الساعة الآن 04:23 PM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن





ADS BOTTOM


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية معــاذ
    تاريخ التسجيل : Jun 2015
    الجنس : ذكر
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :موارد بشرية

    الكلية

    : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 5

    مشاركاتى

    : 5

    مقالات المدونة :

    4 خبره وللعبره (الجزء الثاني)


    بسم الله الرحمن الرحيم
    استكمالا لما بدأناه في الجزء الاول اليوم راح اكمل لكم الجزء الثاني من تجربتي وبدا فيه بالمستوى الثاني:-
    المستوى الثاني(ااااااخ ياسيبويه)
    طبعا خلوكم من العنوان اللحين خلوني ابدا لكم بمادة مهارات الاتصال ومن باب التفصيل بكتب لكم رمز كل مادة اسمها (علم 207) هالماده موضوعه لرفع ضغطك لا اقل ولا اكثر ماده تافهة وتكرار للي بالتحضيرية ولكن مو هنا المصيبة المصيبة انك تطيح بيد دكتور اسمه عبدالله الفردي سعودي الجنسية وما يرى الطلاب أي شيء كان مزاجي لدرجه اني شكيت بقدرته العقلية احيانا يدخل تقول هلا باللي لفاني ياهلابه من روقانه وطيبته واحيانا اذا دخل تقول يا الله جب العواقب سليمه صار لي موقف باختباره الشهري الثاني ما انساه طبعا هو اختبرنا اختبارين الاول مقالي كله وانصدمنا كطلبة لأننا متعودين صح وخطا وخيارات ومن سعة ها الصدر لا كنه فاجئنا عموما عدا الاختبار الاول على خير والقصة تبدا من الثاني جاب صح وخطا 15 فقره كل فقره من درجة هنا انبسطنا وقلنا حلوين بيض الله وجهه بس المصيبة يوم شفنا الأسئلة فيه فقرات تجي صح وتجي خطا عرفتوا ها النظام البايخ ااااخ ياقلبي وتبدا القاعة بالصموت والذهول وبرضوا مو هنا القصة المهم خلصنا وسلمنا الاختبار والمصيبة وقت تسليم الدرجات طبعا هو يعطينا الاوراق علشان كل واحد يشوف الاخطاء اللي وقع فيها وهنا تبدا الكارثة تخيلوا انا نموذجي نفس خويي ونفس الفقرات حاسب لي فقره انا صح ونفس الفقرة خويي خطا خويي راح يقوله يا دكتور تراك مخطئ بالتصحيح وهنا انفجر دكتور زمانه وقال بالحرف الواحد انا ما اخطئ ومن انت علشان تقيمني الطالب مؤدب والنعم فيه سكت وتحسب عليه بعدين بس فيه طالب الله يخلف عليه تلاقط معه بالكلاس وطرده ها الدكتور وقاله امسك الباب ونصيحه احذف المادة والطالب خربها وهنا جتني قاعده جديده والى ها اليوم وانا امشي عليها ان الدكتور دائما على حق ولأتحاجه ولا تناقشه قدام الطلاب اذا حسيته حبيب رحله بالمكتب واذا مزاجي تحسب وربي بياخذ حقك منه عموما ما انصح بها الدكتور ابدا ابدا ابدا
    ويالله بينا نروح عالماده اللي بعدها اسمها عقود المعاوضات المالية(فقه257) اللهم لك الحمد طحت بمعيد حبيب وطيب واصلا المادة كلها سهله وممتعه ومن اكثر المواد اللي تفييدك في حياتك بعدين خذها كمتعه وكمعرفه اللي اتذكره انا تحتوي على انواع البيوع ومن ها الامور الزينة ما راح اطول بها المادة لأنها سهله ومذكرتها قليله بس احب اذكر اللي درسني اياها بدعوه الله يوفقه دنيا واخره ويستر عليه وين حل و ارتحل اوصافه قصير القامه يلبس نظارات او على قولت الوالد مرايات وملتحي ما اتوقع تلقونه بس لعل وعسى
    نكمل مسيرنا في هذا المستوى الى ماده اسمها مبادئ الاقتصاد الجزئي(قصد101) هذي يا طويلين العمر والسلامة ماده مهمه وتعتمد على الفهم ونصيحه اذا جاك دكتور ما يفهم جب مدرس لازم تفهمها مو عشان الاختبارات تراها مهمه لحقين الادارة كلهم مهما كنت بتدخل أي تخصص واللي اتذكره انها تتكلم عن العرض والطلب وكيف يتم العرض وكيف يتم الطلب والعلاقة بينهم المهم مالكم بالطويلة درسني اياها الرشود طبعا هو مو دكتور معاه ماجستير بس اتوقع اغلبكم يعرفه شايب يا الله حسن الخاتمة او هو غير مهتم بنفسه وطالع كنه شايب المهم انه عسل بالاختبارات سواء الشهرية او النهائية اتذكر الشهرية كان فيه نماذج من اسئلته للدفعات السابقة بالمكتبات اللي قدام الجامعة كنا نذاكرها هي بس ونجيب فل مارك وكذلك النهائية وهنا تعلمت قاعده لم ولن انساها انه لازم تسأل عن أي دكتور ووش نظام اسئلته وخلك بالمختصر بثر اسال الدفعات اللي قبلك كيف نظام ها الدكتور وكيف اسئلته ومن ها الكلام واللي مركز بكلامي سيلاحظ اني قلت عسل بالاختبارات فقط اما شرح نظامه يدخل وينبطح على ها الكرسي ولا له دخل بأي احد بتفهم افهم منتب فاهم قلعتك انصح فيه للي مهتم با الدرجة الزينة اما كفهم ما انصح اللي يبي الفهم عنده دكتور اسمه الطريقي يمدحونه الشباب بس بيكرفكم كتابه بالدفتر
    نروح للي بعدها للإحصاء التحليلي ام الدنيا ليه اسميها ام الدنيا لان اغلبيه اللي يدرسونها من ام الدنيا مصر وها المادة كريهة مدري ليه ما هضمتها مو صعبه علشان ما تحط براسك اني انقل لك افكار سلبيه لا ماده جدا سهله بس انا ما هضمتها المهم يا طويلين العمر والسلامة درسني اياها محمد حسن محمد او حسن محمد حسن كل طالب كان يقول لي اسم من ها الاسماء دكتور نظامه الغدر تعرفون الحبيب والطيب وراعي تحديد ويجيب نفس التحديد وتحل نفس ما قالك وبالنهاية عادي تأخذ سي هذا اللي سواه مع دفعتي الاختبارات الشهرية كلنا فل مارك او اغلبنا والنهائي عطانا ست مسائل قال ذاكرها اتذكر ليلة اختبارها ارقص سامبا من الفرحة و جتنا بالنهائي نفس الاسئلة ومن الفرحة يوم طلعنا من الاختبار عانقت كل من يقف امامي عاد وش اسوي من الفرحة لحد يلومني كنت ضامن الالف بلس بس الفاجعة والمصيبة يوم نزلت الدرجة بي بلس تخيلوا بي بلس وعلى قولت المثل من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته اخوياي اللي سي واللي سي بلس اغلبهم سي انقهرنا قهر يا حسافة خمخمة العالم اللي راحت سدى وهنا انبثقت قاعده جديده وهو لا تضمن أي شيء الا اذا شفته قدام عينك يعني لا تفرط بالتفاؤل حتى لو كنت حال زين علشان ما تنصدم وقت الدرجات وها الدكتور اذا كان موجود لا انصح فيه اتذكر يقولون رجع مصر
    وننتقل لمعشوقة الملايين قواعد اللغة العربية(نحو102) اخ يا ها المادة ما احبها ابدا عقدتي من يوم وانا صغير ها القواعد مستعد امشي من الرياض للعراق مشي بس لا تدرسني قواعد وفعلا ااااخ ياسيباويه درسني ايها مصري نسيت اسمه بس كان نظامه بدفتر نكتب الدرس المادة على كلام الشباب جدا سهله ومو دسمة بس تعرفون الي عنده فوبيا من ها المادة لو تعطيه ورقه ما يقتنع فيها عموما ودي اوصف لكم شكله بقول اقرع من فوق وفيه شعر على الجوانب بس هذا وصف اغلب المصاريا لذلك اعذروني ما قدرت اتذكر اسمه وعموما ما انصحكم فيه ونصيحتي بها المادة خذ أي دكتور سعودي لأنها يبيلها كتابه بالسبورة وربعنا مهنا اعجز منهم لذلك بيلخص لك المنهج وعيش يا امير
    وفيه مادة اسمها الانجليزية للأعمال التجارية (نجل 141) انجليزي سهلة وتافهة ما تحتاج أي جهد اتذكر جاني مصري توه جاي من القاهرة مرتبك وخائف عاد شعبنا الجميل استغل ها النقطة لصالحنا وقلنا له ان الشهري يجي من اوراق المراجعة طبعا هذي اوراق بالمكتبة موجوده كل وحده ورقتين وفعلا سمع كلامنا وصار يجيب منها وكل الشعب فل مارك بالشهري لدرجة اننا من الفسقة بالشهري الثاني ذاكرنا قبل الاختبار بنصف ساعه حقت البريك


    وختاما الله يهدي من يشاهد ولا يبدي تفاعله
    وقررت بوقف فتره طويله لانه للاسف مافيه تفاعل واي احد يبي اي استفسار بأمكانه يضيفني ببرنامج الــkik على اليوزر moathhr علشان نجاوبه بأي وقت لاني ماراح اكون داخل الموقع وشكرا لكل من تفاعل



  2. #2
    stay weird
    الصورة الرمزية Di Caprio

    تاريخ التسجيل : Jan 2014
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 4
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : أعمال مصرفيه

    الكلية

    : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

    المستوى

    : الخامس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 45

    مشاركاتى

    : 45

    مقالات المدونة :


    يعطيك العافيه أخ معاذ بصرآحه مجهود تشكر عليه وبأذن الله تكسب أجر كل من استفاد من كلامك
    بس فيه توضيح بسيط : بعد الخطه الجديده اللي وضعتها الجامعه للمستوى الثاني , حذفو مادة مهارة الأتصال و الإنجليزي للأعمال التجاريه و اضافو مادة مبادئ الإداره ماده سهله بسيطه
    كلها نظري يعني حفظ بس دسمه شوي , وبالتوفيق للجميع

    التعديل الأخير تم بواسطة Di Caprio ; 14-06-2015 الساعة 03:20 PM
    عرض التوقيع
    يَـآرَبْ رضَـآكَ والجَنّة
    يَـآرَبْ رضَـآكَ والجَنّة
    يَـآرَبْ رضَـآكَ والجَنّة
  3. #3
    جامعي مميز
    الصورة الرمزية ROwin

    تاريخ التسجيل : Oct 2013
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 8
    التقييم : 58

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : ..

    الكلية

    : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 228

    مشاركاتى

    : 228

    مقالات المدونة :


    والله حرام موضوعك متعوب عليه ومن جهدك وكل مقصدك انك تفيد غيرك وعلى كل هذا م تلقى أي تفاااااعل للاسف ( :
    لكن عموماً العالم طايحه ع التويتر والسناب وغيره .. خلاص المنتدى صار طقه قديمه عشان كذا معد احد يدخل الا اذا عنده مصلحه وطلع
    لكن ما اقول الا بيض الله وجهك افدت شريحه كبيره جداً وصحيح انك ما لقيت تفاعل من احد لكن ي حظك لقيت ناس تدعي لك بالخير

    عرض التوقيع
    استغفرالله العظيم واتوب إليه
  4. #4
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية التل الصامت

    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 8
    التقييم : 51

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : الاقتصاد

    الكلية

    : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

    المستوى

    : الخامس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 50

    مشاركاتى

    : 50

    مقالات المدونة :


    ما قصرت والله ي معاذ وبيض الله وجهك..والله يجعلة في ميزان حسناتك..

  5. #5
    عضو فريق الإشراف والمساعدة
    الصورة الرمزية عملة نآدرة

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 99

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : ادارة اعمال

    الكلية

    : كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 203

    مشاركاتى

    : 203

    مقالات المدونة :


    ماشاء الله .. عاد حنا سبقناك بالتخرج

    وصراحة كلامك في الدكتور حسن محمد في محله

    انا نفس نظامك وحال كامل وعطاني ب+

    للأسف ما يعطي الف+ الا للي يعرفهم وعلاقته بهم قوية

    الترم اللي بعده درسني بمادة وخلاني رائد قاعة

    ودايم مبسوط ويمدحني واخذت عنده a+ وخسف بالعيال للأسف

    عرض التوقيع
    ( للعثرة جولة وللأمل جولات )

    دخولي للمنتدى شبه قليل

    لأي استفسارات تخص انظمة الكلية أو خططها او المشاكل الأكاديمية

    تفضلوا بزيارة حسابي في تويتر وطرح سؤالكم saudalqathami@

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML list info GZ urllist Site_Map tags directory

أقسام المنتدى

الملتقى الأكاديمي جامعة الإمام @ علامة استفهام @ أخبار الجامعة @ الصرح الممرّد @ ملتقى طلبة الإنتظام بـ جامعة الإمام @ أقمار الأثير @ صرير الأقلام @ القاعات الإدارية @ تحت ظلال المئذنه @ كلية الشريعة @ كلية اللغة العربية @ كلية أصول الدين @ كلية العلوم الاجتماعية @ كلية الدعوة والإعلام @ كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الإدارة والإشراف @ كلية العلوم @ خارج المستطيل @ أنامل الإبداع @ English Zone @ المعاهد العلمية @ الملتقى الأكاديمي العام @ كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ أبجدية التقنية @ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ مركز دراسة الطالبات @ معهد تعليم اللغة العربية @ المعهد العالي للقضاء @ ملتقى خرّيجي جامعة الامام @ ملتقى الأقسام العامة @ CAMERA @ كلية الطب @ الأنشطة الجامعية @ كلية الهندسة @ مناقشة المقررات @ استراحة الملتقى @ الفصل التحضيري @ قسم الشريعة جامعة الامام @ قسم الدعوة جامعة الامام @ قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال و المحاسبة @ ملتقى التعليم عن بعد بـ جامعة الامام @ قسم الدعوة @ قسم اللغة العربية جامعة الامام @ المعاهد والتعليم المستمر @ قسم الهندسة المعمارية @ قسم الهندسة الميكانيكية @ قسم الهندسة الكهربائية @ قسم علم النفس @ قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ قسم التربية الخاصة @ قسم التاريخ والحضارة @ قسم الجغرافيا @ التعليم عن بعد جامعة الامام @ vBCms Comments @ إقتصاد جامعة الامام @ إدارة أعمال جامعة الامام @ كلية اللغات والترجمة @ عمادة السنة التحضيرية @ مسار العلوم الإنسانية @ مسار العلوم التطبيقية @ قسم الإعلام @ قسم الهندسة الكيميائية @ قسم الهندسة المدنية @ أرشيف القسم @ مرحباً بكم .. @ ويستمرُّ العطاء @ ملتقى الطلبة @ ملتقيات الطلاب و الطالبات @ المستويات الدراسية @ المستويات الدراسية @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ ملتقى التدريب @ المستويات الدراسية @ مسار اللغات والترجمة @ سجل الأعضاء @ الشهر التاسع @ تنفّس @ سلة المحذوفات @ برامج الدبلوم @ مسار العلوم الإدارية @ ورشة عمل الأقسام @ المستويات الدراسية @ Level 1 & Level 2 @ Level 3 & Level 4 @ Level 5 & Level 6 @ Level 7 & Level 8 @ الشريعة @ اللغة العربية @ الدعوة والإعلام @ اللغات والترجمة @ علوم الحاسب والمعلومات @ العلوم الاجتماعية @ الاقتصاد والعلوم الإدارية @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ نسعدُ بخدمتكم " style="text-decoration: none">نسعدُ بخدمتكم @ البرنامج الموازي للبكالوريوس @ طلبات تعديل المعرفات وتفعيلها @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى السابع @ المستوى الخامس @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ بهو الدراسات العليا بـ جامعة الامام @ الأرشيف @ ملتقى الطلاب @ ملتقى الطالبات @ خاص @ ارشيف القسم @ خاص بالإدارة @ قسم أصول الدين جامعة الامام @ أرشيف نادي الخرّيجين @ الأرشيف: المعهد العالي للقضاء @ الأرشيف: معهد تعليم اللغة العربية @ الأرشيف: معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية @ الأرشيف: المعاهد العلمية @ الأرشيف: الشريعة وأصول الدين @ الأرشيف: العلوم الإجتماعية @ الأرشيف: اللغة العربية @ الأرشيف: اللغات والترجمة @ الأرشيف: الدعوة والإعلام @ الأرشيف: الإقتصاد @ الأرشيف: بهو الدراسات العليا @ الأرشيف: قسم الفصل التحضيري ومقرراتها @ الأرشيف: قسم الشريعة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الدعوة جامعة الامام @ الأرشيف: قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال جامعة الامام @ الأرشيف: قسم اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة ملتقى للتعليم عن بعد جامعة الامام @ الأرشيف: مكتبة الملتقى للتعليم عن بعد @ الأرشيف: منتدى السنة التحضيرية @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة @ الأرشيف: منتدى كلية أصول الدين @ الأرشيف: منتدى كلية اللغة العربية @ الأرشيف: منتدى كلية الدعوة والإعلام @ الأرشيف: منتدى كلية اللغات والترجمة @ الأرشيف: منتدى كلية علوم الحاسب والمعلومات @ الأرشيف: قسم علم النفس @ الأرشيف: قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية @ الأرشيف: قسم التربية الخاصة @ الأرشيف: قسم التاريخ @ الأرشيف: قسم الجغرافيا @ الأرشيف: أرشيف الإستفسارات والمواعيد @ الأرشيف: منتدى كلية العلوم @ الأرشيف: منتدى كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية @ الأرشيف: منتدى كلية الطب @ الأرشيف: منتدى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء @ الأرشيف: منتدى كلية الهندسة , مكتبة المهندسين @ الأرشيف: منتدى مركز دراسة الطالبات @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ مكتبة الفصل التحضيري @ مكتبة الشريعة جامعة الامام @ مكتبة اللغة العربية جامعة الامام @ مكتبة أصول الدين جامعة الامام @ مكتبة الدعوة والإعلام جامعة الامام @ مكتبة إدارة الأعمال وإقتصاد جامعة الامام @ مسار العلوم الشرعية واللغة العربية @ مسار العلوم الصحية @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ الخيمة الرمضانية @ قسم الأنظمه جامعة الامام @ مستوى 1 - 2 @ مستوى 3 - 4 @ قسم المحاسبة جامعة الامام @ مستوى 5 - 6 @ مستوى 7 - 8 @ المستوى الخامس @ المستوى السادس @ المستوى السابع @ المستوى الثامن @