيد الدراسه ولم يُعلن عنه حتى الآن ,, ربما حين يقرب تخريج أول دفعه إنتساب مطور

وبالتوفيق إن شاء الله

آمنه عبدالله
14-09-10, 11:03 PM
ابي احصل على كتاب الرياضيات المستوى الاول من اي مكتبه القاه بالشرقيه؟؟ هل ممكن القاه بجرير

Abu-ibrahim
15-09-10, 01:30 AM
موجود في مكتبة العبيكان
اسم الكتاب مباديء الرياضيات لطلبة العلوم الاداريه والاقتصاديه
للدكتور القاضي
والاستاذ احمد ابوبكر
قيمة الكتاب 40 ريال
خذي نسخة 2009 لأن نسخة 2008 فيه أخطاء مطبعية

مخملية
16-09-10, 07:08 AM
بالنسبة للموظفين ..

واجهتم صعوبة بدراسة قيم الادارة ا الاقتصاد .. يحتاج الى تفرغ ام لا ؟

اجيبوني الله يرضى عليكم

النوار
16-09-10, 12:21 PM
بالنسبة للموظفين ..

واجهتم صعوبة بدراسة قيم الادارة ا الاقتصاد .. يحتاج الى تفرغ ام لا ؟

اجيبوني الله يرضى عليكم

الجامعه تعطيك إفاده من خلالها تاخذين تفرغ فترة الإمتحانات فقط

وبالتوفيق إن شاء الله

آمير المشآعر
18-09-10, 04:19 AM
السلام عليكم ،،

استفسار عن نوع الملف المطلوب ارسال الاوراق بداخله ،،

الحين برسل الاوراق للجامعه نوع الملف وشو اخضر علاقي ولا شفاف ...؟؟

احد يفيدني ولـه/ــا جزيل الشكر والثواب ،،

whgpugdhgrvkd
18-09-10, 10:10 AM
السلام عليكم يا اخوان وكل عام وانتم بخير بنسبه للاخت امنه عبدالله هذا رابط موجود في قسم المنتدى فيها المحاضرات جميع مقرارات لمستوى الاول وانا جبت لكي رابط المحاضرات الانجليزي من 1 الى 20 بتحصلين المحاضرات الناقصه عندكي
http://www.4shared.com/dir/36593561/5d72b9f/_sharing.html

:رجاء:
19-09-10, 08:25 PM
يعطيكم العافيه
الحين المستندات احطها بملف علاقي بس بدون ماحطها داخل ظرف؟؟
ونموذج البريد هذا اخليه جوا ولا برا الملف ؟؟؟

faisal.alshamri
19-09-10, 11:28 PM
صباحكم - مسائكم / اخواني اخواتي

ونبارك للجميع بالنجاح

ولكن ودي اسئلكم انا اخترت وجازفت إدارة اعمال وش رائيكم هل التخصص صعب او سهل .؟؟؟

وثاني شيء ابي منكم روابط واسئلة المستوى الأول ...

rayd
21-09-10, 05:20 PM
سلام عليكم يعطيكم العافية

بالنسبة لإرسال الملف وش ارسل لهم وكيف ومتى والشهادة تكون الاصل ام لا ؟

النوار
22-09-10, 02:21 AM
السلام عليكم ،،

استفسار عن نوع الملف المطلوب ارسال الاوراق بداخله ،،

الحين برسل الاوراق للجامعه نوع الملف وشو اخضر علاقي ولا شفاف ...؟؟

احد يفيدني ولـه/ــا جزيل الشكر والثواب ،،

وعليكم السلام
الملف المطلوب ملف علاق أطلس

وبالتوفيق إن شاء الله

صباحكم - مسائكم / اخواني اخواتي

ونبارك للجميع بالنجاح

ولكن ودي اسئلكم انا اخترت وجازفت إدارة اعمال وش رائيكم هل التخصص صعب او سهل .؟؟؟

وثاني شيء ابي منكم روابط واسئلة المستوى الأول ...

نرحب فيك ونتمنى لك التوفيق والسداد

بالنسبه لسهولة وصعوبة التخصص هذا راجع لك ولقدراتك وحرصك

أهم أهم شي تبدأ من بدري بالمذاكره وتداوم على زيارة تدارس وحضور اللقاءات الحيه

وبالتأكيد بتجد أن المواد في المتناول ,,

القول الفصل لمن أراد التفوق في المستوى الأول ( روابط و مقدمه لجميع مواد مستوى الاول) (http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=138846)

موفق

سلام عليكم يعطيكم العافية

بالنسبة لإرسال الملف وش ارسل لهم وكيف ومتى والشهادة تكون الاصل ام لا ؟

الأوراق المطلوبه موجده في موقع عمادة التعليم عن بعد

تجهيز الأوراق وترتيبها من الأسفل إلى الأعلى على الترتيب التالي:

1. أصل الشهادة الثانوية (كشف الدرجات)
2. أصل شهادة حسن السيرة والسلوك
3. ثلاث صور من بطاقة الأحوال المدنية، وثلاث صور من دفتر العائلة (للطالبات)
4. ثلاث صور من الشهادة الثانوية
5. ثلاث صور من شهادة حسن السيرة والسلوك
6. إرفاق نموذج القبول بعد التعبئة انقر هنا
7. إرفاق نموذج البريد بعد التعبئة انقر هنا
8. أربع صور شمسية مقاس (4×6) حديثة (للطلاب فقط)

على هالرابط
http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/access_to_e-learn/Pages/conditions_courses.aspx

وبالتوفيق

rayd
22-09-10, 05:25 PM
يعطيك الف عافية اخوي النوار

بس سؤال اخير انا مسدد الرسوم من ثلاث ايام ولا فتح معي التخصص وش السوات ؟ علما باني دخلت على النوذج اللي في الموقع حطيت المعلومات كاملة ؟!!

أشوااق
22-09-10, 10:27 PM
سؤال الآن أنا أخترت التخصص و سددت الرسوم بس لسى ما أرسلت الملف ويوم السبت تبدأ الدراسة
هل لازم أرسل الملف حتى أسجل المواد
أبي أستغل الوقت و أحمل المحاضرات هل نفس المحاضرات المعروضة في المواضيع الخاصة بالمواد هي اللي نزلوها في تدارس أو غيروا شي جديد

محاضرات الإنجليزي مكتوب 1من30 بس معروض 20محاضرة وين 10 الأخيرة

السيف الأملح
23-09-10, 12:13 PM
(امير المشاعر)
(رجاء)
كل عام وانتم بخير وعيد اللة عليكم يتبارك
(FAISAL AL SHAMRI)
يااخى العزيز مافية شى صعب صدقنى مع المذاكرة والدخول على الموقع ومساعدة الشباب والشابات باالتلخيص الامور راح تمشى بس انت شد حيلك واجتهد وانصحك باادارة الاعمال وفق اللة

rayd
23-09-10, 06:30 PM
ما فيه احد يرد علي وش دعوة ؟؟!!

mansouraha
25-09-10, 08:16 AM
صباح الخير على الجميع
بالنسبة لنظام تدارس , يوجد أيقونة رصيد المستخدم
ياليت أحد يفيدنا بالمقصود منها ؟
وهل بإمكان الطالب أن يسدد أكثر من مرة في نظام سداد بالراجحي ويكون له رصيد تستخدمه الجامعة بالمستويات القادمة ؟
شاكر لكم

نرجسيه..~
25-09-10, 10:13 AM
والله مادري انشالله يفيدونك ومايقصرون
يوفقك ربي الى ماتحب وترضى
ويوفقنا اجمعين

النوار
25-09-10, 06:57 PM
يعطيك الف عافية اخوي النوار

بس سؤال اخير انا مسدد الرسوم من ثلاث ايام ولا فتح معي التخصص وش السوات ؟ علما باني دخلت على النوذج اللي في الموقع حطيت المعلومات كاملة ؟!!

اخوي أنت مسدد من حسابك والا من حساب شخص ثاني ؟
عبي النموذج هذا (http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/Pages/deposits_form1.aspx) وارسله وإن شاء الله من يوم إلى ثلاثة أيام ويكون تسجيل المواد متاح لك,,

النوار
25-09-10, 07:05 PM
سؤال الآن أنا أخترت التخصص و سددت الرسوم بس لسى ما أرسلت الملف ويوم السبت تبدأ الدراسة
هل لازم أرسل الملف حتى أسجل المواد
أبي أستغل الوقت و أحمل المحاضرات هل نفس المحاضرات المعروضة في المواضيع الخاصة بالمواد هي اللي نزلوها في تدارس أو غيروا شي جديد

محاضرات الإنجليزي مكتوب 1من30 بس معروض 20محاضرة وين 10 الأخيرة

أختي أكيد ماتقدرين تسجلين المواد إلا إذا كملتي تسجيلك وأرسلتي ملفك

لكن المواد هي نفسها تقدرين تحملين المحاضرات والتفريغات وتبدين بالإطلاع عليها ,,

وبالتوفيق إن شاء الله

العجرميه
25-09-10, 10:05 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي انا عندي مشكله انا بالمستوى الثاني وحملت مادة الرياضيات بس وعندي مادة موجله الي هي الانجليش بس اليوم جيت اشوف المواد لقيت حاذفين الاحصاء التحلي مو موجوده ولا اعرف السبب ارجوكم وش تتوقعون السبب:1003:

العجرميه
25-09-10, 10:07 PM
يتبع انا ناجحه بالاحصاء المستوى الاول مع ذلك ما حطوها الي وشكرا لكم

NOW OR NEVER
25-09-10, 10:11 PM
مساء الخير

وين القى ملخصات ومقررات مستوى اول اي مكتبة ..؟

انا بالظهران

ودمتم

Abu-ibrahim
26-09-10, 03:29 PM
بالنسبة للمقررات والملخصات والمحاضرات المرئية لجميع المستويات

موجودة بمكتبة الأجيال بالدمام وهذا رقمهم 038226565

صمت الليل
28-09-10, 01:50 PM
لو سمحتوا انا ابي استفسر كيف اختار المواد.؟؟

وكم عدد المواد الي المفروض اسجلهاا هل هي خمسه .؟؟

لاني ابي اختار مبادى الرياضيات و الاحصاء والحديث والانجليزي و اخلاقيه المهنه

آمنه عبدالله
29-09-10, 01:14 AM
بغيت استفسر بخصوص مادة الانجليزي... الدكتور يجيب لنا اسئله خارجيه؟ والا كل من المقررر؟؟ ياليت تفيدوني

يوسف الطيف
29-09-10, 10:00 AM
السلام عليكم
ياخوان ان اخترت التخصص وارسلت الاوراق ودفعت الرسوم قبل اسبوع
والى الآن لم تنزل المواد والرصيد صفر

وش الحل ؟؟؟ افيدوني ؟؟؟

النوار
29-09-10, 11:55 AM
السلام عليكم
ياخوان ان اخترت التخصص وارسلت الاوراق ودفعت الرسوم قبل اسبوع
والى الآن لم تنزل المواد والرصيد صفر

وش الحل ؟؟؟ افيدوني ؟؟؟

عبي نموذج الايداعات هــذا (http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/Pages/deposits_form1.aspx) وبإذن الله من يوم الى ثلاثة ايام ويكون تسجيل المواد متاح

وبالتوفيق إن شاء الله

النوار
29-09-10, 11:58 AM
بغيت استفسر بخصوص مادة الانجليزي... الدكتور يجيب لنا اسئله خارجيه؟ والا كل من المقررر؟؟ ياليت تفيدوني

لالا مايجي شي من خارج المنهج بس نصيحه تابعي الاستاذ في تدارس جدا متعاون
وإذا قرب الإختبار راح يوضح طريقة الاختبار ويحدد الأشياء المهمه

الله يوفقكم

النوار
29-09-10, 12:10 PM
لو سمحتوا انا ابي استفسر كيف اختار المواد.؟؟

وكم عدد المواد الي المفروض اسجلهاا هل هي خمسه .؟؟

لاني ابي اختار مبادى الرياضيات و الاحصاء والحديث والانجليزي و اخلاقيه المهنه

طريقة اختيار المواد كالتالي :
تدخلي حسابك في تدارس
تجدي جمله بالوسط : "لتسجيل المقررات" اضغطي عليها
تظهر لك المواد المتاح لك تسجيلها اختاري منها ماتريدين حسب خطتك وذلك بالتأشير على المربع على يسار الماده المراده
وبعدها اضغطي على زر تسجيل اسفل الشاشه
الحد الأدنى 12 ساعه والحد الأعلى 17 ساعه
ولو أخذتي المواد اللي ذكرتيها تكون 13 ساعه يمديك تاخذين 4 ساعات بعد إذا حابه

..

جنوبي و صحيحه دروبي
01-10-10, 03:22 AM
لقد ارسلت وثائفي للجامعة بعد اجتيازي الدورة التاهيلية و سددت الرسوم حيث اني اخترت تخصص ادارة الاعمال في تدارس و حتى الان لم تنزل لي المقرارات كي اختارها و ابدا الدراسة
ارجو مساعدتي حيث انه مكتوب جاهز للقبول

شموع حائرة
01-10-10, 08:03 AM
اتصل على العمادة واخبرهم بالمشكلة .

هذا رقمهم

012588880

جنوبي و صحيحه دروبي
02-10-10, 01:43 AM
شكرا شموع حائرة على الرد على موضوعي

TOoOth
02-10-10, 07:47 AM
صباااااحكم خير.
ابي اسالكم عن شي!!.
اختي اجتازت الدوره التاهيليه ولله الحمد وسجلت بالانتساب المطور لقسم ادارة اعمال مستوى اول تقدر تروح تحضر المحاظرات مع طالبات الانتظام ولالا؟
وهل اساتذة الانتظام نفس أساتذة الانتساب المطور؟؟
ومتى تقدر تحول انتظام؟
وصدق انه الاختبارت اختياري!!
:Mthanks:

شموع حائرة
02-10-10, 08:02 AM
العفو

شموع حائرة
02-10-10, 08:08 AM
صباااااحكم خير.
ابي اسالكم عن شي!!.
اختي اجتازت الدوره التاهيليه ولله الحمد وسجلت بالانتساب المطور لقسم ادارة اعمال مستوى اول تقدر تروح تحضر المحاظرات مع طالبات الانتظام ولالا؟
وهل اساتذة الانتظام نفس أساتذة الانتساب المطور؟؟
ومتى تقدر تحول انتظام؟
وصدق انه الاختبارت اختياري!!
:Mthanks:

المحاضرات مسجلة .. أما حضورها مع الإنتظام لا أدري والأفضل أنها تتابع المحاضرات المسجلة لأن الأسئلة تأتي منها

تقدر تحول إنتظام بعد المستوى الثالث بشروط حددتها الجامعة .

وصحيح إن الإختبارات أختياري

هذا الذي أقدر أفيدك به .

wesam
02-10-10, 11:12 AM
السلام عليكم
هل فيه كتب للمواد والا بس الاعتماد على المحاضرات
قريت في المنتدى انه فيه كتاب للرياضيات والانجليزي
ولكن الاحصاء ماله كتاب ( غير الملخصات ) وشكرا

طموح
02-10-10, 04:41 PM
جنووبى لا تستعجل وخليك صبوور ترااء المسئله تااخذ وقت << انا ممكن لى اسبووع واليوم فتحو لى نظام التنزيل ^_^ والله يووفقك

طموح
02-10-10, 04:44 PM
كيفكم ان شاء الله فى تمام الصحه والعافيه
ابشركم ياربع اليووم فتحو لى النظام وسمحو لى بتنزيل مواد المستواء الاول ياليت احد
يفيدنى عن طريقه الساعات وطريقه التنزيل للنى مابى انزل مواد كثيره عشان لا تخفس بمستوء وابى انزل اقل عدد ساعات لن وقتى لا يسمح لى بان اكثر مواد
ودمتووم فى حفظ الرب

النوار
02-10-10, 05:12 PM
اولا مبروك والله يوفقك إن شاء الله

تسجيل المواد بمجرد ما تختارين الماده اللي تبينها بالضغط على المربع الموجود يسار الماده

الحد الأدنى 12 ساعه والحد الأعلى 17 ساعه

وبعد اختيار المواد اضغطي على زر تسجيل في أسفل الصحفه ويتم تسجيل المواد

طموح
02-10-10, 06:20 PM
جزااك الله خير وتم تمت العمليه بنجاح ^_^

rayd
02-10-10, 08:20 PM
ابغى مساااااعدة انا سددت وفتح معي المودل للتخصص بس المواد مافتحت والرصيد صفر علما بأني ما ارسلت الملف

لانه مطلب تعبئة نموذج القبول بعد التعبئة فتح معي مرة وقالي كلمة المرور خطأ معي اني متأكد منها مية بالمية والان له

يومين ما يفتح وش السوات وبعدين حتى لو فتح وش المطلوب فيه ..

