الساعة الآن 01:02 PM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن









NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 178 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية منير vmco
    تاريخ التسجيل : Feb 2012
    الجنس : ذكر
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :هندسة

    الكلية

    : كلية الهندسة

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 1

    مشاركاتى

    : 1

    مقالات المدونة :

    15 مشروع استثمار ناجح


    معلومات هامة لجميع الشباب والشابات الطامحين في بدء الاستثمار وامتلاك المشاريع التجارية تقدم لكم شركة الماكينة الالية فرصة كبيرة وبأسعار ممتازة جداً.

    مزايا الاستثمار في مكائن البيع الذاتي / مكائن بيع ذاتي / مكائن البيع الالي / مكائن القهوة الذاتية:
    السهولة في بداية المشروع-لا يحتاج الخبرة والتخصص!
    نقدم لجميع عملائنا التسهيلات اللازمة والدعم الأقصى ليتمكن المستثمر (شاب أو فتاة)، من إدارة العمل بشكل كفوء واحترافية وتحقيق اعلى مستويات من النتائج المبهرة في أقصر وقت ممكن. حيث يتم تدريب المستثمر/ة على تشغيل المكائن وصيانتها وتعبئتها وتسجيل القراءات للمبيعات وغيرها من الأمور المرتبطة بالماكينة. بالإضافة الى تسليمه كـالتالوج باللغة العربية موضح فيه جميع التفاصيل ومعلومات الماكينة.

    المكائن المناسبة للدولة المناسبة – الاختيار الصحيح للماكينة يشكل نسبة 70% من شروط نجاح المشروع!
    من خلال الخبرات الطويلة التي خاضتها شركة الماكينة الالية والتي من خلالها أصبحت شركة رائدة في مكائن البيع الذاتي على مستوى المملكة ودول الخليج (نصدر لدول الخليج)، فإن شركة الماكينة الالية تعاقدت مع كبرى المصانع الأوروبية – فقط الأوروبية-لتكون وكيل حصري لها في المنطقة ولتصنع مكائن البيع الذاتي حسب المواصفات الخاصة بدول الخليج والسعودية خصيصاً، وموضح بعضها ادناه:
    (تعمل بفئات عملة مختلفة 1+5+10، يتوفر بها مطحنة داخلية للقهوة الطازجة، حرارة المشروبات عالية جداً، تعمل مع الاكواب الورقية فقط، ضمان عدم حصول الأخطاء خلال عملية البيع، الشكل الانيق والتصميم الرائع وخلوها من الصور المعارضة لثقافة المجتمع، سعة كبيرة من الاكواب وعدد أكثر من الحافظات الداخلية)، بالإضافة الى الضمان المجاني الشامل لمدة سنة.

    المواقع الأفضل والاختيارات الصحيحة!
    لا داعي للقلق من بداية المشروع التجاري المربح – مكائن البيع الذاتي-حيث ان شركة الماكينة الالية ستقوم بدور الاستشاري لاختيار المواقع الأفضل والناجحة والتي قد تحقق مبيعات عالية. وايرادات منتظمة خلال السنة. ومن خلال خبرة شركة الماكينة الالية في تشغيل مكائن البيع الذاتي في مختلف المواقع داخل الرياض وخارجها.




    التدفق النقدي الفوري!
    التدفق النقدي الخاص بك يبدأ فوراً وعندما يتم وضع مكائن البيع الذاتي الخاصة بك، معظم الشركات الجديدة تفشل في جزء كبير من اعمالها لسبب عدم وجود السيولة النقدية في البداية، وإن واحدة من العديد من الفوائد من مكائن البيع الذاتي هو أن التدفق النقدي الخاص بك يبدأ يوم!


    أكبر \"تـدفق نـقدي\" لـلأعمال الـتجارية في الـعالـم!
    العمل في مكائن البيع الذاتي/مكينة بيع ذاتي هو عمل في جمع التدفقات النقدية الواردة اليك من مكائن البيع الذاتي الخاصة بك والمنتشرة في عدة مواقع وهذا يعني عدم وجود ديون معدومة مطلقاً، أو وعد بدفع الدين أو المستحقات أو الحسابات المستحقة... كم عدد الشركات والمجالات التجارية الضامنة لاعلى مستوى من السيولة ،هل تعرف؟
    العمل على مدار 24 ساعة في اليوم!
    هناك فائدة أخرى مذهلة من استخدام مكائن البيع الذاتي/مكائن القهوة الاتوماتيكية \"الدخل الايجابي\"، بغض النظر عن ما اخترت القيام به في وقتك (الأسرة، والإجازات، والمشاريع التجارية الأخرى، الخ) ، فإن مكائن البيع الذاتي تعمل معك كل يوم وعلى مدار اليوم، أي ان فريق المبيعات (مكائن البيع الذاتي) لديك يعمل 24ساعة/7ايام مع عدم وجود فترات راحة أو اجازات، ويمكن التنبؤ بالدخل تماماً من حيث أداء المبيعات للفترات السابقة، كما أن مكائن البيع الذاتي لا تحتاج إلى التدريب والإشراف، أو الدفع المستمر والاستثمار في الموارد البشرية، وأنها تلبي إحتياجات الجميع، الأغنياء والفقراء، ذكر أو أنثى أوالشباب والشيوخ وإن كل ما يفعلونه استخدام مكائن البيع الذاتي وتوليد ايراد ثابت من النقد لك، ومستقبلاً اذا كان هذا العمل وايرادات المبيعات كبيرة بما فيه الكفاية، يمكن أن تحل محل دخلك الحالي.

    نسبة العائد على الاستثمار لا يصدق!
    الغرض من أي استثمار هو كسب المال وإعادة ما يستخدم من المال لكسب المال Return of Investment ، ومع ذلك كمستثمر في الأعمال ينبغي أن تبحث عن شيء مهم جداً وهو أعلى المستويات الممكنة للحصول على \"العائد على الاستثمار\"، لا ليست هوامش الربح البسيطة او المبالغ المنخفضة في مبيعات مكائن البيع الذاتي، انه لايمكن تصديق حجم الارباح الكبير الذي يمكن تحقيقة من خلال مكائن البيع الذاتي او مكائن القهوة الاتوماتيكية، فإن انتعاش وارتفاع حجم المبيعات من توسع وزيادة عدد مكائن البيع الذاتي حيث ان متوسط الربح مؤثر جدا الإجمالي، حيث يمكنك استرجاع قيمة المكائن خلال فترة لا تزيد على 6 اشهر كحد اقص. في حالة اتباع نصائح والاستشارات التي يقدمها خبراءنا.

    ا







    المصاريف التجارية!
    إن أي مستثمر أو تاجر لايجد بداً أو مهرباً من النفقات والمصاريف التي يتكبدها في توليد وجمع الايرادات المختلقة والتي تؤثر بشكل كبير على نسب الارباح في نهاية السنة ومنها المصاريف النثرية والمصاريف الادارية والمكتبية ومصاريف التشغيل وصيانة المعدات الخاصة والرواتب والمصاريف الأخرى، أما عند الاستثمار في مكائن البيع الذاتي ومكائن الخدمة الذاتية او مكائن القهوة الاتوماتيكية فإن هذه المصاريف لا وجود لها ولاتؤثر في الارباح مطلقاً ان مايت جمعه من ايرادات من مكائن البيع الذاتي يشكل معظمه ارباح صافية للمستثمر.
    صافي الربح لمكائن البيع الذاتي= الايرادات اليومية – (تكاليف المواد الاولية + الايجار الرمزي للموقع)
    التحول من العمل بوقت جزئي الى دوام كامل:
    هل أنت متعب من العمل لحساب شخص آخر أو العمل الروتيني في الشركات أو المؤسسات؟ هل أنت طموح؟ هل انت تفكر في مشروع العمر؟ هل أنت مستعد لبدء مشروعك التجاري؟
    كما أنه في المستقبل سيكون لديك عدد من مكائن البيع الذاتي ومكائن السناك ومكائن القهوة الأتوماتيكية ومكائن الكابتشينو ومكائن العصيرات، كما يمكن اعتباره \"فريق المبيعات\" الذي لا يتوقف أبدا ويقوم بصنع المال لك بينما أنت نائم؟
    ملاحظه هامة جداً جداً:
    هذا المشروع وأنواع المكائن متوفرة في الدول المتقدمة منذ فترة طويلة ويتم تشغيلها والاعتماد عليها بشكل رئيسي في جميع الخدمات، ولكن عدم نجاح التجارب السابقة لكثير من المستثمرين لأسباب رئيسية:
    - الاختيار الخاطئ لنوع المكائن والشركة التي تورد المكائن. وجود مشاكل فنية للمكائن وعمليات البيع.
    - الاختيار الخطاء للمواد الأولية التي تستخدم في مكائن القهوة. جودة منخفضة ونكهة غير جيدة.
    - الاختيار الخاطئ للمواقع التي يتم تشغيل مكائن البيع الذاتي بها. الإيرادات مرتبطة بالمواقع.
    - عدم اتباع التعليمات والاستشارات الصحيحة لتشغيل وإدارة مكائن البيع الذاتي.

    واسمحوا لشركة الماكينة الآلية بالمساعدة على في تجنب كل ذلك!




    مسؤول التسويق: السيد / بديع الأجرد
    جوال / 0535601908
    ايميل / Badee @ vmcogulf.com










    المواقع التي يمكن استثمارها بمكائن البيع الذاتي :
    - مباني المكاتب .
    - المصانع .
    - صالات الافراح .
    - ومحطات توقف شاحنة .
    - الشقق المفروشة .
    - مراكز الترفيه .
    - بجانب مراكز الشرطة .
    - المجمعات الصناعية .
    - المشاغل النسائية وصالونات الحلاقة .
    - مراكز صيانة واصلاح السيارات .
    - مغاسل السيارات .
    - الممستشفيات والمراكز الطبية .
    - المستودعات الكبرى .
    - معارض بيع السيارات .
    - مدارس الاولاد والبنات لجميع المراحل ويفضل المراحل الثانوية.
    - مباني مجمعات الشقق السكنية الكبرى.
    - الكليات الرجالية والنسائية .
    - الجامعات الرجالية والنسائية .
    - صالات البولينج والبلياردو وصالات التنس .
    - النوادي الرياضية ونوادي الصحة / الجمنازيوم .
    - غرف استراحة المراكز المجتمعية .
    - المطارات .
    - المحطات ومحطات توقف الحافلات .
    - المكاتب الحكومية والدوائر الحكومية.

  2. #2
    عضو موقوف
    الصورة الرمزية رشا علي

    تاريخ التسجيل : Nov 2016
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 0
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : جماعة القاهرة

    الكلية

    : كلية الهندسة

    المستوى

    : الأول

    التفاعل

    مواضيعى

    : 22

    مشاركاتى

    : 22

    مقالات المدونة :



    لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم . اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار .
    *********

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •