الساعة الآن 02:55 PM

أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن

NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 1006 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية هيلة حمد
    عدد الكتب في مكتبتي : 0

بياناتى الأكاديمية

التخصص

:دورة تأهيلية

الكلية

: عمادة التعليم عن بُعد

المستوى

: الأول

التفاعل

مواضيعى

: 1

مشاركاتى

: 1

مقالات المدونة :

كيف ارسل الوثايق وانتهي وقت ارسالية الوثايق قبل ماعرف وانا سددت وحالة الطلب غير مدفوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا سجلت في الدورة التأهيلية وسددت الرسوم على اخر يوم فيه السداد وكان ع عبالي بعد ماسدد ارسل الوثايق لكن شفت الاعلان انه انتهى وقت ارسالية الوثايق

انا انصدمت كيف يقررو ارسال الشهايد قبل السداد فرضا ماكان عندي امكانية اسدد ملفي وين يروح المهم وش الحل اخاف ارسل ملفي الحين ومايستقبلون الملفات بحكم انتهى وقت الارسالية وتضيع ملفي

بالقوة طلعت بدل فاقد من شهادتي لاني ساكنة بمنطقة غير عن مكان الثانوية اللي تخرجت منها.

في بالي اخلي اختي بنفسها تودي ملفي تعطيه الموظفة هناك عشان لا يضيع الملف لاني مو من اهل الرياض المهم وبعد ماسددت جاني رسالة انه تم استلام المبلغ واسارع بتسجيل المقررات ومركز الاختبار

دخلت ع صفحتي مكتوب حالة الطلب غير مدفوع كيف اسجل المقررات وحالة الطلب كذا ماباقي غير يوم وينتهي تسجيل المقررات ومركز الاختبارات ببككي دايم حظي بالدراسة شين مايتسهل لازم تتعسر ساعدووووووووووني تكفون.

مشرف قسم الدوره التأهيلية
    الصورة الرمزية فهد المنصور

عدد الكتب في مكتبتي : 0

بياناتى الأكاديمية

نظام الدراسة

:

التخصص

: موظف

الكلية

: موظف في الجامعة

المستوى

: موظف في الجامعة

التفاعل

مواضيعى

: 2,492

مشاركاتى

: 2,492

مقالات المدونة :

وعليكم السلام
    هم يطلبون الشهادة حتى يتأكدوا من نوعها لأن بعض شهادات الثانوية لاتقبل ثم يضيع على الطالب دراستة في التاهيلي وتسديده
    والامر ميسور إن شاء الله
    يذهب رجل بها إلى موقع العمادة وتطبعي نموذج البريد ويسلمها لهم يدا بيد ويتاكد من انهم سيقبلونها واذا رفض موظف استلامها فليحاول مع موظف آخر
    وخروج كلمة غير مدفوع ستفتح إذا وصلتهم الاوراق ولك الحق في الانتظار للفصل الصيفي او سحب المبلغ واستردادة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع