المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله انقبلت بالجامعه العربيه المفتوحه لكن عندي لكم سؤال مالقيت له اجابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتثجحخد
20-02-12, 12:57 AM
[SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفدت منكم كثييير منتداكم احسن من الجامعه العربيه شكل ماعندهم طلاب كثييير
المهم سؤالي هو....لو اخذت الدبلوم العام ممكن امتهن التدريس مع ان تخصصي خدمه اجتماعيه[/ يعني اادرس علم اجتماع لان فيه ماده اسمها مناهج وطرق تدريس والمطلوب مننا نختار اقرب تخصص لهذه الماده وانا اخترت الدراسات الاجتماعيه مع اني اشك انها تاريخ وجغرافيا احترت والله اخاف ادرس في النهايه يقولون لي ماتدرسين اعشان التخصص افيدوني جزاكم الله خييييييييرSIZE]

امل محمد
20-02-12, 01:31 PM
على البركه قبولك -شوفي بالنسبه للمادة مناهج وطرق تدريس ندرسها بالامام كمادة ونختبر فيها والترم الثاني نطبق بالمدارس اما الجامعه العربيه المفتوحه مادري عن نظامهم وبالنسبه للتخصصك تدرسين علم اجتماع وعلم نفس كذا البنات اللي كانوا معنا وتخصصهم خدمة اجتماعيه -وش رايك تتاكدين من مادتك (دارسات اجتماعيه) تسألين عنهم وتستفسرين واذا ماعجبك نظامهم تعتذرين وتدرسين بالامام قدمي اوراقك الان وشوفي وش يقولون لان الدارسه بالدبلوم التربوي توهم بادين مالهم الا اسبوع انا افضل الامام شهادتهم معتمده والدارسه عندهم سهله وواضحه وتدفعين 5000والترم الثاني منحه وبالتوفيق واي سؤال انا حاضره

ابتثجحخد
20-02-12, 03:09 PM
ألف شكر يا امل بس انا مقدر اسجل في الامام عشان المواصلات بروح مع الوالد سبق وقلت انه موظف في الجامعه وظروفي ماتسمح المهم انك طمنتيني الله يجزاك جنات التعيم
وبالنسبه للرسوم نفسها وانا لي خصم عشان الوالد والشهادة معتمدهز

امل محمد
21-02-12, 04:12 AM
حركات من على قدك خصم بالرسوم:cool:الله يسر امرك وبشرينا اذا تخرجتي وان شاءالله تدرسين دبلوم تربيه خاصه السنه القادمه وتتوظفين