طموح
02-10-10, 10:09 PM
ان شاء الله تكون فى تمام الصحه والعافيه
فهناك استشاره ارجو من اهل الخبهر ان يجيبونى عليهاء لتعم الفايده
انا مسجل فى المواد 1-القران 2-مبادى الرياضيات 3-الانجليزى 4-التوحيد 5-الحديث 6-اخلاقيات المهنه
وبقيت مواد لكى ادرسهاء فى الترم الصيفى << فهل من الممكن ان انزل ماده الاحصاء .. فى الرم الصيفى ان شاء الله
ودمتووم فى حفظ الرب

النوار
02-10-10, 10:41 PM
ابغى مساااااعدة انا سددت وفتح معي المودل للتخصص بس المواد مافتحت والرصيد صفر علما بأني ما ارسلت الملف

لانه مطلب تعبئة نموذج القبول بعد التعبئة فتح معي مرة وقالي كلمة المرور خطأ معي اني متأكد منها مية بالمية والان له

يومين ما يفتح وش السوات وبعدين حتى لو فتح وش المطلوب فيه ..

أخوي بصراحه مافهمت مشكلتك بالضبط لكن التسجيل بالمواد ماراح يُتاح لك إلا اذا ارسلت ملفك وسددت وأصبحت مقبول
هذا رقم الدعم إذا احتجت تكلمهم 012588880 / /12588881
وترى دوامهم إلى الساعه 5

وبالتوفيق إن شاء الله

النوار
02-10-10, 10:44 PM
طموح

الإحصاء كان متاح بالصيفي الماضي وأكيد حيكون بالجاي إن شاء الله

موفقين بإذن الله

آمنه عبدالله
03-10-10, 01:33 AM
بغيت استفسر بخصوص مادة القران بالنسبه للمستوى الاول من التلاوه هل هو

من سورة (يس)حتى(الفتح) او من أول سورة ( الحجرات ) إلى آخر سورة ( الناس ).

ياليت تساعدوني لاني بديت اذاكر من سورة يس بديت...

وبغيت استفسر...

كيف اعرف المواد المتاحه اللي اقدر اخذها بالصيفي؟؟ اتصل للعماده مثلا؟ والا عن طريق النت؟؟

لاني ابي اخذ احصاء الترم الصيفي

شموع حائرة
03-10-10, 06:51 AM
بغيت استفسر بخصوص مادة القران بالنسبه للمستوى الاول من التلاوه هل هو

من سورة (يس)حتى(الفتح) او من أول سورة ( الحجرات ) إلى آخر سورة ( الناس ).

ياليت تساعدوني لاني بديت اذاكر من سورة يس بديت...

وبغيت استفسر...

كيف اعرف المواد المتاحه اللي اقدر اخذها بالصيفي؟؟ اتصل للعماده مثلا؟ والا عن طريق النت؟؟

لاني ابي اخذ احصاء الترم الصيفي

مقرر التلاوة من الحجرات إلى الناس للمستوى الأول

أما من يس إلى الفتح هذا للمستوى الثاني

مادة الإحصاء كانت متاحة بالترم الصيفي الماضي وهو أول ترم صيفي للتعليم عن بعد في جامعة الإمام

بإمكانك تتصلين على العمادة و تسألينهم

طموح
03-10-10, 04:35 PM
جزااك الله خير شموع

ساري
03-10-10, 06:47 PM
طيب هل أقدر اضيف أكثر من 17 ساعة في الترم الاول ؟

لانه لو اخذت الفقه بدال الحديث

الفقه 3 ساعات
الحديث2 ساعتين

واخذت النحو ساعتين بتطلع عندي 20 ساعه . . . هل اقدر اخذها ؟

محمد الصعيبي
03-10-10, 10:54 PM
السلام عليكم جميعا ً , انا حبيت اطلب طلب.

اذا ممكن ابي خطه دراسية لتنزيل المواد الجامعيه.
وابي اقصى ساعات اقدر اخذها.
واهم المواد الي اخذها من البداية.

يعطيكم العافيه , وانشاء الله ماتقصرون.

تحياتي

rayd
03-10-10, 11:29 PM
يا شباب نموذج القبول طلب الرقم الجامعي ورقم الهوية وشو الرقم الجامعي واذا كان رقم القبول دخلته قالي خطأ

وش الحل ؟؟؟

النوار
03-10-10, 11:51 PM
طيب هل أقدر اضيف أكثر من 17 ساعة في الترم الاول ؟

لانه لو اخذت الفقه بدال الحديث

الفقه 3 ساعات
الحديث2 ساعتين

واخذت النحو ساعتين بتطلع عندي 20 ساعه . . . هل اقدر اخذها ؟

الحد الأعلى للساعات 17 ساعه فلايمكنك تسجيل أكثر

.

النوار
03-10-10, 11:56 PM
السلام عليكم جميعا ً , انا حبيت اطلب طلب.

اذا ممكن ابي خطه دراسية لتنزيل المواد الجامعيه.
وابي اقصى ساعات اقدر اخذها.
واهم المواد الي اخذها من البداية.

يعطيكم العافيه , وانشاء الله ماتقصرون.

تحياتي

أنصحك بالخطه المقترحه من الجامعه

اضغط هنا (http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/academic_affairs/study_planning/Pages/default.aspx)

النوار
04-10-10, 12:01 AM
يا شباب نموذج القبول طلب الرقم الجامعي ورقم الهوية وشو الرقم الجامعي واذا كان رقم القبول دخلته قالي خطأ

وش الحل ؟؟؟

اعتقد رقم طلب القبول

لكن اتصل على الدعم 012588880 أو 012588881

وهم يفيدونك إن شاء الله

آمنه عبدالله
04-10-10, 03:03 AM
عندي سؤال بخصوص مادة الرياضيات اي الدروس المحذوفه مكتوب

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 27-30)

هل يقصد من (صفحة 27-30) محذوفه اي يعني صفحه 27 . 28. 29 . 30 محذوفه؟

او يقصد بـ (صفحة 27 و 30 فقط محذوفه؟

محتاسه مرره بخصوص هالشي... الله يعطيكم العافيه

حورية الارض
04-10-10, 06:03 AM
تكفون طلبتكم ساعدوني مررررررره محتاسه..

الحين غيرت رقم جوالي وبياناتي اللي في البريد واللي في نظام تدارس على الرقم الاول كيف اعدل فيها..

الله يخليكم قولوا لي؟؟

آنسه جبنة
04-10-10, 03:07 PM
مساء الخير ......

اود ان اطلب من الاخوة المشرفون على المنتدى تحديث الروابط في مادة الانجلش لانها لاتعمل ........ دخلت 6 روابط وكلها خطاء لاتعمل .....

وجزاكم عنا كل خيررر .......

فاطمة محمد معمر
05-10-10, 10:24 AM
صباح الخير كيف الحال
بالاول الله يعطيكم العافيه
انا عندي مشكله سجلت بالتخصص بس مش راضي ينزل مواد
رحت دفعت رسوم برضو مافتح معاي تنزيل المواد
فماني عارفه شنو المشكله اذا مافيها ازعاج وتعب ممكن احد يفيدني بهالموضوع
لان مافي وقت
واكون شاكره ومقدره

عمر جديد
05-10-10, 12:47 PM
السلام عليكم

يا ليت اللي عنده خبره بهالموضوع ينورني :1003:

المشكلة هي في تحميل المحاضرات المرئية

بعض المحاضرات احملها و لما احاول افتحها القاها ناقصة يعني تشتغل كم دقيقة و توقف :humm:

جربت احذفها و احمل من جديد ..ظبطت معاي مرة

لكن لما جربت مرة ثانية تكررت نفس المشكلة صح استمرت اطول لكن نااااااااااقصة :1003:

و بصراحة ضاع وقتي و انا احذف و احمل !!!!!!!!!!!!!!!!!

وين المشكلة ...و الاهم ....... ما هو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني الله يوفقكم و ييسر اموركم

النوار
05-10-10, 12:53 PM
وعليكم السلام

والله ما أدري وين المشكله بالضبط لكن يمكن الإتصال عند ضعيف أو يقطع ويرجع

طيب إذا التحميل عندك قلق كذا تلقى المحاضرات جاهزه بسيدي في المكتبه

أريح لك من التحميل المتقطع..

النوار
05-10-10, 12:58 PM
صباح الخير كيف الحال
بالاول الله يعطيكم العافيه
انا عندي مشكله سجلت بالتخصص بس مش راضي ينزل مواد
رحت دفعت رسوم برضو مافتح معاي تنزيل المواد
فماني عارفه شنو المشكله اذا مافيها ازعاج وتعب ممكن احد يفيدني بهالموضوع
لان مافي وقت
واكون شاكره ومقدره

اهلا بك اختي

متى سددتي لأن عادة تفعيل التسجيل ياخذ وقت تقريبا اسبوع ,,

إذا أنتي مسدده لك أكثر من اسبوع اتصلي على المسانده وهم يحلون لك المشكله

رقمهم 012588880 أو 012588881

وبالتوفيق إن شاء الله

النوار
05-10-10, 01:25 PM
مساء الخير ......

