الساعة الآن 07:13 PM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن





ADS BOTTOM


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    الصورة الرمزية أبو عبدالله السلفي
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الجنس :
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 29

    مشاركاتى

    : 29

    مقالات المدونة :

    أمر بالقبض على سعاد الشمري.


    بسم الله الرحمن الرحيم
    يقال إنه صدر أمر بالقبض على سعاد الشمري بعد قيام عدد من المواطنين برفع دعوى ضدها بسبب وصفها للداعيات بأن خطابهن مختزل بغريزة الجنس.
    لما سمعت كلامها تذكرت المثل الذي يقول: رمتني بدائها وانسلت.
    الليبراليين هم اللي ينظرون للمرأة بهذه النظرة , نسينا رواياتهم الجنسية اللي ملو المكتبات بها.
    هذا رابط الخبر:
    http://twasul.info/index.php/local/i...e#.UXGlyaIXHN4


  2. #2
    غيــآب ..
    الصورة الرمزية ||| ضـوء الـقـمـر |||

    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 69

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : قسم الدعوة والاحتساب

    الكلية

    : كلية الدعوة والإعلام

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 261

    مشاركاتى

    : 261

    مقالات المدونة :


    الحمد لله الذي عافانا

    وين الفئة اللي تتكلم عنها مو موجودة بمجتمعنا
    كذا الليبراليين يحسسونك انك بعالم ثاني
    دايم احضر للداعيات واتابع حساباتهم بتويتر وغيره
    ما يخرج كلامهم عن العفة والطهر وحملات الحجاب ومحاربة الليبرالية
    والحث على التمسك بالطهر وبالكتاب والسنة وإلخ ..

    كلامها واتهاماتها تافهه مثلها
    وسخيفة وما فيها ولا ذرة من الصحة

    أعوذ بالله يا كلامها
    هم كذا دايم أي كلام يتهمون فيه غيرهم ما ينطبق إلا عليهم

    أجل الداعيات لمن يدعون وليه ؟ يعجز لساني عن الرد على سؤالها
    يا إلهي بس



    انا احسهم طفشوا يعلقون على المشايخ والدعاة حولوا على الداعيات كتغيير
    ههههه مساكين أهدافهم التغريبية كل مالها تفشل وتسقط ..


    ثانكس يا سعاد على الحسنات وإن شاء الله إنها شملتي لاني خريجة دعوة و داعية بإذن الله مستقبلا .

    عرض التوقيع



    يا ذا الأسماء الحسنى ،،،
    يا خالقنا غفرانك ،،
    نسألك وأنت الأسـمى ،،،
    نأمل عفوك سبحانك ،،



  3. #3
    مشرفة أقسام التعليم عن بعد
    الصورة الرمزية نور علي

    تاريخ التسجيل : Jun 2012
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 1062

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : شريعه مسار لغه عربيه

    الكلية

    : كلية الشريعة

    المستوى

    : الثالث

    التفاعل

    مواضيعى

    : 182

    مشاركاتى

    : 182

    مقالات المدونة :


    الله اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرآ لهم

    ضوء القمر
    اتمنا لك التوفيق من كل قلبي ويحققلك ربي ماتتمنيه ونشوفك في صفوف الداعيات

    عرض التوقيع
    اللهم انت تعلم مااريد وانت تفعل ماتريد فحقق ياربي كل مااريد

  4. #4
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية أبو عبدالله السلفي

    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس :
    معدل تقييم المستوى : 5
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 29

    مشاركاتى

    : 29

    مقالات المدونة :


    أختي ضوء القمر
    قال (فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)
    وسعي صدرك , ما يضرون إلا أنفسهم.

  5. #5
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية أبو عبدالله السلفي

    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس :
    معدل تقييم المستوى : 5
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 29

    مشاركاتى

    : 29

    مقالات المدونة :


    نور علي
    اللهم آمين
    شرفتي نورتي شكرررررا

  6. #6
    مستشار للإدارة ومشرف متألق سابقاً
    الصورة الرمزية L A T O O F

    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 2131

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اللغة الإنجليزية

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 1,704

    مشاركاتى

    : 1,704

    مقالات المدونة :


    +




    مَ ودي الا آقول آحسسسن هالمخلوقة مريضةة نفسياً اصلن ولو يعرضوها ع دكتور بياكد كلامي
    هما هيك النساء ضعيفات .، لما اخذو بنتها ظنت ان التمرد ع احكام الدين حرية ووجدت الليبرالية مذهب فتح ابوابه لها
    و استرسلت اختنا ف الله واعجبتها اللعبةة شكلها ..



    مدري اقول الله يهديها ولا اقول جعل كل كيد تكيد فيه للاسلام يرجع لها اضعاف مضاعفةة :/

    عرض التوقيع


    . .


  7. #7
    من أنتم!
    الصورة الرمزية J E W E L S

    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 2143

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : .

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : أستاذ دكتور

    التفاعل

    مواضيعى

    : 475

    مشاركاتى

    : 475

    مقالات المدونة :


    عبقال أشباهها .

    عرض التوقيع
    أفكر لو أننا نموت جميعًا, أنا وأنت وكل من نُحب.. كلنا معًا, في وقت واحد;
    حتى لا يحزن أحد على أحد, ولا يبكي أحد على أحد!

    + لو أن الناس كالزّرع . . !

  8. #8
    الصمت..أجابه بارعه
    الصورة الرمزية وتر الغروب

    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 6
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : دعوة وأحتساب

    الكلية

    : كلية الدعوة والإعلام

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 82

    مشاركاتى

    : 82

    مقالات المدونة :


    الله لايبلانا بمثل تفكيرها

  9. #9
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية أبو عبدالله السلفي

    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس :
    معدل تقييم المستوى : 5
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 29

    مشاركاتى

    : 29

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L A T O O F مشاهدة المشاركة
    +




    مَ ودي الا آقول آحسسسن هالمخلوقة مريضةة نفسياً اصلن ولو يعرضوها ع دكتور بياكد كلامي
    هما هيك النساء ضعيفات .، لما اخذو بنتها ظنت ان التمرد ع احكام الدين حرية ووجدت الليبرالية مذهب فتح ابوابه لها
    و استرسلت اختنا ف الله واعجبتها اللعبةة شكلها ..



    مدري اقول الله يهديها ولا اقول جعل كل كيد تكيد فيه للاسلام يرجع لها اضعاف مضاعفةة :/
    مريضة قلب لا بدن
    الله يكفينا شرها وأمثالها
    حياكم وبياكم نورتوا الصفحة.

  10. #10
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية أبو عبدالله السلفي

    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس :
    معدل تقييم المستوى : 5
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 29

    مشاركاتى

    : 29

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J E W E L S مشاهدة المشاركة
    عبقال أشباهها .
    آمين يارب
    ها المرة اتفقنا ولم نختلف مفروض نختلف علشان نسوي اكشن هههها
    حياكم ربي شكررررررررررررررا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML list info GZ urllist Site_Map tags directory

أقسام المنتدى

الملتقى الأكاديمي جامعة الإمام @ علامة استفهام @ أخبار الجامعة @ الصرح الممرّد @ ملتقى طلبة الإنتظام بـ جامعة الإمام @ أقمار الأثير @ صرير الأقلام @ القاعات الإدارية @ تحت ظلال المئذنه @ كلية الشريعة @ كلية اللغة العربية @ كلية أصول الدين @ كلية العلوم الاجتماعية @ كلية الدعوة والإعلام @ كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الإدارة والإشراف @ كلية العلوم @ خارج المستطيل @ أنامل الإبداع @ English Zone @ المعاهد العلمية @ الملتقى الأكاديمي العام @ كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ أبجدية التقنية @ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ مركز دراسة الطالبات @ معهد تعليم اللغة العربية @ المعهد العالي للقضاء @ ملتقى خرّيجي جامعة الامام @ ملتقى الأقسام العامة @ CAMERA @ كلية الطب @ الأنشطة الجامعية @ كلية الهندسة @ مناقشة المقررات @ استراحة الملتقى @ الفصل التحضيري @ قسم الشريعة جامعة الامام @ قسم الدعوة جامعة الامام @ قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال و المحاسبة @ ملتقى التعليم عن بعد بـ جامعة الامام @ قسم الدعوة @ قسم اللغة العربية جامعة الامام @ المعاهد والتعليم المستمر @ قسم الهندسة المعمارية @ قسم الهندسة الميكانيكية @ قسم الهندسة الكهربائية @ قسم علم النفس @ قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ قسم التربية الخاصة @ قسم التاريخ والحضارة @ قسم الجغرافيا @ التعليم عن بعد جامعة الامام @ vBCms Comments @ إقتصاد جامعة الامام @ إدارة أعمال جامعة الامام @ كلية اللغات والترجمة @ عمادة السنة التحضيرية @ مسار العلوم الإنسانية @ مسار العلوم التطبيقية @ قسم الإعلام @ قسم الهندسة الكيميائية @ قسم الهندسة المدنية @ أرشيف القسم @ مرحباً بكم .. @ ويستمرُّ العطاء @ ملتقى الطلبة @ ملتقيات الطلاب و الطالبات @ المستويات الدراسية @ المستويات الدراسية @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ ملتقى التدريب @ المستويات الدراسية @ مسار اللغات والترجمة @ سجل الأعضاء @ الشهر التاسع @ تنفّس @ سلة المحذوفات @ برامج الدبلوم @ مسار العلوم الإدارية @ ورشة عمل الأقسام @ المستويات الدراسية @ Level 1 & Level 2 @ Level 3 & Level 4 @ Level 5 & Level 6 @ Level 7 & Level 8 @ الشريعة @ اللغة العربية @ الدعوة والإعلام @ اللغات والترجمة @ علوم الحاسب والمعلومات @ العلوم الاجتماعية @ الاقتصاد والعلوم الإدارية @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ نسعدُ بخدمتكم " style="text-decoration: none">نسعدُ بخدمتكم @ البرنامج الموازي للبكالوريوس @ طلبات تعديل المعرفات وتفعيلها @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى السابع @ المستوى الخامس @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ بهو الدراسات العليا بـ جامعة الامام @ الأرشيف @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ خاص @ ارشيف القسم @ خاص بالإدارة @ قسم أصول الدين جامعة الامام @ أرشيف نادي الخرّيجين @ الأرشيف: المعهد العالي للقضاء @ الأرشيف: معهد تعليم اللغة العربية @ الأرشيف: معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ الأرشيف: المعاهد العلمية @ الأرشيف: الشريعة وأصول الدين @ الأرشيف: العلوم الإجتماعية @ الأرشيف: اللغة العربية @ الأرشيف: اللغات والترجمة @ الأرشيف: الدعوة والإعلام @ الأرشيف: الإقتصاد @ الأرشيف: بهو الدراسات العليا @ الأرشيف: قسم الفصل التحضيري ومقرراتها @ الأرشيف: قسم الشريعة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الدعوة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال جامعة الامام @ الأرشيف: قسم اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة ملتقى للتعليم عن بعد جامعة الامام @ الأرشيف: مكتبة الملتقى للتعليم عن بعد @ الأرشيف: منتدى السنة التحضيرية @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة @ الأرشيف: منتدى كلية أصول الدين @ الأرشيف: منتدى كلية اللغة العربية @ الأرشيف: منتدى كلية الدعوة والإعلام @ الأرشيف: منتدى كلية اللغات والترجمة @ الأرشيف: منتدى كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الأرشيف: قسم علم النفس @ الأرشيف: قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ الأرشيف: قسم التربية الخاصة @ الأرشيف: قسم التاريخ @ الأرشيف: قسم الجغرافيا @ الأرشيف: أرشيف الإستفسارات والمواعيد @ الأرشيف: منتدى كلية العلوم @ الأرشيف: منتدى كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ الأرشيف: منتدى كلية الطب @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ الأرشيف: منتدى كلية الهندسة , مكتبة المهندسين @ الأرشيف: منتدى مركز دراسة الطالبات @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ مكتبة الفصل التحضيري @ مكتبة الشريعة جامعة الامام @ مكتبة اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة أصول الدين جامعة الامام @ مكتبة الدعوة والإعلام جامعة الامام @ مكتبة إدارة الأعمال وإقتصاد جامعة الامام @ مسار العلوم الشرعية واللغة العربية @ مسار العلوم الصحية @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ الخيمة الرمضانية @ قسم الأنظمه جامعة الامام @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ قسم المحاسبة جامعة الامام @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى الخامس @ المستوى السادس @ المستوى السابع @ المستوى الثامن @