الساعة الآن 03:23 AM

أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن

NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 1406 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية خيآل نادر

بياناتى الأكاديمية

التخصص

:

الكلية

:

المستوى

:

التفاعل

مواضيعى

: 1

مشاركاتى

: 1

مقالات المدونة :

أفيدوني بارك الله فيكم ( هام )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اسأل بخصوص الإعفاء من التدريب , وجدت مواضيع كثيرة والاراء مختلفة وما اتضح لي شيء
    انا طالب بقسم المحاسبه مستوى سابع حالياً
    عملت في مجموعة البندر لمدة سنتين بائع - كاشير - خدمة عملاء
    ثم انتقلت للعمل في احدى المعاهد التدريبيه التابعه لمؤسسة سليمان الراجحي بوظيفة إداري عام واكملت الآن 8 اشهر

الترم الماضي سألت قسم التدريب عن الاعفاء واعطوني ورقة اعبيها واجيب برنت من التأمينات واصدقها من الغرفة التجاريه
    سألت عن الراتب قال مو شرط .. رديت وسألت وش الاجراء وقال لي تقدم هالاوراق لمدير القسم ومن عنده الاعفاء

اللي فاهم ومرّ بنفس وضعي يقول لي وش الاجراء .. لأني سمعت أنه لا بد احد الدكاترة يناقشني .. بخصوص وشو النقاش بالضبط ؟
    وهل ممكن يجبروني ع التدريب .؟

انتظر ردودكم الله يعطيك العافيه

جامعي نشيط
    الصورة الرمزية salom

عدد الكتب في مكتبتي : 0

بياناتى الأكاديمية

نظام الدراسة

:

التخصص

: محاسبة

الكلية

: كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

المستوى

: خرّيج

التفاعل

مواضيعى

: 158

مشاركاتى

: 158

مقالات المدونة :

والله ياخوي انا تدربت لكن شروط الاعفاء معروفه زي ماتفضلت انت تجيب برنت من التأمينات الاجتماعية بأنك كنت او ما زلت موظف
    وان يكون اكثر من 8 شهور

ونعم من ضمن الشروط انك تقابل رئيس قسمك طبعا ممكن يقابلك هو أو ممكن الدكتور ناصر العميم ماادري لكن الأصل انك تقابل رئيس قسم تخصصك

وطبيعي ان الاسئلة تكون عن نوعية عملك وماذا استفدت وهل له علاقة بتخصصك اللي تدرسه ولالا

نعم ممكن يجبرونك اذا شاف الدكتور اللي قابلك انك مااستفدت الاستفادة اللي هم يرجونها من التدريب

لكن لاتخلي هالشيئ يحطمك واصل طلبك وكمل الاجراءات وانصحك تخلي فيه رابط حتى لو من بعيد بين تخصصك وبين وظيفتك واعتقد ممكن تلقى مجال في عملك بالراجحي لأن دايم المناصاب الادارية ممكن تكون مهامها اوسع شوي فإن شاءالله تلقى لك مدخل فيها من ناحية تخصصك

واذا قالوا لك انك مااستفدت ويجب التدريب انا اشوف ان هذا ظلم لأن اغلب الطلاب اللي تدربوا مااستفادو شيئ ملموس فعلا في تخصصهم الا نسب بسيطه جدا

واتمنالك التوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)