الساعة الآن 08:56 PM

أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن

NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 485 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية faaaf
    عدد الكتب في مكتبتي : 0

بياناتى الأكاديمية

التخصص

:لايوجد

الكلية

: غير منتسب للجامعة

المستوى

: غير منتسب للجامعة

التفاعل

مواضيعى

: 2

مشاركاتى

: 2

مقالات المدونة :

20 الفزعة يااعررررررررررررررب تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا مااعرف ب المقدمات بدخل ب الموضوع على طول واشرح لكم حالتي الي مااقول الا الله يفرجها بس

المهم انا خريجة عام 1430-1431من الجنوب وبتحديد انا وخشتي من الباحة قدمة في الجامعة وماا نقبلت لان المعدل ما شاء الله يجنن 73والسنة الي بعدها قدمة ودخلت بواسطة انتظام في كلية من كليات الباحة وسار لي ضرف ولا قعدت الا 3 اشهر وسحبت شهر ماداومت بعدين سحبت ملفي يعني طلعة انا وقشي لان غرر بي امزح بس ناس قالوا لي اسحبي ملفك وقدمي بمعهد ولان حظي يجنن انقبلت بتخصص ماابغاه وقالوا تاخذين سنة وتحولين لتخصص الي تبغينة وتعيدين من اول يعني من نزلة لدحديرة اللهم اجرني في مصيبتي وكان

ورجعت للجامعة قالوا لي لازم تقدمين معروض وتقارير وتطوين قيدك من انتظام للانتساب ولازم يمر 4 اترام يعني سنتين واقدم وانتظرت انا ووجهي سنتين قالو تقدم السنة الجاية الي هي السنة الي راحت سنة 1435وفاتني التقديم وراحت على سنة ولمن قدمت برمضان هذا قالوا لي خلاص مالك مكان انتظام نهائيا والانتساب توقف حظ حظ لا اله الا الله

الحين بعد هذا الشرح كله يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااالم لي فرصة ب الجامعات الثانية اذا مو السنة هذي السنة الجاية واذا السنة هذي جامعة الامام تقبلني انتسااااب

الملاحظة المهمه جدا جدا جدا مااقدر اقدم ب أي جامعة الا ب اخوي لاني اخاف هههههههههههههه امزح بس لان مافي احد راح يسافر معاي من الباحة الي الرياض غيرة وهو يبغى يكمل الجامعة وهو عسكري اقول كذا عشان اشرح لكم ان هو موظف يعني مستحيل ياخذ اجازة اسبوعين عشان يروح معاي وبنفس الوقت هو يبغى يكمل الجامعة يعني الاثنين راح نقدم في جامعة وحدة ونفس التخصص الا وهو ادارة اعمال مصيري متعلق فيه يعني حجة بجحاجة محرم ومستفيد

سوااال مهم جدا اخوي قالي ان اختبارة هو هنا في الباحة اذا راح يقدم بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الكلام هذا صح او غلط ؟اذا صح ماراح نقدم لان مستحيل اروح لحالي قلت لكم مصيري متعلق بمصيره
    لو جامعة الامام ماقبلتني عندي فرصة في الجامعات المملكة اولا ؟

الي يعرف احد سار له مثلي وانقبل يقولي والي عندة خبرة يعلمنا

الجامعات والله والله حرام كذا فينا ب النظام المعقد هذا خلونا نكمل تعليمنا بكل يسر وسهوله لاتعسرونها علينا لاتكونون انتم والظروف علينا طيب ايش ذنب الي ظروفة حدته على انة مايكمل ويوم سارت ظروفة حلوة يبغى يكمل توقفون بوجهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امنعونا من الشرهه

واقبلونا بذات انا شسمة احس ماحد بيعطيني وجهة بس املي بالله كبير

ب العربي يااااااااااااااااااااااااجامعة الامام لي فرصة عندكم وملاحظة مو بس انا حتى اخوي اهم شيء هو او لا ؟

بالله لاتكسرون قلبي الصغير بس احس لي فرصة ان شاء الله انكم تتعوذون من ابليس ويكون لي فرصة ماعليكم من الكلام الي ب الفيسات ترى عاجبتني

خلاص انتظر الرد وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب ماحد يسحب علي تكفون طلبتكم

يالله مع السلامة

التعديل الأخير تم بواسطة faaaf ; 10-08-2015 الساعة 10:21 AM
    جامعي جديد
    الصورة الرمزية مراد الغامدي

عدد الكتب في مكتبتي : 0

بياناتى الأكاديمية

نظام الدراسة

:

التخصص

: تحضيري

الكلية

: كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

المستوى

: الأول

التفاعل

مواضيعى

: 3

مشاركاتى

: 3

مقالات المدونة :

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني قسم بالله

الله يوفقك يارب وان شاء الله انك قد درستي وتخرجتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع