المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحكم بالسجن على مؤسس الشبكة الليبرالية ..... رائف بدوي



ابو زيد الهلالي
30-07-2013, 02:15 PM
نسأل الله العافية والسلامة

في بادرة مشكورة وجه القضاء الشرعي في السعودية صفعة أولى للإلحاد ورموزه في المملكة وذلك بسجن رائف بدوي مؤسس الشبكة الليبرالية سبع وسنوات بعد أن اسقطت عنه المحكمة حد الردة اذ اعلن توبته امام القاضي.

هذا الحكم هو إنتصار للإسلام وأهله وقمع لبوادر الكفر والإلحاد والردة والعبث بثقافة الأمة.

اللهم أعز الإسلام وأهله.

نسأل الله أن يتقبل توبة رائف بدوي وأن يرده الى الحق ردا جميلا وان يكون هذا الحكم سببا في ردع الملاحدة في السعودية عن بث سمومهم.


واليكم الخبر كما نشر في صحيفة سبق : http://sabq.org/YA9fde

سلطان المالكي- سبق- الرياض:أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكماً بالسجن على مؤسس الشبكة الليبرالية الحرة رائف بدوي لمدة سبع سنوات وثلاثة أشهر، بالإضافة إلى جلده 600 جلدة.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، فإن حكم القاضي جاء بسبب تأسيس المتهم شبكة ليبرالية، فضلاً عن تبنيه الفكر الليبرالي وثبوت إساءته للإسلام.

وقضت المحكمة بإسقاط حد الردة عن المتهم بعد توبته أمام القاضي، مع إصدار قرار بإغلاق الشبكة الليبرالية على الإنترنت.

​وكانت قضية مؤسس الشبكة الليبرالية رائف بدوي قد تنقلت ما بين المحكمة الجزئية والمحكمة العامة، إلا أن الأخيرة أعادت القضية للمحكمة الجزئية بجدة، لعدم وجود حكم في القضية.
وواجه بدوي تهم تأسيس موقع الشبكة، بجانب مخالفة القيم الإسلامية وارتكاب مخالفات شرعية، والتطاول على الذات الإلهية، والتهجم على الرموز الدينية والاستهزاء بها

الاصيل
30-07-2013, 09:32 PM
كثيرون كانوا كتاباً في الشبكة الليبرالية ويتبنون ما يسمى بالفكر الليبرالي وهم منتشرون في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك
بل هناك من كان يكتب في الشبكة الليبرالية ولا زال يكتب في الصحف الورقية

فهل سينالهم ولو شيئاً يسيراً مما نال رائف بدوي ؟

أم ان العقوبة خاصة بتأسيس الشبكة دون تبني الفكر ؟؟

شيهانة!
31-07-2013, 02:26 AM
مستقوين على هالمسكين.
الله يفرج عنه .

بنت أبيها
31-07-2013, 05:07 AM
هو ما تسبب بالسجن لنفسه بس ، بل لعائلته وأطفاله اللي ما فكر فيهم !

أستغرب من اللي يخلفوا أطفال وبعدين يدخلوا السجن ويخلوهم !
ويدفعوا هالأبرياء ثمن غلطتهم .

ابو زيد الهلالي
31-07-2013, 12:48 PM
كثيرون كانوا كتاباً في الشبكة الليبرالية ويتبنون ما يسمى بالفكر الليبرالي وهم منتشرون في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك
بل هناك من كان يكتب في الشبكة الليبرالية ولا زال يكتب في الصحف الورقية

فهل سينالهم ولو شيئاً يسيراً مما نال رائف بدوي ؟

أم ان العقوبة خاصة بتأسيس الشبكة دون تبني الفكر ؟؟

كلامك سليم يالأصيل

ونرجو الله ان يمكن من البقية الباقية من الملاحدة وأن يكف عن المسلمين شرهم

لاشك أن الفكر جريمة كبرى والأكبر هو تأسيس الشبكة التي روجت لهذا الفكر الألحادي وشجعت الكتاب الملحدين على بث سمومهم وأضلت بعض المسلمين

شكراً

ابو زيد الهلالي
31-07-2013, 12:51 PM
مستقوين على هالمسكين.
الله يفرج عنه .

مسكين قلبي يتقطع عليه !!

:148:

ع ـذآري
01-08-2013, 05:38 AM
- ينطبق عليه المثل الي يقول/ أضرب المعتدل ينعدل المنعوج ..

Asma _ cs
01-08-2013, 11:28 AM
امممم ايش قصدهم بالرموز الدينيه ؟

feelings whisper
02-08-2013, 12:19 PM
فيحان الغامدي:
الجريمة : قتل ابنته بعد تعذيبها
الحكم : براءة ودية

رائف بدوي:
الجريمة :تأسيس موقع الكتروني
الحكم :سجن 7 سنوات وجلد 600 جلدة

feelings whisper
02-08-2013, 12:20 PM
حسبي الله عليهم :/

J E W E L S
03-08-2013, 12:38 AM
ما يرفع ضغطي الا اللي يخلونك تكفيري من الخوارج وهابي كما يدعون
إذا كفّرت العلمانية والليبرالية!

أنتم شوفوا أفكارها من مؤسسيها ثم تفلسفوا



--
عقبال بقية الليبراليين والليبراليات!

آيات
09-08-2013, 06:07 AM
فتحت تويتر رائف مالقيت له تغريدات ،، وحتى بالقوقل عالسريع ماله كذلك كتابات ،، لكن لفت انتباهي وقوف كذا وزارة خارجية معه ،، مع احترامي لكن حرام يفتي الشخص بحسب تقواه ودينه الموضوع ماهو بعصر فيه رسول موحى ، في عصر علم ومهنية أكثر ،، واتمنى هالوزارات تجد حكمة بقرارات البلد المسلم تستفيد منها وترغب في الاسلام وعدله ،،و الواحد يفتي بحسب أسس وأخلاقيات مهنية لادينية وماأقول وضعية لكن شرعية من الحاكم والموضوع يخص ولايته لامشائخ الدين والمشكلة له لا للمشائخ ومنهم المشورة فقط ووضع اطار ديني لحكم الحاكم بحيث يفتون بحلاله من حرامه فيبتعد عن الحرام ويقبل بالمباح والواجب ،، وعموما الليبرالي وإن كان بلا دين مقيما الصلاة والصيام هو من المجتمع ولا حق بحبسه وجلده بل تعليمه الدين حتى يرى صفاء الدين ويعرف مصادرها السليمة ويُجيد الرجوع إليها،، بل له رفع تظلم وطلب رد اعتبار .

عبدالرحمن ،
29-08-2013, 04:45 PM
هل تسبب بالأذية لأحد من الناس حتى يحكم عليه 7 سنوات عجاف ؟
ما بينه وبين الله سيحاسبه الله عليه .. دعوا الخلق لخالقهم

غيره آذى العباد وأفسد في الأرض ولا يزال طليقاً بل ويحكم له ببراءة !

Adwa
25-12-2013, 01:30 PM
ليش الفاشيه بس
رائد بدوي انسان قدوة مايمثل ولا يكذب ولا يدور فلوس زي الي انتم خابرين.

hail_ksa
18-02-2014, 09:33 AM
يستاهل ماجاه


وهذا ماجنته يداه

ربطة عنق
18-02-2014, 03:43 PM
اولا ايا كان أي شخص أي مذهب واي طائفه سواءا سب للرسول صلوات الله عليه او لصحابته او لله عز وجل ومن يجرو ع ذلك او لعلمائنا او مشايخنا فاتمنى ان يطبق عليه حد الرده او السجن

استغرب عند اعتقال الشيخ خالد الراشد ما احد دافع ولا فتحتوا موضوع عنه

نظريتي تقول ان مايدافع سواءا عن ملحد او ليبرالي الا واحد مثله

http://www.youtube.com/watch?v=uJevbY_XGQM