الساعة الآن 08:54 AM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن





ADS BOTTOM


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1
    الصورة الرمزية ابو زيد الهلالي
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الجنس : ذكر
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :موظف

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 142

    مشاركاتى

    : 142

    مقالات المدونة :

    الحكم بالسجن على مؤسس الشبكة الليبرالية ..... رائف بدوي


    نسأل الله العافية والسلامة

    في بادرة مشكورة وجه القضاء الشرعي في السعودية صفعة أولى للإلحاد ورموزه في المملكة وذلك بسجن رائف بدوي مؤسس الشبكة الليبرالية سبع وسنوات بعد أن اسقطت عنه المحكمة حد الردة اذ اعلن توبته امام القاضي.

    هذا الحكم هو إنتصار للإسلام وأهله وقمع لبوادر الكفر والإلحاد والردة والعبث بثقافة الأمة.

    اللهم أعز الإسلام وأهله.

    نسأل الله أن يتقبل توبة رائف بدوي وأن يرده الى الحق ردا جميلا وان يكون هذا الحكم سببا في ردع الملاحدة في السعودية عن بث سمومهم.


    واليكم الخبر كما نشر في صحيفة سبق : http://sabq.org/YA9fde

    سلطان المالكي- سبق- الرياض:أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكماً بالسجن على مؤسس الشبكة الليبرالية الحرة رائف بدوي لمدة سبع سنوات وثلاثة أشهر، بالإضافة إلى جلده 600 جلدة.

    وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، فإن حكم القاضي جاء بسبب تأسيس المتهم شبكة ليبرالية، فضلاً عن تبنيه الفكر الليبرالي وثبوت إساءته للإسلام.

    وقضت المحكمة بإسقاط حد الردة عن المتهم بعد توبته أمام القاضي، مع إصدار قرار بإغلاق الشبكة الليبرالية على الإنترنت.

    ​وكانت قضية مؤسس الشبكة الليبرالية رائف بدوي قد تنقلت ما بين المحكمة الجزئية والمحكمة العامة، إلا أن الأخيرة أعادت القضية للمحكمة الجزئية بجدة، لعدم وجود حكم في القضية.
    وواجه بدوي تهم تأسيس موقع الشبكة، بجانب مخالفة القيم الإسلامية وارتكاب مخالفات شرعية، والتطاول على الذات الإلهية، والتهجم على الرموز الدينية والاستهزاء بها

    عرض التوقيع
    "لعلَّه لا يكاد يعرف طائفةٌ خرجت على ذي سلطان إلاَّ وكان في خروجها من الفساد ما هو أعظم من الفساد الذي أزالته".
    احمد بن تيمية " رحمه الله "



  2. #2

    الصورة الرمزية الاصيل

    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 1062

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : كنت أصول دين

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 90

    مشاركاتى

    : 90

    مقالات المدونة :


    كثيرون كانوا كتاباً في الشبكة الليبرالية ويتبنون ما يسمى بالفكر الليبرالي وهم منتشرون في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك
    بل هناك من كان يكتب في الشبكة الليبرالية ولا زال يكتب في الصحف الورقية

    فهل سينالهم ولو شيئاً يسيراً مما نال رائف بدوي ؟

    أم ان العقوبة خاصة بتأسيس الشبكة دون تبني الفكر ؟؟

    عرض التوقيع

  3. #3
    ليس فيها لاغية
    الصورة الرمزية شيهانة!

    تاريخ التسجيل : Jun 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 5
    التقييم : 56

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 32

    مشاركاتى

    : 32

    مقالات المدونة :


    مستقوين على هالمسكين.
    الله يفرج عنه .

  4. #4
    في قلبي الله
    الصورة الرمزية بنت أبيها

    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 73

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : ~

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 239

    مشاركاتى

    : 239

    مقالات المدونة :


    هو ما تسبب بالسجن لنفسه بس ، بل لعائلته وأطفاله اللي ما فكر فيهم !

    أستغرب من اللي يخلفوا أطفال وبعدين يدخلوا السجن ويخلوهم !
    ويدفعوا هالأبرياء ثمن غلطتهم .

  5. #5

    الصورة الرمزية ابو زيد الهلالي

    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 10
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : موظف

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 142

    مشاركاتى

    : 142

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيل مشاهدة المشاركة
    كثيرون كانوا كتاباً في الشبكة الليبرالية ويتبنون ما يسمى بالفكر الليبرالي وهم منتشرون في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك
    بل هناك من كان يكتب في الشبكة الليبرالية ولا زال يكتب في الصحف الورقية

    فهل سينالهم ولو شيئاً يسيراً مما نال رائف بدوي ؟

    أم ان العقوبة خاصة بتأسيس الشبكة دون تبني الفكر ؟؟
    كلامك سليم يالأصيل

    ونرجو الله ان يمكن من البقية الباقية من الملاحدة وأن يكف عن المسلمين شرهم

    لاشك أن الفكر جريمة كبرى والأكبر هو تأسيس الشبكة التي روجت لهذا الفكر الألحادي وشجعت الكتاب الملحدين على بث سمومهم وأضلت بعض المسلمين

    شكراً

    عرض التوقيع
    "لعلَّه لا يكاد يعرف طائفةٌ خرجت على ذي سلطان إلاَّ وكان في خروجها من الفساد ما هو أعظم من الفساد الذي أزالته".
    احمد بن تيمية " رحمه الله "


  6. #6

    الصورة الرمزية ابو زيد الهلالي

    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 10
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : موظف

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 142

    مشاركاتى

    : 142

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانة! مشاهدة المشاركة
    مستقوين على هالمسكين.
    الله يفرج عنه .
    مسكين قلبي يتقطع عليه !!


    عرض التوقيع
    "لعلَّه لا يكاد يعرف طائفةٌ خرجت على ذي سلطان إلاَّ وكان في خروجها من الفساد ما هو أعظم من الفساد الذي أزالته".
    احمد بن تيمية " رحمه الله "


  7. #7
    مشرفة كلية الدعوة والإعلام
    الصورة الرمزية ع ـذآري

    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 8
    التقييم : 53

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : آلدعوه

    الكلية

    : كلية الدعوة والإعلام

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 69

    مشاركاتى

    : 69

    مقالات المدونة :


    - ينطبق عليه المثل الي يقول/ أضرب المعتدل ينعدل المنعوج ..

    عرض التوقيع
    ,’
    آآلههي آجرني من موت آلغفلهه ولا تأخذني من هذهه آلدنيآ
    آلا وآنت رآضٍ عني ..
  8. #8
    ارستقراطية
    الصورة الرمزية Asma _ cs

    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 61

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : CS

    الكلية

    : كلية علوم الحاسب والمعلومات

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 323

    مشاركاتى

    : 323

    مقالات المدونة :


    امممم ايش قصدهم بالرموز الدينيه ؟

    عرض التوقيع
    [ وفي حديث مرفوع رواه عبد الله ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم: "من أعان ظالما على ظلمه سلطه الله عليه
  9. #9

    الصورة الرمزية feelings whisper

    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 9
    التقييم : 59

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : تبن !

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : أستاذ مشارك

    التفاعل

    مواضيعى

    : 56

    مشاركاتى

    : 56

    مقالات المدونة :


    فيحان الغامدي:
    الجريمة : قتل ابنته بعد تعذيبها
    الحكم : براءة ودية

    رائف بدوي:
    الجريمة :تأسيس موقع الكتروني
    الحكم :سجن 7 سنوات وجلد 600 جلدة

    عرض التوقيع
  10. #10

    الصورة الرمزية feelings whisper

    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 9
    التقييم : 59

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : تبن !

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : أستاذ مشارك

    التفاعل

    مواضيعى

    : 56

    مشاركاتى

    : 56

    مقالات المدونة :


    حسبي الله عليهم :/

    عرض التوقيع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML list info GZ urllist Site_Map tags directory

أقسام المنتدى

الملتقى الأكاديمي جامعة الإمام @ علامة استفهام @ أخبار الجامعة @ الصرح الممرّد @ ملتقى طلبة الإنتظام بـ جامعة الإمام @ أقمار الأثير @ صرير الأقلام @ القاعات الإدارية @ تحت ظلال المئذنه @ كلية الشريعة @ كلية اللغة العربية @ كلية أصول الدين @ كلية العلوم الاجتماعية @ كلية الدعوة والإعلام @ كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الإدارة والإشراف @ كلية العلوم @ خارج المستطيل @ أنامل الإبداع @ English Zone @ المعاهد العلمية @ الملتقى الأكاديمي العام @ كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ أبجدية التقنية @ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ مركز دراسة الطالبات @ معهد تعليم اللغة العربية @ المعهد العالي للقضاء @ ملتقى خرّيجي جامعة الامام @ ملتقى الأقسام العامة @ CAMERA @ كلية الطب @ الأنشطة الجامعية @ كلية الهندسة @ مناقشة المقررات @ استراحة الملتقى @ الفصل التحضيري @ قسم الشريعة جامعة الامام @ قسم الدعوة جامعة الامام @ قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال و المحاسبة @ ملتقى التعليم عن بعد بـ جامعة الامام @ قسم الدعوة @ قسم اللغة العربية جامعة الامام @ المعاهد والتعليم المستمر @ قسم الهندسة المعمارية @ قسم الهندسة الميكانيكية @ قسم الهندسة الكهربائية @ قسم علم النفس @ قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ قسم التربية الخاصة @ قسم التاريخ والحضارة @ قسم الجغرافيا @ التعليم عن بعد جامعة الامام @ vBCms Comments @ إقتصاد جامعة الامام @ إدارة أعمال جامعة الامام @ كلية اللغات والترجمة @ عمادة السنة التحضيرية @ مسار العلوم الإنسانية @ مسار العلوم التطبيقية @ قسم الإعلام @ قسم الهندسة الكيميائية @ قسم الهندسة المدنية @ أرشيف القسم @ مرحباً بكم .. @ ويستمرُّ العطاء @ ملتقى الطلبة @ ملتقيات الطلاب و الطالبات @ المستويات الدراسية @ المستويات الدراسية @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ ملتقى التدريب @ المستويات الدراسية @ مسار اللغات والترجمة @ سجل الأعضاء @ الشهر التاسع @ تنفّس @ سلة المحذوفات @ برامج الدبلوم @ مسار العلوم الإدارية @ ورشة عمل الأقسام @ المستويات الدراسية @ Level 1 & Level 2 @ Level 3 & Level 4 @ Level 5 & Level 6 @ Level 7 & Level 8 @ الشريعة @ اللغة العربية @ الدعوة والإعلام @ اللغات والترجمة @ علوم الحاسب والمعلومات @ العلوم الاجتماعية @ الاقتصاد والعلوم الإدارية @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ نسعدُ بخدمتكم " style="text-decoration: none">نسعدُ بخدمتكم @ البرنامج الموازي للبكالوريوس @ طلبات تعديل المعرفات وتفعيلها @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى السابع @ المستوى الخامس @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ بهو الدراسات العليا بـ جامعة الامام @ الأرشيف @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ خاص @ ارشيف القسم @ خاص بالإدارة @ قسم أصول الدين جامعة الامام @ أرشيف نادي الخرّيجين @ الأرشيف: المعهد العالي للقضاء @ الأرشيف: معهد تعليم اللغة العربية @ الأرشيف: معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ الأرشيف: المعاهد العلمية @ الأرشيف: الشريعة وأصول الدين @ الأرشيف: العلوم الإجتماعية @ الأرشيف: اللغة العربية @ الأرشيف: اللغات والترجمة @ الأرشيف: الدعوة والإعلام @ الأرشيف: الإقتصاد @ الأرشيف: بهو الدراسات العليا @ الأرشيف: قسم الفصل التحضيري ومقرراتها @ الأرشيف: قسم الشريعة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الدعوة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال جامعة الامام @ الأرشيف: قسم اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة ملتقى للتعليم عن بعد جامعة الامام @ الأرشيف: مكتبة الملتقى للتعليم عن بعد @ الأرشيف: منتدى السنة التحضيرية @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة @ الأرشيف: منتدى كلية أصول الدين @ الأرشيف: منتدى كلية اللغة العربية @ الأرشيف: منتدى كلية الدعوة والإعلام @ الأرشيف: منتدى كلية اللغات والترجمة @ الأرشيف: منتدى كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الأرشيف: قسم علم النفس @ الأرشيف: قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ الأرشيف: قسم التربية الخاصة @ الأرشيف: قسم التاريخ @ الأرشيف: قسم الجغرافيا @ الأرشيف: أرشيف الإستفسارات والمواعيد @ الأرشيف: منتدى كلية العلوم @ الأرشيف: منتدى كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ الأرشيف: منتدى كلية الطب @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ الأرشيف: منتدى كلية الهندسة , مكتبة المهندسين @ الأرشيف: منتدى مركز دراسة الطالبات @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ مكتبة الفصل التحضيري @ مكتبة الشريعة جامعة الامام @ مكتبة اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة أصول الدين جامعة الامام @ مكتبة الدعوة والإعلام جامعة الامام @ مكتبة إدارة الأعمال وإقتصاد جامعة الامام @ مسار العلوم الشرعية واللغة العربية @ مسار العلوم الصحية @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ الخيمة الرمضانية @ قسم الأنظمه جامعة الامام @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ قسم المحاسبة جامعة الامام @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى الخامس @ المستوى السادس @ المستوى السابع @ المستوى الثامن @