اعلنت جامعة دار العلوم بالرياض عن فتح باب القبول في عدد من برامج الماجستير والمعتمدة من وزارة التعليم العالي والمشمولان ببرنامج الابتعاث الداخلي والتي تضمنت أحدث برامج الماجستير القانون التجاري والجنائي.واتاحة الجامعة لعدد كبير من الطلاب والطالبات الالتحاق بالبرنامجين

كما يسر برنامج الماجستير الدراسة المسائية ولمدة يومين فقط أسبوعيا ليناسب ظروف ومتطلبات الموظفين مع مرونة التواصل والتعديل مامكن تيسيرا على الطلاب لضمان أعلى مستوى من التحصيل العلمي .

كما يتيح البرنامج للمهنيين في مختلف مراحل حياتهم المهنية الذين يرغبون في الاستزادة في التعليم العالي وبناء الخبرات عن طريق تعزيز معرفتهم في النظرية الإدارة الحديثة وكذلك تطوير المهارات اللازمة لمعالجة القضايا المعاصرة التي تواجه الطاقات الإدارية في المملكة العربية السعودية وعلى صعيد الاقتصاد العالمي.

الجدير بالذكر إن برنامج الماجستير في القانون هو فرصة فريدة لحاملي شهادة البكالوريوس من غير تخصصات القانون الذين يجدوا أنفسهم في مواقف تتطلب خبرة إدارية وفطنة عالية أو أولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى مناصب الإدارة من خلال الإعداد الأكاديمي الكافي.

ويمكن مطالعة الخطة الدراسية للبرنامجين بالموقع الإلكتروني للجامعة ( www.dau.edu.sa ) أو التواصل مع الجامعة عبر الهاتف4949000التحويل على القبول والتسجيل 9011 ) .