اود ان اطلب من الاخوة المشرفون على المنتدى تحديث الروابط في مادة الانجلش لانها لاتعمل ........ دخلت 6 روابط وكلها خطاء لاتعمل .....

وجزاكم عنا كل خيررر .......

تمت صيانه جميع روابط الموضوع

موفقين إن شاء الله

فاطمة محمد معمر
05-10-10, 02:25 PM
تقريبا السبت
ومالف شكر ماقصرتو
بس هو لازم نسدد الرسوم علشان ننزل المواد؟؟؟

hams..
05-10-10, 03:36 PM
السلاااااام علييييييييييكم

كيفكم ان شاااء الله تماااااااااااام

ابي اسال عن الرقم الجااامعي وشووو ابوي رااح يسدد وطلبوو منه الرقم الجاامعي وانا مستوى 2 ونسيت وش يعني الرقم الجااامعي

بليييييييييييييييييييييييز ارجوو الرد ضروري

mansouraha
05-10-10, 03:55 PM
تجدينه هنا :

وهو مثبت بموضوع زميلنا في المنتدى بهذا الرابط :
http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=142825

hams..
05-10-10, 03:59 PM
الرقم الجااااامعي يعني مو الي مكتوب تحت الاسم في تدااارس

عمر جديد
05-10-10, 04:06 PM
جزاك الله خير

hams..
05-10-10, 04:10 PM
بلييييييييييييييييييييييييييز ردووووووووووو بسررررررررررررررعه

آمنه عبدالله
05-10-10, 08:10 PM
وش مقصود بالرقم الجامعي؟؟ ومتى اقدر احصل عليه؟؟ لاني دخلت على رابط الاستعلام

يقول لي تأكد من صحة رقم الهوية علما اني توني بمستوى اول اداره اعمال

او يقصد بالرقم الجامعي اللي الرقم اللي يطلع لي بمنتدى تدارس؟؟؟

شذى الرياض
05-10-10, 11:00 PM
الرقم الجااااامعي يعني مو الي مكتوب تحت الاسم في تدااارس

ايه وهو نفسه رقم الطلب

بالتوفيق لي ولكم

شذى الرياض
05-10-10, 11:03 PM
جرب تحملها من هنا
والظاهر البلا من الاتصال

بالتوفيق

النوار
05-10-10, 11:15 PM
عندي سؤال بخصوص مادة الرياضيات اي الدروس المحذوفه مكتوب

1) اختبارات قابلية القسمة (صفحة 27-30)

هل يقصد من (صفحة 27-30) محذوفه اي يعني صفحه 27 . 28. 29 . 30 محذوفه؟

او يقصد بـ (صفحة 27 و 30 فقط محذوفه؟

محتاسه مرره بخصوص هالشي... الله يعطيكم العافيه

نعم أختي المقصود من الصفحه 27 وحتى الصفحه 30 (ومابينهن)

تكفون طلبتكم ساعدوني مررررررره محتاسه..

الحين غيرت رقم جوالي وبياناتي اللي في البريد واللي في نظام تدارس على الرقم الاول كيف اعدل فيها..

الله يخليكم قولوا لي؟؟

أختي إذا دخلتي تدارس وأنتي بالصفحه الرئيسيه فوق فيه (اعداداتي ) اضغطي عليها ومنها اختاري تعديل بيانات المستخدم

راح تضهر لك بياناتك قابلة للتغير ادخلي البيانات الصحيحه واضغطي زر (تعديل) في أسفل الصفحه

وبكذا تكون بياناتك تغيرت إن شاء الله

النوار
05-10-10, 11:18 PM
وش مقصود بالرقم الجامعي؟؟ ومتى اقدر احصل عليه؟؟ لاني دخلت على رابط الاستعلام

يقول لي تأكد من صحة رقم الهوية علما اني توني بمستوى اول اداره اعمال

او يقصد بالرقم الجامعي اللي الرقم اللي يطلع لي بمنتدى تدارس؟؟؟

الرقم الجامعي بتحصلينه من خلال الإستعلام من نفس الرابط لكن بعد فتره يمكن في نهاية المستوى

الآن رقم طلب القبول يفي بالغرض

النوار
05-10-10, 11:38 PM
السلاااااام علييييييييييكم

كيفكم ان شاااء الله تماااااااااااام

ابي اسال عن الرقم الجااامعي وشووو ابوي رااح يسدد وطلبوو منه الرقم الجاامعي وانا مستوى 2 ونسيت وش يعني الرقم الجااامعي

بليييييييييييييييييييييييز ارجوو الرد ضروري

الرقم الجامعي يختلف عن رقم الطلب

وتجدينه هنا

فقط أدخلي رقم السجل المدني واضغطي استعلام وسيظهر لك

وهناك طريقة ثانيه وهي من خلال تدارس

ادخلي صفحتك الرئيسيه في تدارس اضغطي على (اعداداتي) الموجوده أعلى الصفحه

ثم اضغطي على ( تعديل بيانات المستخدم )

ستجدين الرقم الجامعي

الامووره
06-10-10, 12:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله انا ابي اتأكد من اني مسجله هنا علشان افيد واستفيد انشاالله وماادري اشلون أتأكد لاني بصراااحه مااعرف شي بالمنتديات ارجوكم تفيدوني اذا انا خلاص صرت مسجله ولا لا ؟؟:1002:وشكراا:Mthanks:

النوار
06-10-10, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا ابي اتأكد من اني مسجله هنا علشان افيد واستفيد انشاالله وماادري اشلون أتأكد لاني بصراااحه مااعرف شي بالمنتديات ارجوكم تفيدوني اذا انا خلاص صرت مسجله ولا لا ؟؟:1002:وشكراا:Mthanks:

أهلاً وسهلاً بكِ يا الاامووره

يالله عاد شدي حيلك وبالتوفيق إن شاء الله :)

آنسه جبنة
06-10-10, 01:53 PM
تمت صيانه جميع روابط الموضوع

موفقين إن شاء الله

الف شكر اخت النوار >> الله يعطيك العافية ..

آمنه عبدالله
07-10-10, 01:45 AM
عندي استفسار بخصوص مادة التاريخ هل نحفظ التواريخ الاعوام؟؟؟ (الاحداث) اللي حلصت سنه كم؟؟

القمر الساطع
07-10-10, 02:37 AM
عندي استفسار بخصوص مادة التاريخ هل نحفظ التواريخ الاعوام؟؟؟ (الاحداث) اللي حلصت سنه كم؟؟

يا هلا فيك يا اختي

مادة التاريخ نعم تحفظ التواريخ والاعوام وكذلك الاحداث الي صارت كلها مهمه

اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

عبدالمجيد الغامدي
10-10-10, 03:49 PM
ياليت آحد يحط لنا رابط أو جدول نشوف فيه الخطـة الدراسية لكــل مستـوى
عشان الواحد يعرف وش يسجل مواد ووش يأجل مواد للترم الجاي..

القمر الساطع
10-10-10, 04:00 PM
ياليت آحد يحط لنا رابط أو جدول نشوف فيه الخطـة الدراسية لكــل مستـوى
عشان الواحد يعرف وش يسجل مواد ووش يأجل مواد للترم الجاي..

هذا الرابط الي فيها خطه كاملة من المستوى الاول - الرابع للتخصصين الاقتصاد والادارة الاعمال

http://www.4shared.com/file/jS5i-Q6P/___online.html

الخ ـيال
12-10-10, 12:53 AM
ياناس كيف طريقة تحويل المبلغ؟

القمر الساطع
12-10-10, 10:03 AM
ياناس كيف طريقة تحويل المبلغ؟

يا هلا فيك يا اخوي

هل تقصد الرسوم الدراسة الجامعية

هذه طريقة السداد

طريقة سداد رسوم الدراسة الفصلية:

رسوم الدراسة في الدورة التأهيلية 3000 ريال سعودي
رسوم الدراسة في أحد التخصصات 2500 ريال سعودي
يجب سداد الرسوم الدراسية الفصلية عن طريق حساب جاري لدى مصرف الراجحي، ويتم ذلك من خلال مدفوعات موارد عن طريق أجهزة الصرف الآلية، أو عن طريق الإنترنت عن طريق خدمة مباشر وذلك كما يلي:

السداد عن طريق أجهزة الصرف الآلي:

إختر لغة التعامل
أدخل الرقم السري الخاص بك
اختر عمليات اخرى من القائمة
إختر مدفوعات خدمة موارد من القائمة
أدخل رمز الجهة: (رمز جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ( 002)
أدخل رمز السداد

رمز سداد الدورة التأهيلية - رسوم فصل دراسي ( 001)
رمز سداد الدراسة الجامعية - رسوم فصل دراسي ( 002)
رمز سداد المقررات الصيفية-رسوم إخرى (003)

أدخل رقم الهوية / الإقامة الخاصة بالطالب
أدخل رقم الطلب الخاص بالطالب
قم بتأكيد العملية، (يرجى الاحتفاظ بإيصال السداد).

السداد عن طريق خدمة مباشر من خلال الإنترنت:

http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/access_to_e-learn/PublishingImages/rajhi_final-logo.jpg (http://www.alrajhibank.com.sa/ar/Pages/home.aspx)

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور
من القائمة الرئيسة اختر السوق الإلكتروني
من قائمة السوق الإلكتروني أختر مدفوعات خدمة موارد
من القائمة أختر اسم الجهة ( جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)
اختر نوع الدفع

(001) الدورة التأهيلية - رسوم فصل دراسي، سيظهر في خانة المبلغ (3000)
(002) الدراسة الجامعية - رسوم فصل دراسي، سيظهر في خانة المبلغ (2500)
(003) رسوم اخرى - رسوم المقررات الصيفية المتاحة، قم بإدخال رسوم المقررات المتاحة لك

في حال السداد للغير يرجى إدخال رقم الهوية / الإقامة الخاصة بالطالب أو الطالبة
أدخل رقم العضوية/الاشتراك (رقم الطلب الخاص بالطالب
بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة اختر استمرار
قم بتأكيد العملية، (يرجى الاحتفاظ بإيصال السداد).

تنبيه هام:
• يرجى الاحتفاظ بإيصال السداد
• يرجى عدم السداد من خلال إيداع المبلغ في حساب العمادة مباشرة لدى فروع مصرف الراجحي، حيث إن ذلك قد يؤدي إلى تأخر إتمام عملية قبولك والإجراءات المالية الأخرى.

أبو ثابت
12-10-10, 10:22 AM
تقريبا السبت
ومالف شكر ماقصرتو
بس هو لازم نسدد الرسوم علشان ننزل المواد؟؟؟

طبعا لابد من السداد حتى تنزل المقررات

موفقين

صمت الليل
12-10-10, 01:08 PM
حابه استفسر عن المستندات الي لازم ارسلهاا لهم

كاتبين انهم يبون (ارفق نموذج القبول بعد التعبئه ) مافهمت وين الاقيه هذا

وللمعلوميه للان ماسدت الرسوم يمكن على شهر واحد بس المستندات

لازم ارسلهاا على شهر 11/11 شنو اسوي اتمنى تفيدوني .؟؟

القمر الساطع
12-10-10, 01:21 PM
حابه استفسر عن المستندات الي لازم ارسلهاا لهم

كاتبين انهم يبون (ارفق نموذج القبول بعد التعبئه ) مافهمت وين الاقيه هذا

وللمعلوميه للان ماسدت الرسوم يمكن على شهر واحد بس المستندات

لازم ارسلهاا على شهر 11/11 شنو اسوي اتمنى تفيدوني .؟؟

هلا فيك يا اختي

نموذج ىالقبول موجود على موقع العمادة على الرابط

http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/access_to_e-learn/Pages/conditions_courses.aspx

ونموذج القبول على الرابط
http://iussb.imamu.edu.sa:7710/pls/PROD/bwskalog.P_DispLoginNon

اضغط على حساب التسجيل جديد
ثم اكمل البيانات الموجوده

ثم بعد ذلك نموذج البريد على الرابط

http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/Pages/emsquery.aspx

السداد بعد الارسال المستندات مباشره لكي لا يتأخر تفعيل التسجيل المواد

صمت الليل
14-10-10, 01:31 PM
مشكور اخوي

طيب حابه استفسر عن شيء ثاني متى اقدر اصير منتظمه .؟؟

يعني بعد سنه ونص لو جبت معدل .؟!!

آمنه عبدالله
14-10-10, 11:02 PM
عندي استفسار بخصوص مادة اخلاق المهنه.. كل التواريخ معانا؟؟ اقصد مادره رقم 22 حدث كذا وكذا في ماده 19 ووو؟؟ هذول المواد حفظ؟؟ لان من جد الماده دسمه

سمو الأمل
15-10-10, 08:54 PM
لو سمحتو
الاستاذ قال من ضمن المحذوف
ايجاد معادلة المماس لدالة عند نقطة (في فصل التفاضل)
ممكن اعرف بأي صفحه لأني بحثت عنها ومالقيتها ومشكورين
[

محمد الصبيح
18-10-10, 07:23 PM
الله يوفق الجميع .................

يسرني ان اقدم لكم ثاني ملخصاتي الدراسيه وهو مقرر التوحيد
علي نفس النهج الذي اتبعته في الملخص الخاص بالحديث حيث عملت الاتي :

- استند التلخيص علي مذكره التفريغ التي اعدها طلاب دفعه 29-30 (مياس-طالبه طموحه-الوان الرياض-نجمه-فواز الحميدي-thedreem-عزيز النفس )واتقدم بالشكر والعرفان سائلا المولي ان يوفقهم وان يرزقهم الجنه فلقد اختصروا علينا الجهد والوقت

http://store2.up-00.com/Sep10/TIX33681.jpg (http://www.up-00.com/)

- التفريغ قدم في 82 صفحه و36000كلمه تم اتلخيص الي 26 صفحه و14000كلمة

- تم دمج اسئله الفصل الدراسي السابق والذي قبله وذلك بالتظليل الاصفر الفسفوري علي النقاط التي اتي منها السؤال ايضا هنا ننصح بالطباعه الملون

- التلخيص كان جزء كبير منه بأعاده صياغه الجمل بدون المساس بالمعني وحذف الملازمات والمقدمات وما تكرر

- ما ترونه جهد بشري معرض للصواب والخطأ انصح بمراجعه المذكره الاصليه وقرأتها قبل الملخص

- تم عمل الجداول للمقارنه بين اهل السنه والجماعه والفرق الضاله لأعطاء تصور افضل وايضا لرؤيتي ان اسلوب السرد الكتابي لا يرسخ المعلومه الجدول يعطي التصور ولا يجعل المعلومه تتشابك

http://store2.up-00.com/Sep10/HKm33681.jpg (http://www.up-00.com/)

اليكم الرابط

http://www.4shared.com/file/GzchN5ju/___online.html

صمت الليل
21-10-10, 03:02 PM
ياجماعه لو سمحتوا ابي مساعدتكم انا ما بعرف اذاكر الا من المحاظرات

والانجليزي كل ما احمل محاظره يطلعلي الملف انه مو موجود الي يعرفلي

كيف احمل المحاظرات ياليت يقلي .؟؟؟

القمر الساطع
22-10-10, 03:11 PM
ياجماعه لو سمحتوا ابي مساعدتكم انا ما بعرف اذاكر الا من المحاظرات

والانجليزي كل ما احمل محاظره يطلعلي الملف انه مو موجود الي يعرفلي

كيف احمل المحاظرات ياليت يقلي .؟؟؟

يا هلا فيك يا اختي

المحاضرات موجوده في المكتبة نبراس موقعها طريق الملك عبد الله تقاطع الامير تركي الاول

الخ ـيال
23-10-10, 12:31 AM
اللقاءات الحيه لازم نحضرها او اختياري

القمر الساطع
23-10-10, 11:59 AM
اللقاءات الحيه لازم نحضرها او اختياري

اللقاءات الحية هي مو إلزامية هيه اختيارية

هي وضعت للستفاده منها اذا قدرت تدخل للتسفيد اكثر من المقرر

{ شيهانهـ
23-10-10, 09:53 PM
ابي مقرر التوحيد

بنووته الحلووه
24-10-10, 02:06 AM
اهلين حباايبي كيفكم ان شاء الله بخير
حبيت اسالكم اذا فيه كتاب للانجليزي او مرجع نعتمد عليه مع المحاضرات؟؟؟
واذا فيه ابي اسسسسمه الله لايهينكم
ويعطيكم الف عافيه:5:

راسيييل
24-10-10, 08:59 PM
لو سمحتوا ابغا ايام الدوام وايام الاوف للمستوى الأول ادارة اعمال
وابغا الجدول ان وجد بليييييييييز ضروري جدا جدا

القمر الساطع
24-10-10, 09:14 PM
لو سمحتوا ابغا ايام الدوام وايام الاوف للمستوى الأول ادارة اعمال
وابغا الجدول ان وجد بليييييييييز ضروري جدا جدا

يا هلا فيك يا اختي

يمكن تأخذين افادة من النظام التدارس عن موعد الاختبارات وتأخذين اجازه مدة الاختبار وهيه تقريبا اسبوعين
الحين الافادة لسى ما نزلوها
لانه اختبار تقريبا كل يوم وترك او يومين وترك حسب جدول بس مع الاسف ما نزل جدول لسى

MnAyR
25-10-10, 03:59 PM
عندي استفسار بخصوص ماده الاحصاء

طبعا الماده بشكل عام احفظ القانون وطبق

احيانا الاله الحاسبه تطلع لي الناتج النهائي للمسئله :/

بالاختبار كيف رح يكون الوضع يطلب مني مثلا الوسيط الهندسي ويحط خيارات للناتج النهائي ؟

بمعنى اخر هل ضروري اكتب تفصيل حل المسئله ؟

الاله الحاسبه تريح الراس من الحسابات

القمر الساطع
25-10-10, 05:22 PM
عندي استفسار بخصوص ماده الاحصاء

طبعا الماده بشكل عام احفظ القانون وطبق

احيانا الاله الحاسبه تطلع لي الناتج النهائي للمسئله :/

بالاختبار كيف رح يكون الوضع يطلب مني مثلا الوسيط الهندسي ويحط خيارات للناتج النهائي ؟

بمعنى اخر هل ضروري اكتب تفصيل حل المسئله ؟

الاله الحاسبه تريح الراس من الحسابات

يا هلا فيك يا اختي

مقرر الاحصاء اهم شئ انك تحفضين القانون وتطبقين وتعرفين خطوات وحده وحده

ثانيا الالة الحاسبة مسموحه معك بالاختبارات لكي تحسبين فيها وهذه مهمه جدا
ثالث اذا جاك سؤال احسب ويجيك ارختيارات من النتائج تفاصيل الحل مو مهمه عندهم بس عندك فقط ويعطونك اوراق المسوده لكي تكتبين فيها مسائل المطالوبة وخطواتها

بنووته الحلووه
25-10-10, 06:06 PM
ويعطيكم الف عافيه ليـــه محد جاااوبني:1003:

MnAyR
25-10-10, 09:01 PM
يا هلا فيك يا اختي

مقرر الاحصاء اهم شئ انك تحفضين القانون وتطبقين وتعرفين خطوات وحده وحده

ثانيا الالة الحاسبة مسموحه معك بالاختبارات لكي تحسبين فيها وهذه مهمه جدا
ثالث اذا جاك سؤال احسب ويجيك ارختيارات من النتائج تفاصيل الحل مو مهمه عندهم بس عندك فقط ويعطونك اوراق المسوده لكي تكتبين فيها مسائل المطالوبة وخطواتها

اهااا حللوو

شكرا جزيلا

MnAyR
26-10-10, 01:30 AM
ويعطيكم الف عافيه ليـــه محد جاااوبني:1003:

هلا والله اخت بنوته
هو مو بس كتاب واحد فيه كذا كتاب قاله لنا في اول محاضره
شي للقرمر وشي مدري ايش
انا ما انصحك تشترين الكتب اللي قالها
يعني شوفي المحاضره معه + ركزي على الفوكابلري والقواعد + حملي التفريغات ( تلخيص طلابي ) من هنا تلقينه من ضمن المواضيع المثبته لماده الانجليزي
او اشتري التلخيص من مكتبه اذا كنتي من الرياض عندك مكتبه الصواب وفيه مكتبه ثانيه نبراس
عندهم تلخيص كل المواد
وان شاء الله خير

Hessah
27-10-10, 08:18 AM
السلام عليكم
يا أخ محمد الصبيح نعتمد اعتماد كلي على الملخصك بعد للمقرر ........... وش رايك

طارق الحربي
27-10-10, 10:58 AM
مشرفنا العزيز

ياريت توجهنا لملخص نقدر نعتمد عليه اعتماد كلي بعد الله ويكون شامل لكل شي اختصار للوقت وعدم تشتت الجهد والذهن من خلال تجربتك الاشرافيه ومن تجارب ما قبلنا من الطلاب

القمر الساطع
27-10-10, 02:16 PM
مشرفنا العزيز

ياريت توجهنا لملخص نقدر نعتمد عليه اعتماد كلي بعد الله ويكون شامل لكل شي اختصار للوقت وعدم تشتت الجهد والذهن من خلال تجربتك الاشرافيه ومن تجارب ما قبلنا من الطلاب

يا هلا فيك يا اخوي

الملخصات معتمده هيه ملخصات ابو يوسف والخيال جدا ممتازه ولكل استفاد منها بس لابد من سماعك للمحاضرات المرئية لكي تركز اكثر
بعض المقررات مثل :

الرياضيات يحتاج كتاب مقرر له مع المحاضرات المرئية ومذكرة التفريغ تبعها
وللغة الانجليزي يحتاج المحاضرات المرئية ومذكرة التفريغ
ومادة الاحصاء يحتاج المحاضرات المرئية ومذكرة التفريغ
اما بقية المقررات تكفي الملخصات

دنيا العجائب
01-11-10, 09:29 AM
:1002::1002::1002:

rayd
05-11-10, 03:02 AM
السلام عليكم عندي عدة استفسارات ارجوا الرد عليها باسرع وقت ممكن :

بالنسبة لتعديل شهادات الدبلوم حاسب الي تقنية شبكات كم ساعاتها ؟؟

ثانيا بالنسبة للي دارس في الجامعة العربية المفتوحة هل يعادل له مواد تخصصية اجبارية مثل الانجلش و العربي و غيره من المواد

ارجوا الافادة باسرع وقت مع رابط التاكيد لو سمحتوا ما ابغى مجرد كلام منقول او مسموع هذا مستقبل شاب .

شاكر لكم

القمر الساطع
05-11-10, 04:56 PM
السلام عليكم عندي عدة استفسارات ارجوا الرد عليها باسرع وقت ممكن :

بالنسبة لتعديل شهادات الدبلوم حاسب الي تقنية شبكات كم ساعاتها ؟؟

ثانيا بالنسبة للي دارس في الجامعة العربية المفتوحة هل يعادل له مواد تخصصية اجبارية مثل الانجلش و العربي و غيره من المواد

ارجوا الافادة باسرع وقت مع رابط التاكيد لو سمحتوا ما ابغى مجرد كلام منقول او مسموع هذا مستقبل شاب .

شاكر لكم

يا هلا فيك يا اخوي

حسب الكلام المسؤولين العمادة لا يوجد تعديل الساعات في الجامعات الخاصه
اذا حابب تتأكد اتصل على العمادة هم يعطونك الخبر الاكيد

! آحسآس روحين !
07-11-10, 07:42 PM
السلام عليكم ..

ماادري اذا سؤالي هنا مكانه او لا ...

هل الاساتذه اللي يدرسون البنات هم نفسهم اللي يدرسون الاولاد ؟؟ يعني الاسئله راح تصير مشتركه ؟؟؟

وكيف اعرف اسامي الاساتذه ؟؟ من وين ؟؟

القمر الساطع
07-11-10, 08:03 PM
السلام عليكم ..

ماادري اذا سؤالي هنا مكانه او لا ...

هل الاساتذه اللي يدرسون البنات هم نفسهم اللي يدرسون الاولاد ؟؟ يعني الاسئله راح تصير مشتركه ؟؟؟

وكيف اعرف اسامي الاساتذه ؟؟ من وين ؟؟

الاساتذه هم نفسهم الي يدرسون الطلاب والطالبات مختلط في الدخول اللقاءات الحية
اما الاسئلة صيغة الاسئلة تختلف

شذى الرياض
17-11-10, 09:26 AM
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير

في منتدى النقاش مايطلع لي منتدى الإدارة والاقتصاد فقط اقسام الدورة التأهيليه :( وش السواة

طموح
17-11-10, 03:55 PM
ألســـلأأم عـليكمـ ورحمه الله وبركاته
هــلــ الالــه الحــاااسبه مسموووووووووحه فى الاختبار
وشكران

القمر الساطع
17-11-10, 04:08 PM
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير

في منتدى النقاش مايطلع لي منتدى الإدارة والاقتصاد فقط اقسام الدورة التأهيليه :( وش السواة

يا هلا فيك يا اختي

وكل عام وانتم بخير

في المنتدى النقاش انتي بالتخصص الادارة والاقتصاد او الدورة التأهيلية ما زلتي

اذا انتي تقصدين المنتديات العامة موجوده جميع الاقسام من الدورة التأهيلية وبقية الاقسام التخصصات

القمر الساطع
17-11-10, 04:10 PM
ألســـلأأم عـليكمـ ورحمه الله وبركاته
هــلــ الالــه الحــاااسبه مسموووووووووحه فى الاختبار
وشكران

يا هلا فيك يا اخوي

ان شاء الله الآلة الحاسبة مسموحه بالاختبارات

العفوو

MnAyR
17-11-10, 04:41 PM
السلام عليكم جميعا

فيه احد يقدر يفيدني وشي المواضيع المحذوفه في ماده الرياضيات ، ما ابي نسخه 2009 كتابي غير

اعتقد ان النسخه اللي عندي 2008

MnAyR
18-11-10, 12:58 AM
خلاص خلاص شكرا خخخخخ

لقيت الجواب بنظام تدارس

شذى الرياض
18-11-10, 12:43 PM
يا هلا فيك يا اختي

وكل عام وانتم بخير

في المنتدى النقاش انتي بالتخصص الادارة والاقتصاد او الدورة التأهيلية ما زلتي

اذا انتي تقصدين المنتديات العامة موجوده جميع الاقسام من الدورة التأهيلية وبقية الاقسام التخصصات

انا متخصصه اقتصاد واداره مايطلع لي الا المنتديات العامة واقسام الدورة التأهيلية:(

القمر الساطع
18-11-10, 05:46 PM
انا متخصصه اقتصاد واداره مايطلع لي الا المنتديات العامة واقسام الدورة التأهيلية:(

انتي سجلتي مواد التخصص المستوى الاول ام لا

اذا انتي سجلتي اضغطي على اي من مقررات ثم يجيك المنتديات النقاش للمقرر

اما منتدى الاقتصاد والادارة تحصلينها في المنتديات العامة يعني اضغطي على المنتدياات العامة تحصلين منتدى الاقتصاد والادارة

اذا ما حصلتيها اذا لابد من اتصال على العمادة وان شاء الله يحلون مشكلتك

آمنه عبدالله
19-11-10, 10:56 PM
متى ينزل الجدول ياجماعه؟؟

القمر الساطع
20-11-10, 09:05 AM
ان شاء الله ينزل الجدول الاختبارات قبل اختبارات في شهر 1 تقريبا

التايهه
23-11-10, 06:12 AM
سؤاااااااااااااااااال مادة النحو محد معبرها ليه سمعت انا لثاني طيب ليه محطوطه ظمن المواد الى نختارها وشورو على اختارها والى لا

أريــــج
23-11-10, 08:15 AM
سؤاااااااااااااااااال مادة النحو محد معبرها ليه سمعت انا لثاني طيب ليه محطوطه ظمن المواد الى نختارها وشورو على اختارها والى لا

آلموآد كلها خياريهـ
آلاغلبيه مشى ع الخطـ الدراسيهـ والخطه الدراسيه مآفيه نحو (:

التايهه
23-11-10, 03:02 PM
اها يعطيك العافيه يالغلى

OoO عبدالعزيز OoO
04-12-10, 07:56 AM
السلام عليكم

ما فيه شي محذوف من مقرر الإحصاء ؟

أنا شريت المذكرة من مكتب الصواب الي جنب الجامعة , هل كل المقرر مطلوب ؟

iL RoSsONeRo
04-12-10, 11:42 AM
فين القى الخطة الدراسية ؟؟

iL RoSsONeRo
04-12-10, 12:09 PM
ياشباب دحين هذا القسم خاص بالتعليم عن بعد ولا للمنتظمين .. لأني دخلت بحمل مقرر القرآن الكريم لقيت تسميع سورة البقرة ومافي مقرر ..

ابغى المقررات حقت المستوى الأول ادارة .. فين أحصلها ؟؟

ندى خالد
04-12-10, 02:27 PM
بنات اللي تعرف مدرسه بالرياض للرياضيات والإحصاء ترسل لي رقمها بليز ظروري
أحس إني حايسه فيها
وبالنسبه للإحصاء بس نكتفي بالكتاب اللي نزله الأستاذ وإلا نذاكر الملازم تبعه الأخرى معه

Biya
05-12-10, 05:35 PM
بنات اللي تعرف مدرسه بالرياض للرياضيات والإحصاء ترسل لي رقمها بليز ظروري
أحس إني حايسه فيها
وبالنسبه للإحصاء بس نكتفي بالكتاب اللي نزله الأستاذ وإلا نذاكر الملازم تبعه الأخرى معه

مافي اسهل من مادة الاحصاء خليك بس بالمحاضرات المرئيه انا ماشريت كتاب مادة الاحصاء احمل بس التفريغ وبذات ملخص ابو يوسف الله يوفقه

حبيبة العلم
06-12-10, 01:11 AM
السلام عليكم ....
بالاول حبيت اخذ رايكم في اختياري لمواد التخصص ماادري احس اني حذفت بزياده ومتخوفه ماادري ليش ؟؟

والمواد اللي اخترهن

اخلاقيات المهنه

التوحيد

الحديث

القران

الانجليزي

الاحصاء

أريــــج
06-12-10, 01:14 AM
آفضل لك تمشين عـ آلخطه الدراسيه...

موفقه..

يارب توفقني
06-12-10, 11:12 AM
الله يرضى عليكم انقلب راسي ابي اعرف وش افضل تفريق اذاكر منه للتوحيد
احترت وربي

modi_sa
06-12-10, 11:34 AM
الله يرضى عليك ليه قلبت الرأس كل شي موجود هنا
ذاكري التفريغ هذا (http://www.4shared.com/file/VZkhov7o/____.html)

وان كانك تبين تفوق ذاكري زين زين زين لان الدكتور دقيق جدا في بعض الاسئله

محمد الصبيح
06-12-10, 12:31 PM
امشي علي الخطة وفي اسوء الظروف لو افترضنا لا سمح الله رسبتي في مادة كلها 100 ريال وتدرسينها
خذي ساعاتك ال17 كلها
ولو حتي تدخلين مادة منها بطريقة انا وحظي ولا تخلينها للترم الجاي واللي كذا او كذا بتدرسينها ثانيه وتأثري علي عدد ساعات الترم الجاي

مثلا انتي خايفه من الرياضيات واجلتيها للترم الجاي وعلي حساب مادة الاقتصاد الجزئي

ادخلي الرياضيات ولو طلتي فيها النجاح خير وبركة ما صار بيكون كأنك اجلتيه

abofahad
07-12-10, 12:44 AM
يأخوان
هل ملخصات أبويوسف كافية للنجاح أولا.
أنا أعرف إن اللي يبغى يتفوق ينفذ جميع توجيهات اخونا modi_sa الله يجزاة الجنة.
ولكن أنا أسال عن النجاح هل ملخصات أبويوسف تكفي للي متوهق شوي ودايخ من العمل:1003::1003:

أريــــج
07-12-10, 05:26 AM
بالنسبه لي ماذاكرت الا الملخصات ونماذج الاسئله <= لضيق آلوقت

وإن شااء الله رآح تكون كآفيه ..

وآنت ووقتكـ ..

موفق

Biya
08-12-10, 02:15 AM
انا اخذت
رياضيات

التوحيد

حديث

تاريخ

اخلاقيات

والاحصاء

لولا ضيق الوقت كانت اخذت الجدول كله بس الوقت ضيق

افضل شي انك تاخذين رياضيات

وعلى فكره رياضيات سهل بس يبيله تركيز

لا تسمعين كلام احد الي يكتبون هنا احسنه مبالغين في الماده بزياده

Biya
08-12-10, 02:32 AM
^^^
هالتحميل مايفتح الروابط عندي

لو تكرمة ابي برنامج تحميل غير هاذا

Biya
08-12-10, 02:38 AM
انا عندي مشكله بس ماادري سؤال هنا ولا لا

الروابط الي في مواضيع امجد للتفريغ المواد

ماتفتح عندي

ممكن تكرمون وتحطون لي برنامج تحميل ثاني او رابط

NAIF SAUD
08-12-10, 10:01 AM
ممكن تحطون جميغ ملخصات ابو يوسف هنا

يارب توفقني
08-12-10, 01:59 PM
ياجماعه في تدارس
اذكر ان كل ماده لها منتدى خاص فيها
وكان في الدوره التاهيليه بعد
بس الي يطلعلي منتديات مواد الدوره التاهيليه مو مواد المستوى الاول :1003:

ينابيع الأمل
08-12-10, 02:17 PM
اعتقد يوجد خلل في النظام
لأنى نفس الشي عندى افتح منتديات مستوى ثانى تطلع لى منتديات مستوى الاول

ينابيع الأمل
08-12-10, 02:21 PM
تكفي بأذن الله للنجاح واالتفوق بعد
انا اعتمدت عليها المستوى الماضي والحمدالله اجتزنا المواد

لكن الرياضيات تعتمد على المحاظرات المرئيه مهمه مع كتاب مبادئ الرياضيات
الاحصاء الملخصات والمحاظرات المرئيه
التاريخ ____مانزلت الماده واعندى خلفيه عنها

ينابيع الأمل
08-12-10, 02:24 PM
ملخص ابو يوسف كاااااافي وشامل باذن الله مع اسئله الاعوام السابقه

أريــــج
08-12-10, 06:42 PM
ممكن تحطون جميغ ملخصات ابو يوسف هنا

كل موضوع يخص الماده معـآهـ الملخصات

مثبته الموآضيع

موفــقه

أريــــج
08-12-10, 06:43 PM
<= كنت أعاني من هالمشكله

آكتبوآ بتدآرس <= الدعم الفني ويحلونها بـ إذن آلله

مشغوله بغيرها
08-12-10, 10:28 PM
نفس المشكله أعاني منها

Biya
09-12-10, 04:59 AM
انا ماعندي غير ملخصات ابو يوسف ماعاد تاريخ ملخص النوار اظن

واظن انها كااااااااااااااااااافيه

ذات النطاقين2
09-12-10, 08:25 PM

اخوتي الكرام طلاب ادارة اعمال

اتمنى ان اجد اجابتي لديكم لبعض استفساراتي

لو حصل لي ظرف في اختبار احد مواد هذا الترم ولم احضر

هل يحسب لي رسوب ويؤثر على معدلي ام لها وقت اخر للاختبارات

شاكره لكم حسن تعاونكم

يارب توفقني
09-12-10, 10:22 PM
مافي وين

يارب توفقني
10-12-10, 02:06 PM
منتديات المواد ماتطلع معاي في قسم تدارس
يطلعلي مواد الدوره التاهيليه مو مواد المستوى الاول :1003:
ايش الحل الله يرضى عليكم
في وحده من البنات قالت اضغطو على الدعم الفني ويضبط بس وين
فياليت احد يساعدني انا والبنات الي معهم نفس المشكله
ومشكوريييين

شذى الرياض
10-12-10, 02:36 PM
نفس المشكلة حصلت لي كلمت العمادة وحلو المشكلة
إتصلي عليهم بكره
بالتوفيق

جـــوانا
12-12-10, 07:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياليت أحد يفيدني في إستفساراتي وأتمنى يكون الموضوع مناسب

سؤالي _أنا سددت الآن لكن حبيت أسأل وش المواد اللي راح أختارها _هل جميع المواد يتم إختيارها أو بعضها _

بمعنى بعد ما سددت المبلغ المفروض ايش أعمل ياليت أحد يجاوبني بالتفصيل _لأني مشوشة _:smile15:

وأتمنى يكون طرحت السؤال في المكان الصحيح ،وأعتذر سلفا إن كنت أخطأت ..

مع التحية للجميع

أبو ثابت
12-12-10, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياليت أحد يفيدني في إستفساراتي وأتمنى يكون الموضوع مناسب

سؤالي _أنا سددت الآن لكن حبيت أسأل وش المواد اللي راح أختارها _هل جميع المواد يتم إختيارها أو بعضها _

بمعنى بعد ما سددت المبلغ المفروض ايش أعمل ياليت أحد يجاوبني بالتفصيل _لأني مشوشة _:smile15:

وأتمنى يكون طرحت السؤال في المكان الصحيح ،وأعتذر سلفا إن كنت أخطأت ..

مع التحية للجميع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يمكنك اختيار جميع مقررات المستوى الأول أو بعضها بشرط أن لا تزيد عن 17 ساعة ولا تقل عن 12 ساعة

جـــوانا
12-12-10, 01:06 PM
جزاك الله خير

طيب وش المواد اللي المفروض أختارها _ياليت أحد يحولني على موضوع يفيدني أكثر

أبو ثابت
12-12-10, 01:58 PM
جزاك الله خير

طيب وش المواد اللي المفروض أختارها _ياليت أحد يحولني على موضوع يفيدني أكثر

من برنامج تدارس الخاص بموقع عمادة التعليم عن بعد

بعد سدادك للمبلغ تدخلي لحسابك في تدارس وتشاهدي كل المقررات الخاصة بك

تختاري منها ما شئت حسب الساعات المقررة لك

إن أردت استضياحا آخر فلا بأس

ناصر الشهّري
12-12-10, 05:52 PM

ارجو من الاخوه المشرفين التكرم وتثبيت هذا الموضوع ولكم مني جزيل الشكر

http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=158114&p=2827607#post2827607

أبو ثابت
12-12-10, 05:57 PM

ارجو من الاخوه المشرفين التكرم وتثبيت هذا الموضوع ولكم مني جزيل الشكر

http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=158114&p=2827607#post2827607

تم تثبيته

وفقكم الله لكل خير

ناصر الشهّري
12-12-10, 07:42 PM
جزاك الله خير اخ احمد وجعلها في موازين حسناتك

استاذي الفاضل لدي موضوع اخر اريدك ان تساعدنا على حله

http://www.imam1.com/vb/showthread.php?t=158205

جـــوانا
12-12-10, 08:10 PM
من برنامج تدارس الخاص بموقع عمادة التعليم عن بعد

بعد سدادك للمبلغ تدخلي لحسابك في تدارس وتشاهدي كل المقررات الخاصة بك

تختاري منها ما شئت حسب الساعات المقررة لك

إن أردت استضياحا آخر فلا بأس

ياليت تساعدني وش المواد اللي أختارها ياليت تساعدني في هالجزئية _لأن فيه مقررات راح تكون من ضمن السنة القادمة ..
وجزاك الله خير

أبو ثابت
13-12-10, 12:46 PM
ياليت تساعدني وش المواد اللي أختارها ياليت تساعدني في هالجزئية _لأن فيه مقررات راح تكون من ضمن السنة القادمة ..
وجزاك الله خير

أفضل لك أن تمشي على الخطة المقترحة للعمادة بحيث تأخذي كل مقررات المستوى الأول كاملة

وهذه الخطة المقترحة

http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/academic_affairs/study_planning/Pages/default.aspx

عبدالمجيد الغامدي
13-12-10, 08:29 PM
السلام عليكم ....
اذا سمحتوا في أي مكتبه ممكن ألقى جميع الملخصات الكافية والوافية للمناهج
ملحوظة / أنا اليوم وصلت للرياض مخصوص عشان الملخصات وأتمنى الرد سريعاً فضلأ لا أمراًَ لأني مسافر قريب
يعني بالمختصر ياأخوان أبي المناهج اللي اذاكر منها بعد الإعتماد على الله .. متمنياً لكم ولي التوفيق ..

وليد عطاالله المطيري
13-12-10, 10:02 PM
شوف المكتبه الي بجمب جامعه الأمام تلاقيها مقابله لها واشتر كل الملخصات وياها

وبالتوفيق للجميع

ياناس ابي الجدول عشان اعطيه العمل

ياليت احد ينزله بخط واضح عشان اقدر اطبعه وشاكر للجميع حسن التعامل

ghd
14-12-10, 04:53 AM
السلام عليكم
استفسار ع الطاير
انا مااحضر اللقاءات الحيه
وفيه ناس قالوا لي ان الحضور والمناقشه عليها درجااااااااااااااااااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا الكلام صحيح
انا مااقتنعت بصراحه

عبدالمجيد الغامدي
14-12-10, 10:27 AM
وليد عطاالله المطيري

ماقصرت اخوي بس ياليت تعلمني بالضبط موقعها

على اي شارع وايش اسم المكتبه..
او رقم تيلفونها..

MnAyR
14-12-10, 01:28 PM
السلام عليكم
استفسار ع الطاير
انا مااحضر اللقاءات الحيه
وفيه ناس قالوا لي ان الحضور والمناقشه عليها درجااااااااااااااااااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا الكلام صحيح
انا مااقتنعت بصراحه

اهلا
لا ماعليها درجات :/

احتمال المستويات الجايه يجبرونا نحضرها بس الى الان ما صدروا قرار رسمي

وليد عطاالله المطيري
14-12-10, 10:40 PM
اخوي عبدالمجيد بجمبها تلقاها بالحي المقابل اتوقع اسمه حي الفلاح

انا والله خليت واحد من العيال يشتريها لي

تلاقيها مكتبه جمبها قريبه والله لااعرف اسمها ولا رقمها بس الي اعرفه انها قريبه

وقولهم ملخصات اداره اعمال والمستوى الي تبيه

والله يوفقك يالغامدي