الساعة الآن 08:52 AM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن





ADS BOTTOM


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية عالم النسيان
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    الجنس : أنثى
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 53

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :English

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : طالب ماجستير

    التفاعل

    مواضيعى

    : 52

    مشاركاتى

    : 52

    مقالات المدونة :

    نصيحه طالبه خريجه لطالبات التحضيري لغات وترجمه


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اما بعد ياحلواتي
    وصلني اليوم ماقالته احد استاذات التحضيري بقولها اتركوا القسم اذا ماتعرفون انجليزي !

    هل ولدنا جميعاً نعرف اللغه والحساب وغيره
    هل ولدت هي نفسها وهي تعلم اللغه الانجليزيه !

    نعلم انكم بالشهر الثاني تقريباً من الدراسه ولاتوجد اي مشكله اذا لم تعرفوا اللغه
    انتم بالتحضيري للتعلم فقط وكما قلت لم نولد ونحن ذو معرفه

    في دفعتنا واجهنا نفس الكلام ولكن سددنا اذاننا عن هؤلاء المحبطين
    لماذا ؟
    لان لدينا العزيمه والامل ولله الحمد وهذا مايفقده هؤلاء المحبطين

    كتجربه شخصيه دخلت التحضيري ولا اعرف شيئاً ابداً
    ولكن بالجد والاجتهاد والحرص على المذاكره تخرجت وكنت من اوائل الدفعه ولله الحمد والمنه

    لذلك ارجوكن لاتسمعن لهؤلاء المحبطين واثبتوا انكم قادرين على تحدي الصعاب ومواجهه جدران اليأس

    وفقكن الله

    عرض التوقيع
    there are two ways to spreading the light
    to be the candle or the miroro that reflects it
    wdith wharton

  2. #2
    Be Straight As An Arrow
    الصورة الرمزية أبوأسماء

    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 102

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : Translation

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : طالب ماجستير

    التفاعل

    مواضيعى

    : 473

    مشاركاتى

    : 473

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم النسيان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اما بعد ياحلواتي
    وصلني اليوم ماقالته احد استاذات التحضيري بقولها اتركوا القسم اذا ماتعرفون انجليزي !

    هل ولدنا جميعاً نعرف اللغه والحساب وغيره
    هل ولدت هي نفسها وهي تعلم اللغه الانجليزيه !

    نعلم انكم بالشهر الثاني تقريباً من الدراسه ولاتوجد اي مشكله اذا لم تعرفوا اللغه
    انتم بالتحضيري للتعلم فقط وكما قلت لم نولد ونحن ذو معرفه

    في دفعتنا واجهنا نفس الكلام ولكن سددنا اذاننا عن هؤلاء المحبطين
    لماذا ؟
    لان لدينا العزيمه والامل ولله الحمد وهذا مايفقده هؤلاء المحبطين

    كتجربه شخصيه دخلت التحضيري ولا اعرف شيئاً ابداً
    ولكن بالجد والاجتهاد والحرص على المذاكره تخرجت وكنت من اوائل الدفعه ولله الحمد والمنه

    لذلك ارجوكن لاتسمعن لهؤلاء المحبطين واثبتوا انكم قادرين على تحدي الصعاب ومواجهه جدران اليأس

    وفقكن الله

    كما قال المثل ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

    عرض التوقيع


  3. #3

    الصورة الرمزية Chemist.Samar

    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 1087

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : ك ي م ي ا ء

    الكلية

    : كلية العلوم

    المستوى

    : الخامس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 1,916

    مشاركاتى

    : 1,916

    مقالات المدونة :


    ياشين الدكاتره لصارو كذا ,
    حسافه عليه التدريس , لان التدريس " شي عظيم "
    عاد ودي لة صار مجال مثلا بيني وبين دكتوره اناقشها واحجر لها
    يعني وش زودها عني وصلت وانا لا ؟
    موب تحشي البنات ضد التخصص والسلام

    انا معك مو ميه بالميه مليون بالميه

  4. #4
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية خوله الفتاح

    تاريخ التسجيل : Aug 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 4
    التقييم : 53

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : علوم حاسب

    الكلية

    : كلية علوم الحاسب والمعلومات

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 27

    مشاركاتى

    : 27

    مقالات المدونة :


    ما شاء الله الله يوفقك و عقبالنا يارب
    و ياليت تفيدينا بطريقتك اللي طورتي فيها نفسك يالانجليزي
    و من كذا للاعلى يارب

  5. #5

    الصورة الرمزية sais-tu qui je suis

    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 62

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : English

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 80

    مشاركاتى

    : 80

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم النسيان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اما بعد ياحلواتي
    وصلني اليوم ماقالته احد استاذات التحضيري بقولها اتركوا القسم اذا ماتعرفون انجليزي !

    هل ولدنا جميعاً نعرف اللغه والحساب وغيره
    هل ولدت هي نفسها وهي تعلم اللغه الانجليزيه !

    نعلم انكم بالشهر الثاني تقريباً من الدراسه ولاتوجد اي مشكله اذا لم تعرفوا اللغه
    انتم بالتحضيري للتعلم فقط وكما قلت لم نولد ونحن ذو معرفه

    في دفعتنا واجهنا نفس الكلام ولكن سددنا اذاننا عن هؤلاء المحبطين
    لماذا ؟
    لان لدينا العزيمه والامل ولله الحمد وهذا مايفقده هؤلاء المحبطين

    كتجربه شخصيه دخلت التحضيري ولا اعرف شيئاً ابداً
    ولكن بالجد والاجتهاد والحرص على المذاكره تخرجت وكنت من اوائل الدفعه ولله الحمد والمنه

    لذلك ارجوكن لاتسمعن لهؤلاء المحبطين واثبتوا انكم قادرين على تحدي الصعاب ومواجهه جدران اليأس

    وفقكن الله
    ارجو التواصل معي بالخاص واعطائي اسم الأستاذة ليتم التحقيق بالموضوع والتأكد من صحتة
    للاسف بعض من الطالبات يبالغن في الكلام وللأسف البعض الأخر يألف قصص
    انا ماني قاعدة اقول انك تكذبين ممكن تكون الأستاذة قالت هالكلام في قياس محدد وموجهه لطالبة محددة
    على العموم تواصلي معاي خاص وأعطيني الأسم فقط

    يهمنا توصل اصواتكم للأدارة ونرتقي بالقسم

    عرض التوقيع
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  6. #6
    أعضاء الذهب
    الصورة الرمزية أديـم السمـاء

    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 7
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : ( نظم معلومآت IS )

    الكلية

    : كلية علوم الحاسب والمعلومات

    المستوى

    : السابع

    التفاعل

    مواضيعى

    : 45

    مشاركاتى

    : 45

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sais-tu qui je suis مشاهدة المشاركة
    ارجو التواصل معي بالخاص واعطائي اسم الأستاذة ليتم التحقيق بالموضوع والتأكد من صحتة
    للاسف بعض من الطالبات يبالغن في الكلام وللأسف البعض الأخر يألف قصص
    انا ماني قاعدة اقول انك تكذبين ممكن تكون الأستاذة قالت هالكلام في قياس محدد وموجهه لطالبة محددة
    على العموم تواصلي معاي خاص وأعطيني الأسم فقط

    يهمنا توصل اصواتكم للأدارة ونرتقي بالقسم

    ما أعتقد فيه مبالغات هالموضوع حصل معي برضو , فيه أستاذات كثير هذا اسلوبهم

    أنا الآن بالسنة الآخيرة صارت قبل ثلاث سنين بمستوى آول معيدة تعطي برمجة المادة جديييدة وتعتبر صعبه ع طالبات مستجدات
    بكلية الحاسب طبيعي راح نخطي وأنتي هنا عشاننا عشان تصححين لنا
    إلى الآن مانسى كلآمهآ , كانت تقول ماراح أطلع بنت تتعب مدرسة بعدي!<الى هنا حلو
    كرسيك هذا يتمناه مليون بنت غيرك مانتي مذاكرة روحي حولي اصول دين ولا شريعة توكم بآول مستوى وماجاكم الجد وهذا مستواكم
    كيف بتمشون بعدين!! بالله هذا كلام تقوله استاذة لطالبات مستجدات !

    كرهنآ الممآدة بسببهآ بس تحدينآهآ ونجحنآ بمعدلات والحمدلله الآن حنا ع أعتاب التخرج ,
    بس ماكان أسلوبهآ كويس أبداً وما أذكرها بالخير إلى الآن ,

    عرض التوقيع
    -- صبرٌ جميل والله المستعـان --

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML list info GZ urllist Site_Map tags directory

أقسام المنتدى

الملتقى الأكاديمي جامعة الإمام @ علامة استفهام @ أخبار الجامعة @ الصرح الممرّد @ ملتقى طلبة الإنتظام بـ جامعة الإمام @ أقمار الأثير @ صرير الأقلام @ القاعات الإدارية @ تحت ظلال المئذنه @ كلية الشريعة @ كلية اللغة العربية @ كلية أصول الدين @ كلية العلوم الاجتماعية @ كلية الدعوة والإعلام @ كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الإدارة والإشراف @ كلية العلوم @ خارج المستطيل @ أنامل الإبداع @ English Zone @ المعاهد العلمية @ الملتقى الأكاديمي العام @ كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ أبجدية التقنية @ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ مركز دراسة الطالبات @ معهد تعليم اللغة العربية @ المعهد العالي للقضاء @ ملتقى خرّيجي جامعة الامام @ ملتقى الأقسام العامة @ CAMERA @ كلية الطب @ الأنشطة الجامعية @ كلية الهندسة @ مناقشة المقررات @ استراحة الملتقى @ الفصل التحضيري @ قسم الشريعة جامعة الامام @ قسم الدعوة جامعة الامام @ قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال و المحاسبة @ ملتقى التعليم عن بعد بـ جامعة الامام @ قسم الدعوة @ قسم اللغة العربية جامعة الامام @ المعاهد والتعليم المستمر @ قسم الهندسة المعمارية @ قسم الهندسة الميكانيكية @ قسم الهندسة الكهربائية @ قسم علم النفس @ قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ قسم التربية الخاصة @ قسم التاريخ والحضارة @ قسم الجغرافيا @ التعليم عن بعد جامعة الامام @ vBCms Comments @ إقتصاد جامعة الامام @ إدارة أعمال جامعة الامام @ كلية اللغات والترجمة @ عمادة السنة التحضيرية @ مسار العلوم الإنسانية @ مسار العلوم التطبيقية @ قسم الإعلام @ قسم الهندسة الكيميائية @ قسم الهندسة المدنية @ أرشيف القسم @ مرحباً بكم .. @ ويستمرُّ العطاء @ ملتقى الطلبة @ ملتقيات الطلاب و الطالبات @ المستويات الدراسية @ المستويات الدراسية @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ ملتقى التدريب @ المستويات الدراسية @ مسار اللغات والترجمة @ سجل الأعضاء @ الشهر التاسع @ تنفّس @ سلة المحذوفات @ برامج الدبلوم @ مسار العلوم الإدارية @ ورشة عمل الأقسام @ المستويات الدراسية @ Level 1 & Level 2 @ Level 3 & Level 4 @ Level 5 & Level 6 @ Level 7 & Level 8 @ الشريعة @ اللغة العربية @ الدعوة والإعلام @ اللغات والترجمة @ علوم الحاسب والمعلومات @ العلوم الاجتماعية @ الاقتصاد والعلوم الإدارية @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ نسعدُ بخدمتكم " style="text-decoration: none">نسعدُ بخدمتكم @ البرنامج الموازي للبكالوريوس @ طلبات تعديل المعرفات وتفعيلها @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى السابع @ المستوى الخامس @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ بهو الدراسات العليا بـ جامعة الامام @ الأرشيف @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ خاص @ ارشيف القسم @ خاص بالإدارة @ قسم أصول الدين جامعة الامام @ أرشيف نادي الخرّيجين @ الأرشيف: المعهد العالي للقضاء @ الأرشيف: معهد تعليم اللغة العربية @ الأرشيف: معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ الأرشيف: المعاهد العلمية @ الأرشيف: الشريعة وأصول الدين @ الأرشيف: العلوم الإجتماعية @ الأرشيف: اللغة العربية @ الأرشيف: اللغات والترجمة @ الأرشيف: الدعوة والإعلام @ الأرشيف: الإقتصاد @ الأرشيف: بهو الدراسات العليا @ الأرشيف: قسم الفصل التحضيري ومقرراتها @ الأرشيف: قسم الشريعة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الدعوة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال جامعة الامام @ الأرشيف: قسم اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة ملتقى للتعليم عن بعد جامعة الامام @ الأرشيف: مكتبة الملتقى للتعليم عن بعد @ الأرشيف: منتدى السنة التحضيرية @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة @ الأرشيف: منتدى كلية أصول الدين @ الأرشيف: منتدى كلية اللغة العربية @ الأرشيف: منتدى كلية الدعوة والإعلام @ الأرشيف: منتدى كلية اللغات والترجمة @ الأرشيف: منتدى كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الأرشيف: قسم علم النفس @ الأرشيف: قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ الأرشيف: قسم التربية الخاصة @ الأرشيف: قسم التاريخ @ الأرشيف: قسم الجغرافيا @ الأرشيف: أرشيف الإستفسارات والمواعيد @ الأرشيف: منتدى كلية العلوم @ الأرشيف: منتدى كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ الأرشيف: منتدى كلية الطب @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ الأرشيف: منتدى كلية الهندسة , مكتبة المهندسين @ الأرشيف: منتدى مركز دراسة الطالبات @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ مكتبة الفصل التحضيري @ مكتبة الشريعة جامعة الامام @ مكتبة اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة أصول الدين جامعة الامام @ مكتبة الدعوة والإعلام جامعة الامام @ مكتبة إدارة الأعمال وإقتصاد جامعة الامام @ مسار العلوم الشرعية واللغة العربية @ مسار العلوم الصحية @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ الخيمة الرمضانية @ قسم الأنظمه جامعة الامام @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ قسم المحاسبة جامعة الامام @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى الخامس @ المستوى السادس @ المستوى السابع @ المستوى الثامن @