سلام عليكم

بختصر عليكم ي اخوان .. بالنسبه لاختبار الحاسب اللي كان امس اللي هو الاحد ، اللي كان يدرسه الزول مدري والله وش اسمه ويمكن الدكتور الثاني نفس الكلام لكن اتكلم عن الشعب اللي كان يدرسها السوداني ! يعني بصراحه الكل انصدم امس من الاختبار واللي جا فيه من اسئله وصعوبه فيها والمشكله اللي مجنني ي اخوان الدكتور محدد لنا اشياء وشرح لنا اشياء والله ولا شيء جا منها ولو جاب ممكن جاب اقل من ربع بعض الاسئله والباقي م جاب شيء منه وانا على حد علمي بالانظمه المعروفه بكتابة الاختبارات انه لازم يشمل كامل الدروس ولا يدقق على بعض الدروس لانه هذا اختبار نهائي لكن نجي ننصدم باختبار من اواخر الدروس وغير كذا الدروس من الوحدات الاولى م يجيب منها شيء ليه كذا !!؟ وغير كذا يمنعون الحاسبه وحجتهم انها بسيطه المسأله وغير كذا ان الحاسبه تحتفظ باخر 3 عمليات او 4 عمليات اجريت على الحاسبه !! طيب انا وش دراني ان العمليه اللي بالاختبار بتجي واحطها بالاله واحتفظ بها يعني بالعقل هالشيء م يصدق !؟؟؟ انا اطالب بالنظر في وضعنا ومحاسبة اللي وضع الاسئله لان هذا ظلم وقهر !؟؟ تعبنا يروح ونسسهر واخرتها ننصدم بهاذي الاسئله !!؟ غير كذا الدكتور السوداني بما انه ما يدري عن الاسئله وكيف بتنحط ليه يحدد للطلاب من النقاط الطوال يحدد بعضها وبعض الدروس م شرحها لنا كيف جات بالاختبار !!؟ اتمنى النظر في امرنا فوق 5 شعب انظلمت في هذا الاختبار بصراحه ونبي حل لهاذي المشكله لانها 40 درجه ولا ينسكت عليها بصراحه .. و اذا م صار اي تجاوب راح ارفع دعوى قانونيه على هذا الظلم اللي صار وراح استخدم معارفي بالاعلام عشان يوثقون كل اللي صار لنا ..