الساعة الآن 12:39 PM


أهلا وسهلا بك فى منتديات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للملتقى تأكد من زيارة صفحة المساعدة ; كما يجب عليك التسجيل للمشاركة فى أنشطة الملتقى والكتابة فى أقسامه . نتمنى لك تصفحاً سعيداً..إدارة الملتقى

سجل دخولك الأن









NOTICE | تنبيـــه :- هذا الموضوع قديم تم انشائه قبل 1548 يوم مضى , قد تكون مشاركتك هنا غير مجدية يُفضل انشاء موضوع جديد ان تطلب الامر.
صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 42
  1. #1
    الصورة الرمزية النادري
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الجنس : ذكر
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    التخصص

    :غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :

    اسبانيا والسعوديهـ مالهم رب >>>> آرائكم ونقدكم ولو فيه صور بعد


    سلام عليكم صباحكم ورد

    تحليلكم بعيدا عن 12 مليون يعني المباراة فقط


    :)

  2. #2
    ...ღღ...
    الصورة الرمزية قدر ضغط

    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 9
    التقييم : 50

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعه

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : طالب ماجستير

    التفاعل

    مواضيعى

    : 210

    مشاركاتى

    : 210

    مقالات المدونة :


    بالتوفيق للصقور الخضر

  3. #3
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية Fajer_Se

    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 7
    التقييم : 58

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : تربية خاصة،إعاقة عقلية

    الكلية

    : كلية العلوم الاجتماعية

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 120

    مشاركاتى

    : 120

    مقالات المدونة :


    مدري وش احلل ومدري وش اقول
    بس زينه 5 ههههههه
    والمنتخب مثل ماهو ميت ماتغير شي لا مع اسبانيا ولا حتى البرازيل

    عرض التوقيع
    البعض من النآس كالكتب آجمل مافيهم الغلاف فقط
    ............. والبعض الآخر .. كالغلاف .. لاتعرفهم إلا بقراءة المضمووون
  4. #4
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية النادري

    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر ضغط مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق للصقور الخضر
    متفائل ماشاء الله ماخربهم غير هالضغط
    منوووووووووووووور:)

  5. #5
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية النادري

    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم انسانية مشاهدة المشاركة
    مدري وش احلل ومدري وش اقول
    بس زينه 5 ههههههه
    والمنتخب مثل ماهو ميت ماتغير شي لا مع اسبانيا ولا حتى البرازيل
    هذا وانت علاقات انسانيه حللنا نفسياتهم :)

    الحين لو انسحبو الشوط الاول يمدي يرجعون لهم 6 مليون

    ؟؟

  6. #6
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية النادري

    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :


    طيب في احد الاخوان يقول انهم يستحون ويفضل عدم المتابعه

    وبيبدعوووووووووون تتوقعون صادق :)

  7. #7
    جامعي مبدع
    الصورة الرمزية ,,الفراوله,,

    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 1071

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اصول دين

    الكلية

    : كلية أصول الدين

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 1,672

    مشاركاتى

    : 1,672

    مقالات المدونة :


    ابد كل رآيي ,, التسحيبآت اللي جآتهم :p << ما تسوى عليهم

    كنت متوقعه الخسارة مع فريق اوروبي وفريق اخذ كأس العآلم

    عرض التوقيع
    كزجاجة أنا .. يسهل عليك كسري ,,,

    ولكن حذآري أن تلملمني مرة أخرى .. لأني حتما سوف أجرحك ,,,
  8. #8
    جامعي مبدع
    الصورة الرمزية ,,الفراوله,,

    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : أنثى
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 1071

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : اصول دين

    الكلية

    : كلية أصول الدين

    المستوى

    : خرّيج

    التفاعل

    مواضيعى

    : 1,672

    مشاركاتى

    : 1,672

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادري مشاهدة المشاركة
    طيب في احد الاخوان يقول انهم يستحون ويفضل عدم المتابعه

    وبيبدعوووووووووون تتوقعون صادق :)
    مآ فهمت :)

    عرض التوقيع
    كزجاجة أنا .. يسهل عليك كسري ,,,

    ولكن حذآري أن تلملمني مرة أخرى .. لأني حتما سوف أجرحك ,,,
  9. #9
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية النادري

    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,الفراوله,, مشاهدة المشاركة
    ابد كل رآيي ,, التسحيبآت اللي جآتهم :p << ما تسوى عليهم

    كنت متوقعه الخسارة مع فريق اوروبي وفريق اخذ كأس العآلم
    متوقعه اجل يعني عندك شك :)

    تذكرت المثل الي يقول يجيب حيه ويحطه فوق راسه مدري شسمه

    المهم شكرا للتحليل ياسليمان المطيويع ههههه

  10. #10
    جامعي نشيط
    الصورة الرمزية النادري

    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    عدد الكتب في مكتبتي : 0
    الجنس : ذكر
    معدل تقييم المستوى : 11
    التقييم : 54

    بياناتى الأكاديمية

    نظام الدراسة

    :

    التخصص

    : غير منتسب للجامعة

    الكلية

    : غير منتسب للجامعة

    المستوى

    : السادس

    التفاعل

    مواضيعى

    : 102

    مشاركاتى

    : 102

    مقالات المدونة :


    افهمك واحد من الاعضاء

    يقول المنتخب حياويه >>>>يعني خجولين

    لمن احد يتابعهم مايلعبون كويس يعني يقول للجمهور لااحد يساند او يحظر فهمتي

    ويمكن يكون من ظمن الاسباب

    وبعدين هم ليش يروحون للاسبااااااااان كان شافول لهم فريقن يمشي حاله >>>>داوود الشريان

    ههههههه

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •