الساعة الآن 09:35 PM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن









NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 1140 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية خبايا المستقبل
    تاريخ التسجيل : Oct 2013
    الجنس : ذكر
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :لا يوجد

    الكلية

    : موظف في الجامعة

    المستوى

    : موظف في الجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 3

    مشاركاتى

    : 3

    مقالات المدونة :

    20 تغيير مسمى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    في البداية احيي جميع من في هذا الصرح الشامخ ملتقى طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود ( الإسلامية )

    قبل يوم او يومين شاهدة برنامج اتجاهات مع مذيعه أترفع عن ذكر أسمها في هذا الملتقى فهو بالنسبه لي
    أشرف من أن يذكر فيه مثل هذه الأسماء

    كان البرنامج كعادته يتحدث عن العلمانية واللبرالية ويستظيف إثنان من عمالقة اللبرالية بشهادة انفسهم قبل نهاية البرنامج بدقائق

    الغريب في الأمر وبعد مهاجمة كل من يدعوا إلى الله وتصويره بأنه من جماعة الإخوان وانه وباء يجب التخلص منه اتجهة المذيعه

    إلى التركيز والإعتراض على مسمى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وطالبة هي وضيوفها وفئه قليله من طلاب جامعة الإمام للأسف

    بتغيير المسمى إلى جامعة الإمام محمد بن سعود فقط وحذف كلمة الإسلامية كبداية في محاربة من أسموهم بالأخوان .




    السؤال الذي يطرأ الآن
    ما هي الحكمة أوالهدف من المطالبات في تغيير المناهج الدراسية والبعد عن الإسلام وما امر به وتصوير ان كلمة الإسلام تطلق على الاخوان والإرهابيين فقط ?

  2. #2

    الصورة الرمزية نوف2008

    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 69

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اصول دين

    الكلية

    : كلية أصول الدين

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 322

    مشاركاتى

    : 322

    مقالات المدونة :


    انسسانه فاضيه ولاعندها شغل وتبغى ترتفع من الارض وتاخذ شهره عن طريق جامعة الاماملم ولن تتغير باذن الله وستبقى اسلامية. .. نسال الله ان يبعد عنا دعاة التغريب والعلمانية والليبرالية

    عرض التوقيع
    اللهم أجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
  3. #3
    ಅನ್ಯಾಯ ಟ್ರಂಪ್ ಕಾರ್ಡ್
    الصورة الرمزية طمسون

    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 6
    التقييم : 51

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : خدمة اجتماعيه

    الكلية

    : كلية العلوم الاجتماعية

    المستوى

    : الثاني

    التفاعل

    مواضيعى

    : 4

    مشاركاتى

    : 4

    مقالات المدونة :


    جملة بسيطة ( الفاشل يحب ان يرى كل الناس فشلة ) ولك حرية القياس على هذا الوزن

    عرض التوقيع
    :thinking:
  4. #4
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية la dorn

    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 6
    التقييم : 51

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : الإعلام

    الكلية

    : كلية الدعوة والإعلام

    المستوى

    : الرابع

    التفاعل

    مواضيعى

    : 31

    مشاركاتى

    : 31

    مقالات المدونة :


    جامعه الامام هذه الكلمه متعارف عليها ما بيننا
    سواء حذف كلمه او زادها لا ينقصها شئ ولا فرق فيها
    لان الاسلام في قلوبنا من طفولتنا قبل ان تكون مجرد اسماء لشئ

    عرض التوقيع
    انظر ماذا فعلت ... في هذه الارض ...
  5. #5
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية خبايا المستقبل

    تاريخ التسجيل : Oct 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 4
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : لا يوجد

    الكلية

    : موظف في الجامعة

    المستوى

    : موظف في الجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 3

    مشاركاتى

    : 3

    مقالات المدونة :


    شكراً لمن علق

    اللهم رد كيد اللبراليين والعلمانيين في نحورهم يا قوي يا عزيز

  6. #6
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية خبايا المستقبل

    تاريخ التسجيل : Oct 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 4
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : لا يوجد

    الكلية

    : موظف في الجامعة

    المستوى

    : موظف في الجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 3

    مشاركاتى

    : 3

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف2008 مشاهدة المشاركة
    انسسانه فاضيه ولاعندها شغل وتبغى ترتفع من الارض وتاخذ شهره عن طريق جامعة الاماملم ولن تتغير باذن الله وستبقى اسلامية. .. نسال الله ان يبعد عنا دعاة التغريب والعلمانية والليبرالية
    الله يستر
    والمثل يقول كثر الدق يلقى رد

  7. #7
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية Adwa

    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 6
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : English

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : السابع

    التفاعل

    مواضيعى

    : 22

    مشاركاتى

    : 22

    مقالات المدونة :


    غريب الموضوع

  8. #8
    ارستقراطية
    الصورة الرمزية Asma _ cs

    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 61

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : CS

    الكلية

    : كلية علوم الحاسب والمعلومات

    المستوى

    : غير منتسب للجامعة

    التفاعل

    مواضيعى

    : 323

    مشاركاتى

    : 323

    مقالات المدونة :


    انا ضد هذا الاقتراح

    عرض التوقيع
    [ وفي حديث مرفوع رواه عبد الله ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم: "من أعان ظالما على ظلمه سلطه الله عليه
  9. #9
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية hail_ksa

    تاريخ التسجيل : Feb 2014
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 3
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اصول دين

    الكلية

    : كلية أصول الدين

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 25

    مشاركاتى

    : 25

    مقالات المدونة :


    اللهم رد كيدهم في نحورهم وأشغلهم في أنفسهم


    السكوت عن مثل هذه العينات هو مايدفعهم للتمادي أكثر وأكثر


    أتمنى أن لا يكون السكوت عنها وعن غيرها هو من باب الرضى عما يقدمون وينشرون من ثقافة سامة وهادمة

  10. #10
    جامعي مميز
    الصورة الرمزية لغتي الاجنبية

    تاريخ التسجيل : Aug 2014
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 8
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اتعلم لغة انجليزية في بيتنا

    الكلية

    : كلية اللغات والترجمة

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 266

    مشاركاتى

    : 266

    مقالات المدونة :


    اللهم ثبتنا

    عرض التوقيع
    الله أكبر كبيرا ، والحمد لله كثيرا ، وسبحانالله بكرة وأصيلا

    أهم المفردات الانجليزية عن الرياضة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •